تخطى إلى المحتوى

افضل فرامات اللحم الكهربائيه باناسونيك مولينكس كينوود براون بوش

أفضل مفرمة لحم كهربائيه بانسونيك مولينكس كينوود براون بوش

Last Updated on 21 أكتوبر، 2023

أفضل مفرمة لحم كهربائية باناسونيك مولينكس كينوود براون بوش ما هي مطحنة اللحم الأفضل؟ كيف تختار أفضل مفرمة لحم وما هي أهم الخصائص التي يجب البحث عنها في المفرمة المثالية؟

هذا سؤال تسبب في الكثير من اللبس خاصة وأن مفرمة اللحم جعلت من الممكن تحضير اللحم في الوقت المناسب مع الغناء أيضًا عن الذهاب إلى الجزار وإضاعة الوقت والجهد.

في هذا المقال نقدم الحل للاستعلام السابق من حيث معايير اختيار أفضل مفرمة لحوم في مصر، بالإضافة إلى مزاياها وعيوبها كما نقدم بعض مواصفاته وأحدث سعر مما لا يعني أنه الأفضل أو لا عيب فيه.

 

أفضل ماركات مفرمة لحم كهربائية/

هناك العديد من أجهزة فرم اللحم المصنعة بواسطة ماركات عالمية مشهورة، وهنا اخترنا لكم موديل واحد من من كل ماركة من اشهر ماركات فرامة اللحم الكهربائية، مع العلم ان اختيار الموديل عشوائي ولا يعني الافضلية، حيث لكل ماركة العديد من الموديلات.

مفرمة لحم باناسونيك 1300 وات

سعر مفرمة لحم باناسونيك 1300 وات
سعر مفرمة لحم باناسونيك 1300 وات

تتميز مفرمة باناسونيك للحم بقدرة 3500 وات بعيار وفعالية محركها الذي يطحن اللحم بسلاسة أثناء التشغيل بطاقة كهربائية عالية جِدًّا.

تعد سرعتا الفرم اللذين يمكنك تنويعهما بين استخدام القرص الدوار للعمل بالسرعة التي تفضلها، من أهم خصائص مفرمة اللحم باناسونيك 3500 واط هذه الميزة غائبة عن الأجهزة المنافسة التي لها سرعة واحدة فقط.

أفضل ميزة لمفرمة اللحوم من باناسونيك هي أنها تعكس اتجاه الدوران لأنها تدور في كلا الاتجاهين لضمان فرم اللحم بطريقة أكثر نعومة هذا يوفر الوقت لأنك لست مُضْطَرًّا إلى تقطيع اللحم مرة أخرى بفضل السرعة العكسية، لكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تشغيله بالبطاريات وضعية عكسية غير مقصودة تحمي من تلف المحرك.

سعر مفرمة اللحم باناسونيك في السعودية الموديل MK- MG1360 يساوي 470 ريال سعودي، شاهد في امازون هنا.

سعر فرامة لحم باناسونيك في مصر

  • مفرمة لحم باناسونيك، 1300 واط، أبيض- MK- MG1360 متوفرة بسعر 5600 جنيها مصريا، من هنا.
  • 11660 جنيها مصريا تكلفة فرامة لحم باناسونيك 3500 وات موديل MK- ZJ3500KTZ من بي تك.

 

 

مفرمة لحم كينوود 2000 وات

مفرمة لحمة كينوود 2000 وات
مفرمة لحمة كينوود 2000 وات

لا ينتهي تعدد استخدامات اللحم المفروم بالاستخدامات التقليدية مثل الكفتة والكبة واليخنات والمصقعة والسباجيتي والبرغل والشواء. كما تحتوي على أداة لحشو النقانق وأداة لتقطيع اللحم بشكل موحد لعمل الكبيبة.

فرامة كينود تتألف من هيكل معدني مصقول ورأس فرعي قوي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تصميم قوي يتحمل العمل الشاق، مما يجعله غير قابل للكسر أو مقاوم للصدأ من أجل متانة المعدن.

تتميز مفرمة اللحم كينوود بمحرك يمكنه توفير طاقة تصل إلى 1600 واط، مما يمكّنها من فرم كميات ضخمة من اللحوم بسرعة وبدقة بمعدل يصل إلى 2 كيلوغرام في الدقيقة.

سعر مفرمة لحمة كينوود 2000 وات في مصر 5,899 جنيه من بي تك.

سعر مفرمة لحم كينوود في السعودية 2100 وات MGP40.000WH يساوي 510 ريال من هنا.

 

 

مفرمة لحمة مولينكس 2000 وات

مفرمة لحمة مولينكس 2000 وات
مفرمة لحمة مولينكس 2000 وات

تتميز المفرمة الكهربائية الأكثر شهرة، مولينكس، بقوة محرك تبلغ 2000 واط ويمكنها تقطيع 2.6 كجم من اللحم في الدقيقة تتمثل إحدى مزايا مفرمة اللحم من مولينكس في أنها مصنوعة من البلاستيك.

مما يجعلها آمنة للغسل في غسالة الأطباق. باستثناء القطع المعدنية وجزء المحرك، يمكن تنظيف كل مكون من مكونات المفرمة في غسالة الأطباق.

تحتوي المفرمة moulinex على خمسة أقراص مختلفة اثنان منها للبشر الناعم والخشن وواحد لتقطيع جبن للبارميزان إلى شرائح والآخر لتكسير الثلج.

كما أن لديها مرفقات لتحضير الصلصات والكبة والنقانق محلية الصنع ويساعد نظام عداد المروحية على الحماية من بدء التشغيل العرضي، مما يمنع تلف المحرك.

سعر مفرمة لحمة مولينكس في السعودية 450 الى 700 ريال واكثر، شاهد من هنا.

سعر فرامة لحم مولينکس في مصر 4500 جنيه من متجر بي تك من هنا.

 

 

مفرمة لحم براون

واحدة من أهم خصائص مفرمة اللحم براون Multiquick 3 هي محركها الكهربائي بقوة 1300 واط، والذي يمنح المستخدمين الثقة في فعاليتها لأنه يوفر أداءً أعلى وقوة أكبر لفرم أكبر كمية ممكنة من اللحوم بسرعة وكفاءة.

يلغي المحرك القوي لمفرمة اللحم 1300 الحاجة إلى تقطيع اللحم إلى قطع صغيرة، كما هو الحال مع العديد من السلع ذات العلامات التجارية المنافسة في السوق، بحيث يمكنك فرم اللحم دون استخدام أداة الفرم الخشن أولاً.

تعد سرعة تشغيل مفرمة اللحم 1300 وات والقدرة على توفير الوقت والجهد على المستخدم، وهو هدف الأفراد الذين يتطلعون إلى شراء مفرمة اللحم.

من أهم مزاياها تعد مفرمة اللحم من براون أفضل خيارا للأشخاص الذين يرغبون في توفير الوقت بسبب هذه الميزة أكثر من غيرها. 2 كيلوجرام من اللحم تقريبًا في دقيقة واحدة

سعر مفرمة لحم براون في مصر 9900 جنيه الموديل B0000X5HO6 في امازون المصري، هنا.

سعر مفرمة اللحوم براون في السعودية 490-750 ريال تقريبا.

 

 

مفرمة لحم بوش

مفرمة لحم بوش
مفرمة لحم بوش

من أهم مميزات مفرمة اللحم بوش بقوة 1800 وات قوة وكفاءة محركها الذي تصل قوته إلى 1800 وات مما يجعل المستخدم يثق بكفاءة مفرمة اللحم بوش 1800 وات.

لأن المحرك القوي يعني أداء أفضل والمزيد من القوة للمساعدة في تقطيع أكبر كمية من اللحوم بسرعة كبيرة ودون الحاجة إلى تقطيع اللحم إلى قطع صغيرة كما هو الحال مع العديد من منتجات العلامات التجارية المنافسة في السوق من مزايا مفرمة اللحوم من بوش 1800 وات تضمين خاصية الدوران العكسي.

والتي تخدم غرضين: أولاً، تزيل بقايا الطعام التي تعلق في المفرمة وتبطئ عملية الفرم، وثانياً، تقدم الأفضل كنتيجة الفرم.

تتمثل إحدى مزايا مفرمة اللحم Bosch 1800 Watt في سهولة استخدامها وتوافر زر يفصل المحرك عن مكونات المفرمة ويرى المستخدمون أن تضمين زر معين لفصل مكونات مفرمة اللحم عن محركها هو أهم ميزة في مفرمة اللحم من Bosch. يسهل هذا الزر استخدام مفرمة اللحوم من Bosch.

سعر فرامة لحم بوش في مصر 9850 جنيه.

سعر مفرمة لحم بوش في السعودية 1460 ريال.

 

كيف تختار أفضل مفرمة لحم؟

لاختيار افضل فرامة لحم منزلية عليك النظر في عدة أمور مثل:

  • التسعير: يتم اختيار السعر المناسب بناءً على احتياجاتك وتوافر النموذج.
  • الضمان: يجب ألا نتغاضى عن هذا العنصر لأنه مهم لخدمة ما بعد البيع وسوف يمنعك من دفع ضعفي ثمن المفرمة من الشركات التي تقدم ضمانات زائفة أو غير موثوقة.
  • تعدد الاستخدامات: كلما زاد عدد التطبيقات التي توفرها المفرمة، زادت فعاليتها وفاعليتها من حيث التكلفة. لا تقصر نفسك على فرم اللحم النموذجي فقط بالإضافة إلى الكفتة والكبة واليخنات والمصقعة والمعكرونة والبرغل والشواء، هناك أدوات أخرى لحشو النقانق والتقطيع المتجانس صنع الكبيبة وغيرها من الأطعمة.
  • لا يمكن أن تنكسر ولا تصدأ يوصى هنا بإطار معدني مصقول نظيف مع رأس فرعي قوي من الفولاذ المقاوم للصدأ لمقاومة العمل الشاق، والأدوات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تحدد قوة المحرك الكمية المثلى من اللحم المفروم؛ تبدأ الطاقة المثالية من 1500 واط ويمكن استخدامها لفرم ما يصل إلى 2 كجم من اللحم في الدقيقة بسرعة وبدقة.
  • نمت أداة الفرم في الحجم لتستقبل 2 كيلوغرام من اللحم البقري في دقيقة واحدة، مما يوفر على المستهلك الوقت والعمالة.
  • قليل من عمال المناجم على دراية بهذه الوظيفة، لكنها تحافظ على المعدات المصاحبة في الداخل حتى لا تقلق بشأن ضياعها أو شغل مساحة أكبر في المطبخ كما يأتي مع مكان لتخزين السلك.
  • واحدة من أهم الخصائص التي يجب أن تكون موجودة في أي مفرمة لحم هي تقنية الدوران العكسي، وهي المسؤولة عن إنتاج فرم اللحم الناعم.
  • أقدام مطاطية مانعة للانزلاق تمنح سطح الفرم قوة وثباتًا.
  • شفرات متنوعة: تمنح المستخدم أشكالا وطرق تقطيع متعددة، بما في ذلك الناعم والخشن والمتوسط.
  • لا يتم تفضيل ماكينات الفرم التي يسهل تركيبها واستخدامها لأنها تتطلب المزيد من الوقت والجهد وسهولة الاستخدام والتشغيل.
  • سعة كبيرة: القدرة على تقطيع الكثير دفعة واحدة باستخدام المفرمة ذات السعة الكبيرة توفر الكثير من الوقت والجهد.
  • تنظيف الكشط: أحد التحديات التي يوجهها العديد من المستخدمين هو التحدي المتمثل في تنظيف الجهاز بعد الاستخدام نتيجة لذلك.
  • يجب أن تبحث عن الجهاز الأسهل في التنظيف هناك أيضًا حيلة قديمة يمكن أن تساعدك على التنظيف بسرعة ضع قطعة خبز في المطحنة بعد الانتهاء من اللحم لتنظيف المطحنة من أي بقايا دهون ولحوم.

 

كان هذا مقال شامل عن اشهر وأفضل أنواع مفرمة اللحمة واسعارها ونصائح اختيار يسلط الضوء على عدة عوامل مهمة.

نرجوا وضع اسئلتكم في التعليقات.

 

ذو صلة باجهزة المطبخ:

أفضل قطاعة خضار وسلطة كهربائية السيف، كينود، فيليبس، مولنيكس، ساكو

ماركات أفضل أنواع السكاكين الألمانية الاصلية واسعارها

افضل قدور ستانلس ستيل 18/10

افضل قدر ضغط الماني، فرنسي، اسباني، أمريكي

 

2 فكرتين بشأن “افضل فرامات اللحم الكهربائيه باناسونيك مولينكس كينوود براون بوش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة