تخطى إلى المحتوى

أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات

أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات

Last Updated on 15 يناير، 2023

أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات والتي تقدم أجمل وأشهر العطور التي يتم صنعها بصورة يدوية والتي تختلف عن العطور العادية، حيث نذكر المتاجر الكبرى والشركات المتخصصة في هذا النوع من العطور العريقة.

أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات

يوجد العديد من شركات الزيوت العطرية في دبي التي تقوم ببيع الزيوت ذات الرائحة العطرة والمميزة والتي يبحث عنها الكثيرون وهي كالتالي:

 – مصنع بحر البخور والعطور – دبي الامارات

مصنع بحر البخور والعطور
مصنع بحر البخور والعطور

يعد من أشهر المصانع والشركات الهامة في مجال العطور وإصدار الزيوت العطرية المختلفة، حيث يمكن الشراء من خلال الشركة بسعر مميز أكثر من الأماكن الاخرى، مع توافر الكثير من الأنواع التي يمكن الاختيار فيما بينها.

يمكن الدخول على رابط الموقع الخاص بالشركة من هنا، كما يمكن التواصل عبر رقم  97142970627+ أو البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الدخول على رابط منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا ويمكن الوصول إليها في القصيص منطقة صناعية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

 – الشركة الاوروبية للعطور – زيوت عطرية دبي الامارات

الشركة الاوروبية للعطور
الشركة الاوروبية للعطور

عند التساؤل حول اين تباع الزيوت العطرية في الإمارات نجد أن تلك الشركة العريقة تقدم أشهر الزيوت العطرية في الإمارات بالإضافة إلى تلبية احتياجات جميع المشترين، كما يوجد بها العديد من الأقسام الأخرى للعطور العالمية والكثير من الأنواع الأخرى.

يستطيع الأفراد الدخول على رابط موقع الشركة من هنا والإطلاع على كافة أنواع الزيوت التي تقدمها، بالإضافة إلى إمكانية التواصل على رقم 97143274646+ – 971544962331+، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو التواجد في مقر الشركة دبي – الإمارات العربية المتحدة، القصيص – المنطقة الصناعية 3 -مجمع الحبتور الصناعي – مصنع رقم 56، أو الدخول على الفيسبوك من هنا.

 

 – Scent DNA زيوت عطرية في الامارات

Scent DNA
Scent DNA

تمتاز الزيوت العطرية التي تقوم بإصدارها هذه الشركة بأنها مستوحاة من أشهر العطور العالمية، ولذلك نجد أنها من أفضل الأنواع التي تتواجد في الأسواق، ولكن لا يوجد ارتباط بينها وبين الشركات التي تقوم بتصنيع العطور الأصلية.

يمكن الدخول على الرابط الخاص بموقع الشركة من هنا، بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر رقم +971 56682 9563، أو ارسال رسالة على بريد إلكتروني [email protected] أو الإطلاع على كل ما هو جديد من إصدارات الشركة عبر منصة فيسبوك من هنا.

 

 – سحر الشرق للعطور الامارات

سحر الشرق للعطور
سحر الشرق للعطور

في حالة البحث عن زيوت عطرية خام للبيع دبي نوضح أن تلك الشركة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وبيع الزيوت العطرية في الإمارات، وتساهم في تحقيق المتطلبات الخاصة بالأسواق بالإضافة إلى توفير الكثير من الأنواع الأخرى الملائمة لجميع الأذواق.

يمكن الدخول على رابط الموقع الخاص بالشركة من هنا، بالإضافة إلى إمكانية التواصل على رقم: 00971501256023، و تتواجد الشركة في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة ، ص ب: بوكس 80150، كما يمكن الدخول على صفحة الفيسبوك من هنا.

 

  – أجمل العطور

أجمل العطور
أجمل العطور

من اهم اماكن بيع الزيوت العطرية بالجملة في الامارات نجد هذا المتجر الذي تتوافر به العديد من الأنواع العالمية الخاصة بالزيوت العطرية المميزة ومتعددة الإستخدامات، وأصبح علامة تجارية معروفة في مختلف أنحاء العالم لتصديره لمنتجاته لأكثر من 45 دولة وذلك لجودته المرتفعة وإعجاب المستخدمين بجميع إصداراته.

يمكن الدخول على الموقع الخاص بالمتجر من هنا، كما يمكن التواصل عبر رقم 800 25625 أو إرسال رسالة على بريد إلكتروني [email protected] كما يستطيع المستخدمين الإطلاع على كافة المنتجات عبر منصة فيسبوك من هنا، وتتواجد الشركة في أجمل الدولية للتجارة (ذ.م.م) واحد بواسطة أمنيات، الطابق ال27 الخليج التجاري P.O. Box – 8809 Dubai, الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 – طيف الإمارات

طيف الإمارات
طيف الإمارات

يلجأ الكثيرون إلى تلك الشركة المميزة بما تقدمه من أنواع مختلفة من العطور الأنيقة والزيوت العطرية القوية التي تنتمي إلى روائح الشرق، وتعد من التحف الفنية الراقية التي تتمثل في لؤلؤة العطور تحكي القصص عن التقاليد والتراث.

يستطيع المستخدمين الدخول على رابط الموقع من هنا، مع إمكانية التواصل عبر رقم +971 50 3790846 – +971 6 7430709، كما يمكن إرسال رسالة على بريد إلكتروني [email protected] أو الدخول على منصة الفيسبوك من هنا.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل محل لبيع الزيوت العطرية في الإمارات بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بالتواصل مع تلك المتاجر والإطلاع على الإصدارات الحديثة.

 

شاهد:

اماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

افضل عطور روز ماري باريس الأصلي أطياب الشيخ مخلط ميموري

افضل دهن عود رجالي من الماجد، القرشي، العربية للعود

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة