تخطى إلى المحتوى

تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر واضرارها واسعارها

اضرار وتكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر

Last Updated on 24 ديسمبر، 2020

اسعار عمليات نحت الجسم بالليزر فى مصر رباعي الابعاد وثلاثي الابعاد حيث تعد عملية نحت الجسم بالليزر واحدة من ابرز الطرق والتقنيات الحديثة التي تساعد في ازالة الدهون من الجسم بطريقة سريعة عالية الكفاءة تكون من خلال عدة جلسات يقوم بها الشخص للعلاج كما انه يوجد العديد من الطرق المختلفة والمتنوعة في نحت الجسم باليزر ومن ابرز طرق نحت الجسم بالليزر عن طريق الليزر ثلاثي 3d الابعاد او الليزر رباعي الابعاد 4d بحيث ان الليزر ثلاثي الابعاد يحتاج الى جلسات كثيرة ووقت اطول وتكون بتكلفة اقل بينما نحت الجسم بالليزر 4d رباعي الابعاد تعتبر اسرع واكثر دقة وتحتاج الى جلسات اقل ولكن تكلفتها مرتفعة وتعرف باسم نحت الجسم عالي التحديد او الدقة ويتم استخدام نحت الجسم بالليزر لإزالة الترسبات من تحت الجلد في بعض مناطق الجسم المختلفة مثل الذقن والرقبة والصدر والبطن واليدين وكذلك الافخاذ والركب وهي المناطق التي تتركز فيها الدهون بصورة كبيرة في الجسم.

سعر عملية نحت الجسم بالليزر فى مصر

يسعدنا ان نقوم بتقديم واستعراض أسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر لكل من عملية نحت الجسم عالي التحديد  بالليزر رباعي الابعاد وكذلك عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الابعاد التي تساعد في نحت مناطق الجسم المختلفة للوصول الى اماكن الدهون السطحية والعميقة والتخلص منها جيث تعتمد على الدقة العالية والخبرة والمهارة التي يمتلكها الطبيب المختص من اجل الحصول على افضل نتائج ممكنة.

اسعار عمليات نحت الجسم بالليزر فى مصر 2021:

سعر عملية نحت الجسم بالليزر البارد في مصر يبلغ 600 الى 1000 جنية مصري تقريباً.

متوسط اسعار عملية نحت الجسم في مصر عالي التحديد 4d رباعي الابعاد يساوي 15 الى 20 الف جنيه مصري.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بالاشعة فوق البنفسجية يساوي 700 الى 1100 جنية مصري.

شاهد/ تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف في مصر

 

تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الابعاد 3d

كما ان عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الابعاد تختلف ايضاً حسب المنطقة وحجم الدهون وعدد الجلسات المطلوبة للعلاج وكذلك خبرة الطبيب واماكن اجراء جلسات عملية النحت بالليز حيث ان متوسط تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الابعاد يساوي 250 دولار للجلسة الواحدة وقد تحتاج من 3 الى 5 جلسات او اكثر حسب الحالة.

 

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر (4D بالليزر رباعي الابعاد)

قد تختلف عملية نحت الجسم 4D عالي التحديد حسب المنطقة وحجم الدهون التي ترغبون في التخلص منها  بالاضافة الى خبرة وكفاءة الطبيب المختص واماكن خدمات القيام بعملية نحت الجسم عالي التحديد وجميع هذة العوامل تؤثر وتلعب دوراً كبير في تحديد تكلفة نحت الجسم عالي التحديد وفي الغالب فأن متوسط تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر يساوي 1000 دولار للجلسة الواحدة التي قد يصل عددها الى ثلاث جلسات وهي متغيرة حسب الحالة.

 

كيفية اجراء عملية نحت الجسم بالليزر

حيث تتم عملية نحت الجسم من خلال التخدير الموضعي لمناطق ازالة الدهون وعمل ثغرات وفتحات جراحية صغيرة جداً من اجل حقن الجسم بمحلول ملحي معقم يتم خلطة بمادة الليدوكائين والايبروبروفين التي تساعد غلق الاوعية الدموية وتخثر الدم لتمديد الخلايا الدهنية وتسهيل طريقة تذويبها وتفتيتها في مناطق الجسم المختلفة عن طريق استخدام اداة شفط الدهون (كانيولا دقيقة) تقوم بتوليد ذبذبات فوق صوتية منخفضة الحرارة تعمل على ازالة واذابة الدهون الموجودة اسفل الجلد.

اقراً : تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف في مصر

مميزات عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر

يوجد العديد من المميزات  التي يمكن الحصول عليها اثناء اجراء عملية نحت الجسم عن طريق الليزر في مصر ومن ابرز مميزات عملية نحت الجسم بالليزر هي:

  • يوجد العديد من الخيارات والمراكز الطبية التي تساعدك في اختيار وتحديد الطبيب المختص لاجراء عملية نحت الجسم.
  • الاطباء المختصين اصحاب الخبرات والكفائات العالية في تحديد حالة الجسم للعلاج من عدمة ومعرفة افضل الخيارات المتاحة التي يمكن استخدامها.
  •  الاسعار والتكاليف المناسبة للقيام بعملية نحت الجسم بالليزر مقارنة بالدول الاخرى.
  • الموقع الاستراتجي والمناخ المناسب لتلقي العلاج براحة تامة.

نصائح اجراء عملية نحت الجسم بالليزر

حيث تعد اجراء عملية نحت الجسم بالليز غير مناسبة لجميع الاشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية ويفضل دائماً تجربة الطرق والوسائل انقاص الوزن الصحية مثل الرياضة والحميات الغذائية ومن ابرز نصائح اجراء علمية نحت الجسم بالليزر:

  • عدم اجراء العملية للاشخاص الذين يعانون من اضطرابات في الدورة الدموية او ضعف في الجهاز المناعي.
  • تجنب العملية في حال الاصابة بامراض الشريان التاجي او اي امراض تمنع العمليات الجراحية.
  • ان يكون الشخص لايتعطى اي نوع من انواع الدخان.
  • يفضل ان تكون طبقة الجلد مرنة بمافية الكفاية حتى تسهل عملية نحت الجسم بالليزر.
  • اجراء الفوصات الطبية مسبقاً واستشارة طبيب مختص الى امكانية اجراء العملية دون حدوث اي مشاكل صحية قد تؤثر على الجسم.

اضرار نحت الجسم بالليزر

كما انه يوجد بعض الاضرار والمخاطر الصحية التي قد تنتج اثناء اجراء عملية نحت الجسم بالليزر التي التركيز عليها واخذ الاعتبار قبل اتخاذ قرار القيام بعملية نحت الجسم ومن ابرز هذة الاضرار:

  • امكانية الاصابة بالحروق الجلدية سواء بسبب سوء الاستخدام او قلة كفاءة جهاز الليزر المستخدم.
  • الجلطات الدموية بحيث يجب مراعاة حالة الجسم وعدم الاصابة بالجطات الدموية مسبقاً او امكانية التأثر بها.
  • ضعف الاحساس في الجلد من خلال الجلسات المتعددة لعملية نحت الجسم بالليزر.
  • ظهور بعض الكدمات السطحية على مستوى الجلد بعد استخدام الليزر.
  • امكانية حدوث اثار سلبية وتدهور صحي لدى الاشخاص المدخنين.
  • الاصابة بالعدوى الميكروبية الناتجة من سوء التعقيم واختيار الاماكن المناسبة للعملية.

 

في ختام موضوعنا اسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر رباعي الابعاد وثلاثي الابعاد نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح متوسط الاسعار التي قد تختلف من شخص الى اخر حسب حجم المناطق الدهنية في الجسم التي يمكن التخلص منها وخبرة الطبيب واماكن تقديم الخدمات الصحية,كما يسعدناً ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

ذو صلة:

فوائد واضرار جهاز شفط الدهون من الوجه

كم ساعة مشي لحرق كيلو من الدهون

افضل حبوب لسد الشهية وحرق الدهون من الصيدلية

سعر حبوب شيتوكال في صيدلية النهدي لانقاص الوزن

مشد كامل للجسم من الصيدليه النهدي

كم سعر الساونا في النهدي

المشي لمدة ساعة كم يحرق سعره حرارية

2 فكرتين بشأن “تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر واضرارها واسعارها”

    1. يوجد العديد من المراكز ويعتبر افضل مركز لنحت الجسم بالليزر ثلاثي الابعاد في مصر لدكتور وائل غنيم الذي يقع في عمارات الشركة السعودية، أمام دار الدفاع الجوي، شارع النزهة، القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة