تخطى إلى المحتوى

أفضل غسالة ونشافة دورين جنرال، ال جي، كلفينيتور امريكي، مابي

أفضل غسالة ونشافة دورين

Last Updated on 24 فبراير، 2022

أفضل غسالة ونشافة دورين يبحث عنها الكثيرون حيث تتلاءم مع الاحتياجات اليومية المتنوعة وخاصة لمن يفضلون الراحة وتنظيف الملابس بشكل مناسب، مع القضاء على البكتيريا والجراثيم مع عملية التنظيف، هناك العديد من الأنواع المتوفرة في الأسواق من تلك الغسالات سنقوم بالتحدث عنها من خلال السطور التالية لبيان أهم المزايا الخاصة بها، حتى تتمكن السيدات من اختيار النوع الأفضل والمراد شراؤه.

أفضل غسالة ونشافة دورين
أفضل غسالة ونشافة دورين

أفضل غسالة ونشافة دورين

ترغب العديد من السيدات في التعرف على أفضل غسالة ونشافة دورين والمزايا الخاصة بها، حيث يمكن استخدامها في الغسيل والتنشيف بشكل أفضل، كما يمكن الاختيار بين عدة أنواع تقدم هذا التصميم المميز من الغسالات.

غسالة ونشافة دورين ال جي

تأتي غسالة LG TWIN Wash على رأس القائمة الخاصة بالغسالات ذات الدورين، حيث تمتاز بالتصميم المميز والتقنية المتطورة، وهي الأغلى نظرًا لوجود الكثير من المزايا الخاصة بها. تأتي الغسالة بحوض إضافي بسعة 3.5 كيلو غرام ويتم استخدامه في وضع الأحمال الحساسة والحوض الرئيسي بسعة 22 كيلوغرام، ولذلك نجدها من الغسالات ذات السعة الكبيرة والملائمة للعائلات حيث توفر الوقت والمساحة والكهرباء.

تعتمد توين ووش على تقنية تربو ووش التي تعمل على تقليل الفترة الخاصة ببرنامج الغسيل لتصل إلى 30 دقيقة كحد أقصى، ولكن الفاعلية تكون أقوى من خلال البخاخات التي تقوم بالتفتيت والشطف، مع تقنية Allergiene التي تُزيل مسببات الحساسية والتي تتمثل في الوبر والعث والأتربة، ويتم ذلك عن طريق دورة البخار مع إمكانية التحكم بها من خلال جهاز الريموت أو الهاتف الذكي.

غسالة ونشافة جنرال اليكتريك دورين
غسالة ونشافة جنرال اليكتريك دورين

 

غسالة ونشافة جنرال اليكتريك دورين

غسالة ونشافة دورين جنرال اليكتريك
غسالة ونشافة دورين جنرال اليكتريك

عند الرغبة في امتلاك أفضل غسالة ونشافة دورين يمكن البحث عن جنرال اليكتريك التي تعد من الغسالات العملية ذات الدورين، والتي تمتاز بالكفاءة والقوة والتنظيف، ويمكن استعمالها بكل بساطة من خلال اتباع التعليمات التي تأتي معها في الدليل.

كما أنها من الغسالات التي تم صنعها من خامات بجودة مرتفعة والتصميم الخاص بها يتبع المعايير المتبعة على المستوى العالمي، وهي أمريكية الصنع وتأتي مع مدة طويلة للضمان وبالتالي تستحق سعرها، وتتواجد في المراكز التجارية الكبرى والصيانة الخاصة بها تتبع توكيل چنرال اليكتريك.

تؤدي تلك الغسالة دورها بكل سهولة من خلال خاصية النقع والتخلص من الأوساخ وتُزيل البقع من خلال الشطف، ويوجد في الدور الثاني المجفف الذي يعمل بقوة في تجفيف الملابس وتخرج منه جاهزة للاستخدام.

تحتوي على سخان يقوم بإمداد الملابس بالماء الساخن الذي تحتاجه في التنظيف ويتم ضبطه بكل سهولة، كما تم صناعتها من خامات تقاوم الصدأ والسعة كبيرة للغسيل والتجفيف، ويمكن استخدامها في غسيل البطاطين والملابس الشتوية والصوفية والحريرية بكل آمان، هي من الغسالات التي توفر في الكهرباء والماء ولذلك نجدها الأفضل لهذا الغرض.

 

غسالة ونشافة دورين وايت وستنجهاوس

ينتشر هذا النوع بقوة في الأسواق حيث تعد من أقوى الغسالات التي يتم إنتاجها، حيث تتلائم مع متطلبات ربة المنزل وتأتي مع المجفف الخاص بها، ومن المعروف عنها أنها صناعة أمريكية ولذلك تأتي قوية وذات كفاءة عالية. كما تقوم بتنشيف الملابس في وقت أقل.

غسالة ونشافة دورين وايت وستنجهاوس
غسالة ونشافة دورين وايت وستنجهاوس

ومن خلال استخدامها يتم الاحتفاظ برونق الملابس وألوانها وحمايتها من الأتربة والتلوث، نظرًا لقدرتها على التخلص من البقع بكل سهولة ويسر ووجود سخان ينظم دخول المياه الساخنة إلى الغسيل الذي يحتاج إليها.

 

غسالة ونشافة دورين امريكي كلفينيتور

غسالة ونشافة دورين امريكي كلفينيتور
غسالة ونشافة دورين امريكي كلفينيتور

يأتي هذا النوع رأسًا من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تقع الشركة المنتجة داخلها وهي اليكترولكس، وقد وصل التوكيل الخاص بها إلى المملكة العربية السعودية وأصبحت تقوم بإنتاج هذه الغسالة، ويتم إنتاجها أيضًا داخل المصانع الحربية داخل القاهرة بعد أن وصل التوكيل لجمهورية مصر العربية، وانتشر التوكيل إلى أن وصل لكوريا والصين وماليزيا.

وتمتلك تلك الغسالة الكثير من المزايا مثل وجود المقاسات والأحجام المختلفة، كما يمكن اختيار اللون المناسب منها، ومن أفضل الأمور الخاصة بها أنها لا تقوم بإظهار أي تأثر بدرجة الحرارة التي تُحيط بها ولذلك يمكن استعمالها في البلاد ذات الحرارة المرتفعة والمنخفضة أيضًا.

تستطيع العمل في الظروف الصعبة ومع الاختلاف في التيار الكهربي، كما أنها تتلائم مع المساحات الخاصة بالغرف الداخلية وتأتي صلبة بكافة القطع الخاصة بها، ويتبع الضمان المؤسسة الهندسية المتحدة داخل مصر أما في الدول الأجنبية يتبع شركة اليكترولكس.

 

غسالة ونشافة دورين مابي

غسالة ونشافة دورين مابي
غسالة ونشافة دورين مابي

يُعرف هذا النوع بقوته والكفاءة العالية، ويمكن تصنيفها ضمن أفضل غسالة ونشافة دورين، كما أن التصميم الخاص بها أنيق وحديث ويتلائم مع الديكورات المختلفة للمطابخ، تم صنعها في المكسيك ويتم التحكم بها من خلال المقابض.

حصلت على شهادة SASO وتصل قوة الدوران إلى 700 RPM، وصُنعت من مادة تقاوم الصدأ لتستمر لأطول وقت، طريقة التحكم بها سهلة وبسيطة مع عدة خيارات للغسيل بأنواعه، كما أن دورة الغسيل أوتوماتيكية مع عناية بالأقمشة لتكون تجربة سهلة ومريحة ونتائجها مميزة.

 

غسالة ونشافة جبسون دورين

غسالة ونشافة جبسون دورين
غسالة ونشافة جبسون دورين

وهي من الغسالات التي تنتمي إلى الأنواع ذات الدورين حيث تحتوي على مكان خاص بالغسيل ومكان أخر للتنشيف، وتأتي بسعة 15 كيلو غرام مع 7 برامج للغسيل، كما يتوافر بها 3 دورات للتجفيف تلقائية، ودورة واحدة للتنشيف، يتم صنع هذا النوع في المكسيك وتأتي بفترة ضمان طويلة وسعر مناسب.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل غسالة ونشافة دورين امريكي وايطالي وصيني بالإضافة إلى أهم الأنواع التي تتوافر في الأسواق، كما قمنا بتوضيح أهم المزايا الخاصة بهذا النوع من الغسالات.

ذو صلة بالاجهزة الكهربائية:

غسالات الملابس كوندور machine a laver condor algerie prix

افضل مجفف ملابس امريكي ميتاج ويرلبول جنرال امانا

ارخص غسالة صحون في السعودية

أفضل مكنسة رطب وجاف – مكنسة كهربائية تشفط الماء

اسعار Bissell: أفضل انواع مكنسة بيسيل لغسيل السجاد والفرق بينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة