تخطى إلى المحتوى

أرقام هواتف كورية وهمية لاستقبال الرسائل مجاني ومدفوع

أرقام هواتف كورية حقيقية وهمية مؤقتة

Last Updated on 6 يوليو، 2023

يمكنك حجز رقم كوري للواتساب مجانًا للتواصل مع الأهل والأصدقاء والحصول على مميزات الانترنت في بلد مغاير لبلدك وبخاصًة من جمهورية كوريا الجنوبية هذا لأن الحصول على أرقام هواتف كورية وهمية تعطي المستخدم الكثير من المزايا بالإضافة إلى الاحتفاظ بالرقم الفعلي و وبيانات استخدام شبكة الإنترنت لمن يقوم باستخدام رقم كوريا الجنوبية وهمي؛ ومن خلال أي رقم كوري وهمي يمكنك استقبال الرسائل النصية والتواصل مع الآخرين وبواسطة استخدام رقم هاتف كوري غير مسجل إذا كنت إرسال رسالة نصية لشخص لمرة واحدة ولا تريده أن يحتفظ برقمك الحقيقي.

شاهد: ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب والمواقع الاخرى

موقع ارقام وهمية كورية

يمكنكم الحصول على رقم كوري وهمي عن طريق المواقع التالية

1- quackr io موقع ارقام \ة Korea Temporary Phone Numbers

الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يفضلون التمتع بالخصوصية وعدم إتاحة بياناتهم الشخصية على مواقع الويب وبخاصة مع شركات التسويق عبر الانترنت، ويحبذون التواصل بأرقام وهمية سواء في فيس بوك أو واتساب، لذلك يلجئون إلى استخدام رقم هاتف كوري جنوبي وهمي KR مؤقت لإرسال أو واستقبال الرسائل النصية القصيرة عبر شبكة الإنترنت.

أرقام كوريه وهمية تمكنك من تفعيل حساب OTP على الكثير من المنصات مثل ” GMail و Telegram و Discord و Tinder “.

يمكنك تسلم الرسائل في وقتها الحقيقي بعد 8 ثواني فقط، ويتم حذفها بمرور 24 ساعة، وفك تشفير الرسائل المجهولة، رقم جوال كوري وهمي لا يعرضك للمسائلة القانونية ولا يمكن لأي شخص معرفته.

كيفية استخدام خدمات موقع quackr

للتمتع بالخدمات المقدمة من موقع quackr كل ما عليكم هو اختيار رقم من تلك الأرقام (82105551109+ /821055538203+ / 821055570690+ ) لتتمكن من تلقي وإرسال الرسائل القصيرة والتي يستقبلها كل هاتف.

 

2- ارقام هواتف كورية وهمية للواتس والرسائل من freereceivesms.com

من السهل الحصول على رقم كوري مؤقت 82+ مجاني وغير متصل دائما بالنت لإرسال  SMSمجهولة عبر الإنترنت من أي مكان في العالم برقم مجهول؛ مع إمكانية استخدام أي عدد من أرقام الهواتف، فكثيرًا ما يحتاج مستخدمي التطبيقات إلى استخدام أكثر من تطبيق على الجوال مثل (facebook ،telegram ، whatsapp، twitter، instagram، yahoo ،gmail ، apple id ، google voice والتي بالطبع تريد التحقق من رقم الهاتف الحقيقي، ولكن باستخدام ارقام كورية وهمية المتاحة بصفة دائمة، يمكنك من خلال الاطلاع على الرسائل المستلمة من رقم كوري مزيف مشترك في كوريا، وينصح بعدم استخدامه في الأمور الهامة وإرسال رسائل تتضمن  أرقام حساباتك البنكية أو أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بك.

 

3- الحصول على رقم كوري من smsonline. cloud

إذا كنت تريد الاحتفاظ برقمك الفعلي، ولا تود شراء آخر، وفي نفس الوقت لا تبغى أن يعرف أي شخص على الانترنت رقم جوالك الأصلي، يمكنك ذلك من خلال استخدام رقم هاتف كوري وهمي مجاني 100% للمزيد من الخصوصية والأمان.

يمكنك أيضًا من خلال موقع smsonline. Cloud الحصول على ارقام وهمية للواتساب واستخدام ارقام وهمية للتلجرام بدلًا من رقمك الفعلي وذلك للحفاظ على سرية معلوماتك وعدم تعرضك للابتزاز.

الموقع لا يطلب أي بيانات شخصية من زائريه، نزير التمتع بخدماته لاستقبال وارسال الرسائل القصير عبر (Twitter ، Google ، Facebook ، Instagram ، WeChat ، AliPay وغير ذلك.

يقوم مصممي الموقع بإضافة برنامج ارقام وهمية جديدة أسبوعيًا ليتمكن المستخدم من التمتع بخدمات رائعة.

يتميز موقع smsonline. Cloud بالسرعة حيث يتمكن المستخدم من فتح ورؤية الرسائل في خمس دقائق فقط.

 

4- sms24 me رقم هاتف كوريا الجنوبية وهمي South Korea Numbers

موقع sms24.me يمكنك من الحصول على رقم كوري مجاني تستطيع من خلاله استخدام أرقام جديدة من  قائمة الأرقام المحدثة باستمرار؛ ولكن حذاري من استخدامها في أي غرض غير مشروع.

 احتياطات عند استخدام ارقام وهمية كورية

  • عند استعمال أرقام هواتف كورية افتراضية من موقع sms24me لا تقوم بربط صفحاتك الشخصية أو معاملاتك المالية بأي رقم وهمي كوري لإمكانية استخدام أشخاص آخرون لنفس الرقم.
  • الأرقام متاحة لكل من يزور الموقع ويمكنهم استخدامها وقتما يشاءون وأنها مؤقتة ويتم تغييرها باستمرار.
  • لا تقوم بإجراء أي دردشة مرئية باستخدام الرقم المؤقت.

فائدة الأرقام التي يقدمها موقع sms24.me

  • الموقع يقدم خدماته للمستخدمين مجانًا بدون أي رسوم للاشتراك لمستخدميه والوصول لقاعدة بيانات الأرقام بسلاسة.
  • يساعدك على إخفاء كافة بياناتك الشخصية ولا يمكن لأي شخص تعقبها.
  • لتتمكن من إضافة بريد إضافي وصفحة أخرى على أي من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إمكانية إجراء المراسلات الفورية دون التعرض للسطو أو الاحتيال.
  • ستتمكن من الوصول لأرقام 39 دولة حول العالم والقيام بالتسجيل بطريقة سهلة.
  • الموقع بفحص المواقع قبل التسجيل فيها ويقوم بحجب المواقع الاحتيالية.
  • لا يتيح الموقع لمستخدميه خدمة تحويل الأموال من رقم لآخر أو تأكيد أي معاملات مصرفية.
  • korean phone number for verification والتي يتم تقديمها وتوفيرها من خلال موقع me حقيقة وتم ربطها ببطاقات SIM صالحة.
  • korean phone number for sms verification آمنة تمامًا.
  • موقع me يحافظ على بياناتك والمعلومات الخاصة بك من القراصنة والمحتالين.

كيفية استخدام موقع sms24.me

لمن يريد استخدام خدمات الموقع المجانية واستعمال الأرقام الافتراضية لإرسال الرسائل القصيرة أو استخدامها لعمل حسابات إضافية على منصات ومواقع الانترنت المختلفة مثل(Telegram، Facebook،Google ، Whats App، Gmail، Viber، VK، We Chat) كل ما عليك هو القيام بتحديد الدولة، ومن ثم اختيار رقم من القائمة المتاحة للأرقام الافتراضية وبالنقر عليه ستصل للواجهة الرئيسية الخاصة به.
ثم قم بالتسجيل وانتظار الرسالة القصيرة المرفق بها رمز للتحقق قم بوضعه لتتمكن من استخدام ارقام كورية وهمية لاستقبال الرسائل المجانية القصيرة عبر شبكة الانترنت.

5- موقع (callhippo) المدفوع للحصول على ارقام وهمية في كوريا الجنوبية
Korean phone number for verification

يعد موقع (callhippo.com/signup/south-korea-virtual-number) احد الحلول التي تمكنك اجراء العديد من الاعمال التجارية وغيرها مع عملائك باللغة الكورية وكانك متواجد في كوريا الجنوبية حيث يقدم لك callhippo ارقام وهمية مدفوعة حيث وان السعر هذه الارقام تاتي في 4 فئات حسب طلبك حيث يبداء السعر من 16$ امريكي وحتى 40$ امريكي وهذا الموقع يقدم ميزات إضافية رائعة الى جانب اجراء المكالمات باستخدام هذه الارقام وهذه الميزات هي ميزة Interactive Voice Response (IVR) وميزة Automatic Call Distribution (ACD) وميزة Voice Broadcast System وميزة Powerful Dashboards وميزة Power Dialer وميزة Advanced Analytics وميزة Gamification وميزة Skill-based Call Routing وهذه الارقام موثوقة من قبل اكثر من 4000 ماركة تجارية مثل امازون وغيرها والى جانب الموثوقية والميزات التي يقدمها فان هذا الموقع يقدم اسعار منخفضة ودعم العملاء على مدار 24 ساعة

6- تطبيق TextMe رقم هاتف كوريا الجنوبية

عند تحميل هذا التطبيق textme المجاني والذي يمكنك هذا التطيبق من الحصول على ارقام وهمية مجانية لكوريا الجنوبية واكثر من 40 دولة ومن خلال هذا الرقم تستطيع الحصول على رسائل نصية غير محدودة ومكالمات وغيرها الى اي شخص في اي منطقة في كوريا الجنوبية ويمكنك الحصول على هذا التطبيق مجاناً من قوقل بلاي وابل ستوري وامازون ابستور ومن خلال الرابط تحميل التطبيق

ذو صلة بالارقام الوهمية:

مواقع ارقام وهمية مؤقتة مجانية 2021 لكل لدول

ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب وهمي للاندرويد والايفون 2021

الحصول على رقم روسي وهمي للتفعيل

حل مشكلة التسجيل في textnow للحصول على رقم وهمي

الوسوم:

17 أفكار بشأن “أرقام هواتف كورية وهمية لاستقبال الرسائل مجاني ومدفوع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة