تخطى إلى المحتوى

اضرار فلتر باناسونيك والفرق بين cs10 و cs20 ومميزاته وأنواعه وعيوبه

اضرار فلتر باناسونيك وانواعه ومميزاته والفرق بين cs10 و cs20

Last Updated on 26 أكتوبر، 2022

اضرار فلتر باناسونيك وانواعه ومميزاته والفرق بين cs10 و cs20 حيث يعد من أهم أنواع فلاتر تنقية المياه المتوفرة في الأسواق، كما تتوافر العديد من الموديلات من فلتر باناسونيك والتي يمكن الاختيار فيما بينها بعد مقارنة مميزاتها، وسنشرح في هذا المقال على الفرق بين فلتر باناسونيك cs10 و cs20 وتوضيح سريع لبعض اضرار وعيوب فلتر Panasonic بحسب ماوجدنا من معلومات على النت، وشرح لأبرز مميزاتها.

اسعار فلاتر المياه باناسونيك في مصر:

سعر فلتر باناسونيك في مصر يساوي 1100 الى 2200 من متجر جوميا مصر، اذهب للمتجر من هنا.

panasonic water purifier اضرار فلتر باناسونيك

حتى الآن لم تظهر أي أضرار أو مخاطر عند استعمال افضل فلتر باناسونيك إلا أن هناك بعض الملحوظات التي جاءت على لسان المستخدمين وهي كالتالي:

  • في بداية استخدام فلتر باناسونيك يظهر لون المياه داكن وبعد مرور بعض الثواني ينتهي الأمر وتكون المياه جاهزة للاستعمال.
  • ظهرت مشكلة في تركيب الوصلة الخاصة به على الصنبور حيث يتسبب في تلفه بصورة أسرع.
  • يجب أن يتم تغيير شمعة فلتر مياه باناسونيك بعد 6 أشهر ويواجه البعض مشكلة مع غلاء أسعار الشمعة منفردة وهو الأمر الذي يستدعي التفكير طويلًا قبل الشراء.
  • بعد مرور فترة على التركيب والاستخدام تظهر مشكلة التنقيط بدون سبب واضح.
  • صعوبة إيجاد قطع الغيار مثل الخرطوم أو القطع التي يتم ربطها مع الصنبور وارتفاع أسعارها إن وجدت.
  • هو من الأنواع التي تكون بسعر مرتفع ولذلك يصعب على الكثيرون شراؤه.

مميزات فلتر مياه باناسونيك panasonic filter

يمتلك افضل فلتر مياه باناسونيك المتطور الكثير من المزايا لجميع المستخدمين وهي كالتالي:

  • يساهم في القضاء على آثار الكلور التي تظل في الماء.
  • تم تصنيعه من أفضل وأجود وأقوى الخامات التي تتحمل أصعب الظروف.
  • يمنع وصول الشوائب إلى الأفراد مع استخدام المياه.
  • يقوم فلتر بانسونيك بتنقية الماء من جميع أنواع البكتيريا والشوائب.
  • يساعد على تنقية 12500 لتر من الماء من خلال شمعة واحدة.
  • يسمح بتنقية 6.5 لتر من الماء خلال دقيقة واحدة فقط من خلال شمعة فلتر باناسونيك.

عيوب فلتر باناسونيك

من أهم عيوب الفلتر الياباني Panasonic التي ظهرت لمستخدمي هذا النوع من الفلاتر هو غلاء أسعاره بجميع موديلاته، حيث يصعب على الكثيرون شراؤه والاستفادة من نظام تنقيته للمياه، كما أن هناك صعوبة في إيجاد قطع غياره مع غلاء أسعارها.

يجب أن يتم تغيير الشمعة الواحدة بعد تنقيته لـ 12500 لتر من المياه مع ضرورة مراقبة سوء حالة الشمعة خلال 6 أشهر من التركيب والاستخدام، كما يظهر لون أسود مع المياه عند البدء في الاستعمال.

Panasonic water purifier انواع فلتر باناسونيك

يوجد أكثر من موديل لفلاتر باناسونيك يتم اختيار المناسب من بينهم بعد التعرف على أهم مواصفات فلتر باناسونيك والعيوب وهم كالتالي:

1 – فلتر باناسونيك cs10

فلتر باناسونيك cs10
فلتر باناسونيك cs10

يعد فلتر ماء باناسونيك من أشهر أنواع الفلاتر التي تقوم الشركة بإصدارها، ويحتوي على شمعة من القماش غير منسوج يقوم بفلترة الماء وإزالة الأوساخ والشوائب، حيث يقوم الكربون المتواجد في الشمعة بامتصاص الكلور والصدأ والعفن وكافة المواد الضارة.

يمكنه فلترة 12.500 لتر حيث يساعد على الحصول على ماء نقي بدون رائحة أو طعم غير محبب، كما يعمل على إزالة كافة المعادن الثقيلة مثل الرصاص والفضة والنحاس وغيرها، ويمكنه فلترة 6.5 لتر في الدقيقة الواحدة للحصول على مياه نظيفة.

ويمتاز بالتصميم المميز والأنيق مع سهولة الفك والتركيب والحجم الصغير، وإمكانية شراؤه من أماكن مختلفة حول العالم، ويتناسب مع الديكورات المتنوعة للمطابخ، ويوفر المياه النقية في جميع الأوقات.

سعر فلتر باناسونيك tk cs10 في مصر يساوي 1100 الى 1700 من متجر جوميا مصر، اذهب للمتجر من هنا.

 

2 – فلتر باناسونيك cs20

فلتر باناسونيك cs20
فلتر باناسونيك cs20

يمتاز هذا النوع بتوفير المياه النظيفة والآمنة على صحة الأفراد، حيث يمتلك القدرة على فلترة 6 لتر في الدقيقة، كما يساعد على إزالة نسبة تصل إلى 95% من الكلور وذلك لاحتوائه على مسحوق الكربون المنشط في الشمعة الخاصة به.

يأتي مع شمعة يتم تصنيعها من القماش الغير منسوج والآمن على الصحة، وتستمر الخرطوشة في تنقية المياه حتى تصل إلى 12.800 لتر، ويساعد على إزالة كافة الجزئيات الخاصة بالأوساخ والشوائب المختلفة.

كما أنه يساعد على التخلص من كافة المواد الضارة مثل العفن والصدأ الأحمر، بالإضافة إلى تواجد مؤشر مخصص للتعرف على الفترة المتبقية للشمعة قبل التغيير، وهو الأمر الذي يجعل فلتر باناسونيك شمعة واحدة من أهم الأنواع المتطورة.

سعر فلتر باناسونيك tk cs20 في مصر يساوي 1500 الى 2200، يمكن الشراء من متجر جوميا، اذهب للمتجر من هنا.

سعر فلتر باناسونيك cs20 في مصر يساوي 1250 الى 1550 جنيه مصري.

 

الفرق بين فلتر باناسونيك cs10 و cs20/

يكمن الاختلاف بين الفرق بين فلتر باناسونيك الأسود والاخضر cs10 وcs20 في النقاط التالية:

                    الفلتر

الاختلافات

فلتر باناسونيك Tk-Cs10 فلتر باناسونيك TK-CS20
السعة 12.500 لتر 12.800 لتر
المؤشرات لا يوجد به مؤشر يتوافر مع مؤشر
نسبة الكلور 95% 95%
معدل التنقية
في الدقيقة
6.5 لتر 6 لتر
نوع الفلتر أقمشة غير منسوجة مع كربون فعال أقمشة غير منسوجة مع كربون فعال
ضغط التشغيل من 40 إلى 750 كيلو باسكال من 40 إلى 750 كيلو باسكال
أبعاد الفلتر العرض 153 × العمق 260 × الارتفاع 265 العرض 153 × العمق 260 × الارتفاع 265
وزن الفلتر 1.1 كيلوجرام 1.1 كيلوجرام

 

الفرق بين فلتر باناسونيك الاصلي والتقليد

عند شراء فلتر Panasonic يجب أن يتم التأكد من وجود الباركود الخاص بالشركة للتأكد من أنه الأصلي، كما أنه يحتوي على كتابة صنع في اليابان لمعرفة الفرق بين الأصلي والتقليد.

ايهما افضل فلتر تانك ام باناسونيك

هناك العديد من الفلاتر التي تتواجد في الأسواق ومن أشهرهم فلتر تانك وباناسونيك ويتم الاختيار فيما بينهم ما يتناسب مع الميزانية والمناسب من حيث المزايا والعيوب، وعند إتمام مقارنة بين فلتر مياه باناسونيك وبين تانك نجد أن فلتر ماء باناسونيك يابانى يمتاز بالجودة المرتفعة والقدرة على التنقية للحصول على مياه صحية ونقية.

كما يتواجد من تانك العديد من الأنواع والموديلات التي يمكن الاختيار فيما بينها، وتتناسب مع احتياجات الكثيرين، وذلك لقدرته على توفير فلاتر ذات 3 مراحل أو 7 مراحل، كما يأتي كل موديل بمزايا خاصة به، ويتم اختيار ال7 مراحل في الأماكن التي تعتمد على الخزانات في مياه الشرب، ولذلك ينتشر تانك بين العديد من المستخدمين ولكن يبقى فلتر مياه باناسونيك يابانى في مكانة أعلى بسبب التقنية المتطورة التي يأتي بها.

سعر فلتر باناسونيك في السعودية

اسعار فلاتر المياه باناسونيك TKCS10WEX في بازار السعودية بسعر 92 ريال سعودي، وليتم شراء هذا النوع من الفلاتر يمكن الدخول على رابط المتجر من هنا.

سعر فلتر باناسونيك في مصر

تتوفر فلاتر مياه بانسونيك في مصر باسعار تبدا من 1050 جنيه، وتصل الى 2200 جنيه، شاهد على متجر جوميا مصر من هنا.

يتوافر منقي مياه جينيرك Tk-Cs10 من باناسونيك في أمازون مصر بسعر 1040 الى 1750 جنيه مصري ويمكن الحصول عليه من خلال الدخول على الرابط من هنا.

كما يكون سعر فلتر باناسونيك 2021 TK-CS20 في أمازون مصر بسعر 1450 الى 2200 جنيه مصري ويمكن شراؤه والتعرف عليه من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

سعر فلتر باناسونيك في كارفور

يمكن الحصول على باناسونيك TK-CS10 فلتر مياه من كارفور مصر بسعر 1450 جنيه مصري ويتم شراؤه من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

اماكن بيع فلتر باناسونيك

متاح شراء فلاتر باناسونيك بأنواعها المختلفة في مصر من المتاجر المختلفة مثل امازون وكارفور ونون وهومز مارت، كما يتوافر في السعودية في متجر بازار كما تتوافر قطع غياره في امازون السعودية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على اضرار فلتر باناسونيك وانواعه ومميزاته والفرق بين cs10 و cs20 بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بتلك الفلاتر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة