تخطى إلى المحتوى

افضل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

  • جمال

Last Updated on 25 يوليو، 2020

افضل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا حيث ان الكثير من النساء تبحث عن فرص التدريب المهني التي تعرف باسم مهن اوسبيلدونغ في المانيا المتوفرة في سوق العمل الخاصة بمجال عمل النساء والحصول على راتب شهري عند العمل في افضل مجالات اوسبيلدونغ للنساء في المانيا وتحقيق انطلاقة جيدة في سوق العمل وتأمين مستقبل افضل في مجالات العمل المختلفة التي تناسب حياتك العملية والعلمية وكذلك اوقات الدوام والرواتب المناسبة للنساء المتواجدات في المانيا.

افضل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

سوف نقوم بتقديم وشرح افضل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا وخصوصا للنساء المرتبطات التي لا يمكنها قضاء اوقات طويلة من ساعات العمل حيث يمكنها ان تقوم بالعمل وتدريب المهني الخاص بها الذي يعرف باسم اوسبيلدونغ بدوام جزئي.

افضل اوسبيلدونغ في المانيا من حيث الراتب (مهن اوسبيلدونغ في المانيا)

يوجد العديد من افضل مهن اوسبيلدونغ في المانيا من حيث الراتب المختلف الذي سوف تحصلين عليه عند العمل في مهن اوسبيلدونغ للنساء في المانيا التي تناسب قدراتك ومهاراتك.

اوسبيلدونغ ترجمة

اذا كان لديك حب تعلم اللغات المختلفة والترجمة من لغة الى لغة اخرى والتعامل مع الاشخاص حيث انك سوف تتعلمين اللغات المختلفة بما يتناسب بطبيعة ومكان العمل الذي ستقومين به وقد تجدين فرص عمل مختلفة في هذا المجال مثل العمل في دائرة حكومية او دار الطباعة ونشر الجرائد او ترجمة المقابلات والاجتماعات وكذلك ترجمة الاعلانات والفيديوهات لشركات خاصة.

الفترة والراتب اثناء التدريب

في معظم الشركات لايوجد راتب اثناء فترات الدراسة والتعلم حيث ان مدة الدراسة تكون ثلاث سنوات ومتوسط الراتب بعد انتهاء الاوسبيلدونغ الخاص بتعلم الترجمة هو 1600-3900 يورو شهريا.

متطلبات اوسبيلدونغ الترجمة

  • امتلاك شهادة اعدادية على الاقل ويفضل حمل شهادات اعلى.
  • الاشخاص الذين يمتلكون اكثر من لغة تكون لهم افضلية في القبول.
  • امتلاك لغة المانية ممتازة بمستوى C1.
  • القدرة على التعامل مع الاشخاص.
  • الجرئة والشخصية القوية اثناء العمل.

 

اوسبيلدونغ رعاية الاطفال

من مهن اوسبيلدونغ السهلة التي يمكنك القيام بها عند العمل في روضات الاعتناء بالاطفال ودور الايتام وكذلك جميع مؤسسات ومنظمات رعاية الاطفال وغيرها من المنشآت التي تهتم برعاية الاطفال بصورة خاصة.

الفترة والراتب اثناء التدريب

الرواتب تكون في الغالب غير محددة تماما بسبب نوع اوسبيلدونغ الذي ستقومين به حيث ان بعض الولايات قد لا يوجد راتب اثناء فترة التدريب كما ان بعض الولايات الاخرى يتم منح مكافأة شهرية بقيمة 1400 يورو حيث يجب ان تقومي بالسؤال والاستفسار في منطقتك على القوانين الخاصة بالتدريب كما ان مدة الدراسة تكون من 2-3 سنوات حسب المقاطعة.

 

متطلبات اوسبيلدونغ رعاية الاطفال

  • امتلاك شهادة ثانوية وعلى الاقل شهادة الصف العاشر.
  • امتلاك شهادة اللغة الالمانية بمستوى B2.
  • المهارات الشخصية في التعامل مع الاطفال والصبر وحب المساعدة.
  • الخبرات والاعمال التطوعية السابقة في رياض الاطفال ان وجد.

 

اوسبيلدونغ طيران

يقدم اوسبيلدونغ طيران في المانيا مهنة مضيفة الطيران وحجز التذاكر واعداد الشحن وحساب التكاليف وغيرها حيث تشمل جميع الخدمات والرعاية التي يتم تقديمها للمسافرين على متن الطائرة والرحلات الجوية اثناء التنقل بين المدن المختلفة بصورة مستمرة عند العمل في شركات الطيران الالمانية والعالمية.

الفترة والراتب اثناء التدريب

قد تختلف راتب اوسبيلدونغ طيران اثناء فترة الدراسة والتدريب حسب شركة الطيران حيث انه قد يكون مجانيا اثناء فترة الدراسة وربما مبلغ 380 يورو شهريا ولكن بعد انتهاء فترة الدراسة القصيرة ما بين 6 اسابيع – 4 اشهر سوف تحصلين على راتب لن يقل على 1500 يورو الى 2000 يورو شهريا للمضيفين كما ان الراتب لا يكون ثابتا في اغلب الاوقات حيث يشمل مكافات ومكملات ومدفوعات العمل الاضافي التي تحصلين عليها اثناء الرحلات الجوية اما بنسبة لمجالات اوسبيلدونغ طيران الاخرى تكون فترة الدراسة 3 سنوات مع راتب اعلى يصل الى 3400 يورو شهريا واكثر حسب المؤهلات والخبرات.

متطلبات اوسبيلدونغ طيران

  • الشهادة الجامعية وفي بعض الاحيان تطلب شهادة الصف التاسع للمضيفات.
  • ان تجيدين اللغة الانجليزية.
  • واتقان اللغة الالمانية ايضا.

يمكنك الحصول على معلومات اكثر باللغة الالمانية عن اوسبيلدونغ طيران من هنا.

 

 

اوسبيلدونغ بدوام جزئي

يعد هذا النوع من مهن اوسبيلدونغ الدوام الجزئي الخاصة لبعض الاشخاص الذين لديهم اسباب مقنعة للعمل بدوام جزئي مثل الارتبطات الزوجية حيث يحتاجون الى اوقات مختلفة لتعلم والتدريب حسب ارتباطاتهم ومواعيدهم والاتفاق مع الشركة التي سوف تقدم التدريب والعمل المهني.

الفترة والراتب اثناء التدريب

في اوسبيلدونغ الدوام الجزئي تستطيع الدراسة والتدريب في مدة تتراوح مابين 20-30 ساعة في الاسبوع كما يمكنك ان تقومي بمناقشة وقت ساعات العمل مع المدرسين اما بنسبة للراتب يتم الاتفاق بين الطرفين حسب المدة.

متطلبات اوسبيلدونغ دوام جزئي

  • يكون الدوام جزئي دون تمديد فترة التدريب من اجل ضمان عدم تغيير مدة التدريب ويجب عليك قضاء 25 ساعة على الاقل في الاسبوع.
  • يكون الدوام جزئي مع امكانية تمديد فترة التدريب وسوف تقومين بالعمل على الاقل 20 ساعة في الاسبوع وسيتم تمديد المدة الاجمالية للتعليم بنحو نصف سنة.

يمكنك الحصول على معلومات اضافية باللغة الالمانية عن اوسبيلدونغ بالدوام الجزئي من هنا.

 

قمنا بتقديم وشرح جميع افضل مهن الاوسبيلدونغ للنساء في المانيا التي يمكنك من خلالها الحصول على التدريب والتأهيل المهني للاوسبيلدونغ في المانيا, كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة