تخطى إلى المحتوى

اسعار ساعات cerruti 1881 في السعودية الأصلية الرجالية والنسائية

اسعار ساعات cerruti 1881 في السعودية

Last Updated on 11 أبريل، 2022

ساعات شيروتي cerruti 1881 نسائي ورجالي الاصلي

ماركة شيروتي 1881 سميت نسبةَ الى مصمم الأزياء الإيطالي نيو شيروتي الذي أسس الشركة في باريس عام 1967 م بحيث يكون مقر الشركة او المتجر في عاصمة الموضة باريس حيث كان عمل الشركة في الاقمشة والازياء .
ولكن سميت ماركة شيروتي بهذا الاسم (cerruti 1881) اولاً cerruti اسم العائلة و 1881 نسبةً للعام الذي أسس فيه مصنع الأصواف لعائلة شيروتي في ايطاليا من قبل الجد نيو شيروتي.
ثم تطورت ماركة شيروتي الى عالم العطور والمنتجات الجلدية والساعات والنظارات والمجوهرات وغيرها. ثم باع صاحب شركة cerruti 1881 علامته التجارية هذه الى مستثمرين ايطاليين في عام 2000م ورجع هو الى تخصصه الأصلي في عالم الصوف والازياء.

 ساعات cerruti 1881

ساعات cerruti 1881

ساعات شيروتي cerruti 1881 تعتبر من الساعات الراقية التي تجسد الاناقه في التصميم الايطالي والجودة العالية في الصناعة حيث ان ساعات cerruti 1881 تستهدف النساء والرجال حيث ان ساعة شيروتي cerruti 1881 تتميز بالرقي والرفاهية ومصنوعة من مواد مختلفة حيث ان الاساور ساعات cerruti 1881 مصنوعة من الجلد والمنسوجات والذهب الابيض والسيراميك والفولاذ والسيليكون الصلب وعلبة  ساعة  شيروتي 1881 مصنوعة من مواد مختلفة كالذهب الاصفر والابيض والوردي والفولاذ والسيراميك وغيرها وحتى الزجاج الساعات مصنوعة من الياقوت والزجاج المعدني الخاص بالساعات كما انها مقاومة للماء للعمق العميق وكذلك الاضافات المتميزة للساعات كالتقويم والتنبية وعداد السرعة والكرونوغراف اي ان ساعات cerruti 1881 متميزة حقاً للرفاهية والرقي ومعاصرة للابتكارات الحديثة للساعات.

كما ان اسعار ساعات شيروتي cerruti 1881 تعكسها العلامة التجارية لهذه الماركة من الاناقة والجودة والرفاهية.

 

ساعات cerruti 1881 الحميضي للساعات في السعودية:

تتوفر ساعات شيروتي من الحميضي على متجر أمازون السعودي والذي يضم العديد من المتاجر المتخصصة بداخلة، وتقدم شركة الحميضي للساعات عدد كبير من منتجاتها للبيع على موقع amazon.sa وهنا مختارات من ساعات cerruti من الحميضي للساعات:
(عند الانتقال للمتجر ستلاحظون ان البائع الذي يقدم الساعة (الحميضي للساعات) ساعات شيروتي الحميضي امازون

ساعات شيروتي الحميضي امازون

 

ساعة شيروتي نسائية روسارا انالوج من cerruti 1881

ساعة شيروتي نسائية
ساعة شيروتي نسائية

ساعة شيروتي روسارا انالوج CRM22501 النسائية حيث انها مميزة للنساء من حيث تصميمها الراقي والجذاب لدى النساء حيث انها تتميز بشكل الفراشه في وسط الساعة وبحجمها الصغير والمناسب ليد النساء الرقيقات حيث ان قطر الهيكل لساعة شيروتي النسائية هذه 32 ملم وسمكه 7 ملم اي انها رفيعة وحفيفة على اليد ووزن 120 جرام ونوع العرض فيها بالعقارب الثلاث (انلوج) وبالترقيم اللاتيني المميز وعرض سوار الساعة 14 ملم حيث ان هيكل الساعة والسوار مصنوعة من الفولاذ الصلب كما ان ساعة شيروتي هذه مقاومة للماء لعمق 30 متر .

 

cerruti 1881 ساعات شيروتي رجالي Swiss Made CRD003A221B

ساعة شيروتي رجالي
ساعة شيروتي رجالي

Cerruti 1881 square watch ساعة رجالي من cerruti 1881 كوارتز موديل Swiss Made CRD003A221B ذات التصميم الكلاسيكي الرائع وذات الارقام الكبيرة وتصميم فريدة من ماركة شيروتي 1881 تحتوي ساعة cerruti الرجالية هذه على هيكل مستطيل مصنوع مع سوار بعرض 25 ملم من الفولاذ الصلب ستانلس ستيل وزجاج من الكريستال ضد الخدش حيث يمكنك إرسالها كهدية لمن تحب وتتميز بسعرها المغري.

سعر ساعة شيروتي في السعودية موديل Swiss Made الرجالية يبلغ 575 ريال سعودي،

 

ساعة شيروتي 1881 مويل crwa25001

ساعة شيروتي جلد
ساعة شيروتي جلد

ساعة شيروتي 1881 ارجالية موديل (crwa25001) تم تصميم هذه الساعة بالشكل الكلاسيكي المميز والجميل، الساعة ذات ميناء ابيض وهيكل ذهبي الى جانب سوار من الجلد ذو اللون البني والذي يجعلها مناسبة للشخصيات الكبيرة، ويوجد لديها تقويم رقمي للتاريخ وشكل انالوج  وتعمل بعقربين للساعة كما انها تتميز بصنعها القوي ووزنها الخفيف على اليد.

سعر ساعة شيروتي الرجالية كاجوال crwa25001 في السعودية يساوي 1149 ريال.

 

ساعة شيروتي1881 المطاطية CRA076E284H

ساعة شيروتي 1881 المطاطية للرجال وهي ساعة عملية قوي وتستخدم في جميع الظروف اي يمكن لبسها اثناء العمل وعند الرياضة وفي البيت وفي كل مكان وهذه الساعة من شيروتي تعمل بالعقارب ويوجد لديها تقويمين بشكل العقارب اي انالوج التقويم الاول للتاريخ والثاني تقويم للايام كما ان هيكلها مصنوع من البلاستيك القوي بقطر 45 ملم وسمك الهيكل نحيف بـ 10ملم والسوار بعرض 22 ملم مصنوع من القماش والمطاط القوي كما ان تصميمها رائع وباللون الاسود والاحمر للحواف ولون الميناء الاسود.

سعر ساعة شيروتي هذه في السعودية  649 ريال

 

أسعار ساعات cerruti 1881 في السعودية أمازون/

هنا أجمل أنواع ساعات شيروتي الرجالية والنسائية في السعودية من عدة متاجر على امازون السعودي:

ساعة ليدرو كرونوغراف للرجال من شيروتي 1881

ساعة شيروتي الرجالية والمسماه بساعة ليدرو كرونوغراف موديل CRA27011 والمميزة بتصميمها الرجالي المميز والقوي وبشكل الدائري. تعمل ساعة شيروتي هذه بعقارب وبحركة الكوارتز وان لها ساعة توقيت دقيقة للثانية الصغيرة قابلة للتوقيت وللإيقاف والدوران بشكل ذاتي ولهذا سميت chronograph كما انه لها تقويم رقمي للتاريخ. هذه الساعة ذات مينا الاسود وهيكل بقطر 45 ملم وهو مصنوع مع السوار الأسود المصنوع من الستانلس ستيل Stainless Steel وذات زجاج معدني قوي وشفاف وتتميز بمقاومتها للماء لعمق 100 متر كما ان لها ضمان لمدة سنتين من الشركة المصنعة Cerruti 1881.

سعرها في السعودية 1938 ريال سعودي،

ساعة شيروتي 1881 الرجالية C CRWA26002

 

اذا كنت تبحث عن ساعة راقية وذات تصميم جذاب للرجال فهذه الساعة من شيروتي تعتبر المميزة وكاجول حيث انها بشكلها الدائري والتصميم الجميل الملائم ليد الرجل العصري تتمتع بلون الهيكل الذهبي الرائع الذي بقطر 44 ملي متر وسمك 14 ملي متر والمصنوع من الفولاذ الصلب والميناء الاسود وذات العقارب الثلاث وسوار من الجلد بعرض 20 ملم وباللون البني الغامق ووزن هذه الساعة 78 جرام خفيفة على اليد وتتميز بوجود تقويمين لليوم والتاريخ بشكل الانالوج العقارب كما انها تتميز بمقاومتها للماء.

سعر ساعة شيروتي 1881 الرجالية هذه في السعودية 1250 ريال سعودي.

 

 

ساعة شيروتي الرجالية كاستلنوفو cerruti 1881 mens watch 

ساعة شيروتي الرجالية والمسماه بساعة كاستلنوفو موديل CRA23902 ذات التصميم الرفيع والراقي ذات الميناء الاسود والعقارب الذهبية والهيكل الفضي الذي جعل شكلها مغري ومناسب للمعصم مع موضع التقويمين  والتي تعمل بالعقارب وذات المينا المعدني الشفاف وعلبة الساعة هذه مصنوعه من Stainless Steel وبقطر 42 ملم وذات حزام جلدي قوي بلون اسود انيق وتعمل بتقويمين للتاريخ والايام كما ساعة Cerruti 1881 Castelnuovo تتميز بمقاومة للماء لعمق 50 متر.

 تأتي ساعة Castelnuovo بضمان لمدة سنتين من الشركة المصنعة Cerruti 1881.

سعر ساعات cerruti 1881 في السعودية 938 ريال سعودي،

 

ساعة شيروتي باريرا بعرض انالوج للنساء من شيروتي 1881

 

ساعة باريرا من شيروتي للنساء 

اكثر النساء يفضلن شراء الساعات ذات الحجم الصغير والشكل الانيق كون هذا يعكس الرقة والأنوثه، وقد عملت ماركة الساعات شيروتي 1881 على تصميم هذه الساعة بالشكل البيضاوي والحجم الصغير والمناسب ليد النساء الرقيقات حيث ان العرض فيها انالوج بعقربين وبحركة كوارتز وميناء شفاف الابيض والازرق وهيكل فضي منقوش بقطر 30 ملي متر ومصنوع هو والسوار من الفولاذ الصلب. هذه الساعة النسائية من شيروتي خفيفة الوزن ومقاومة للماء حتى عمق 30 متر وعيبها الوحيد لا يوجد لديها تقويم.

سعر باريرا cerruti 1881 ساعات نسائي في السعودية 1688 ريال.

 

cerruti 1881 ساعات شيروتي رجالي CRA26505

ساعة شيروتي كوارتز والذي تم تصميمها بالشكل الدائري وتعد هذه الساعة من الساعات الراقية لشيروتي والمناسبة للرجال المبدعين حيث نلاحظ اللون الابيض للميناء والمزخرف بالأشكال الهندسية ذات اللون الذهبي وتعمل بحركة العقارب analog ويوجد لها تقويم للتاريخ وتقويم للأيام وعداد للثواني وهيكلها مصنوع من الستانلس ستيل وبقطر 44 ملي متر باللون الذهبي. والسوار مصنوع من الجلد بعرض 20 ملي متر وتتميز هذه الساعة من شيروتي بخفة وزنها الذي يبلغ 75 جرام وبمقاومتها للماء حتى عمق 50 متر وكذلك تتميز انها ساعة متعددة الاستخدامات.

ساعة شيروتي 1881 للبيع في السعودية بسعر 1375 ريال .

 

ساعة شيروتي 1881 الرجالية

ساعة شيروتي 1881 الرجالية والمسماة بساعة كانيس للرجال حيث تتميز بتصميمها الكلاسيكي ذو اللون الفضي والميناء المعدني ذو اللون الازرق الغامق والترقيم اللاتيني وباللون الفضي وزجاج معدني شفاف والهيكل مصنوع من الستانلس ستيل بقطر 42 مم وتعمل بحركة كوارتز ذو العقربين كما ان سوار ساعة Cerruti مصنوع من الستانلس استيل باللون الفضي، وتتميز هذه الساعة بمقاومتها للماء حتى عمق 50 متر ومضمونة لمدة سنتين الا انه يعيبها عدم وجود تقويم للأيام والتاريخ.

سعر ساعة شيروتي في السعودية موديل كانيس على امازون السعودي يساوي 1063 ريال.

 

ساعة شيروتي غرينيو كرونوغراف للرجال 

ساعة شيروتي 1881 الجديدة الرجالية والتي تم انتاجها في هذا العام حيث تتميز بتصميمها القوي والمعقد والتي يوجد لها عدد من الوظائف كحساب الثواني الصغيرة و24 ساعة والتاريخ والأيام كما انها كفونوغرافية وذات قطر للهيكل بمقاس 47 ملي متر والمصنوع من الفولاذ الصلب وميناء معدني اسود وسوار هذه الساعة من الجلد القوي وباللون الاسود كما ان من اهم مميزاتها انها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر وهي مناسبة للرجال المائيين أي الذي يعملون في اوساط الماء.

سعر ساعة شيروتي الجديدة هذه في السعودية 2050 ريال سعودي.

 

ساعات شيروتي الماس النسائية

ساعة شيروتي 1881 نسائي مرصعة بالالماس
ساعة شيروتي 1881 نسائي مرصعة بالالماس

cerruti 1881 ساعات نسائي والمسماة ساعة شيورتي نورشا والمميزة للنساء حيث تأتي بتصميمها الصغير واللون الذهبي ذات المينا الأبيض الشفاف مع حركة عقربين ذهبيين فقط للساعة انالوج، وهيكل ساعة شيروتي النسائية نورشا مصنوع من الستانلس استيل والهيكل مرصع بالألماس مع سوار ذهبي مميز، ساعة شيروتي النسائية هذه مقاومة للماء حتى عمق 30 متر وتأتي بضمان لمدة عامين.
نورشا ساعة شيروتي 1881 للبيع في السعودية بسعر 2207. ريال سعودي.

 

ذو صلة بالأزياء والساعات:

شنط لويس فيتون 2021 الجديدة للنساء 50 موديل louis vuitton

حقائب Gucci اجمل 50 موديل من شنط قوتشي الاصلية 2021 للنساء

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة