تخطى إلى المحتوى

افضل جهاز قياس ضغط الإطارات – حساس كفرات

افضل جهاز قياس ضغط الإطارات

Last Updated on 27 يناير، 2022

افضل جهاز قياس ضغط الإطارات يبحث الكثيرون عنه حيث أثبتت الدراسات أن هناك ضرورة لفحص ضغط الهواء الخاص بالإطارات لمرة واحدة خلال الشهر على الأقل، ويوجد في الأسواق العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار فيما بينها، تعد الإطارات من أهم العناصر التي تضمن سلامة وأمان السيارة، كما تساعد على زيادة الراحة والثبات على الطرق، ولهذا يجب أن يتم الاطمئنان على سلامتها وقياس معدل ضغط الهواء بها بين الوقت والأخر.

اشهر انواع جهاز ضغط الهواء في الإطارات

نظرًا لأهمية الإطلاع على معدل ضغط الهواء داخل الإطارات نوضح أهم أنواع متوفرة في الأسواق وأشهرها لأجهزة ضغط الهواء وتكون كالتالي:

  • حساس ضغط الكفرات spy

يمكن شراء هذا النوع من الحساسات التي تُنتجها شركة SPY مع بلوف داخلي ويصلح لأنواع السيارات المختلفة، ويمكن شحنه بالطاقة الشمسية ويأتي حساس كفرات spy مع وصلة شاحن من خلال الولاعة، يقوم بتنبيه في حالة ظهور انخفاض أو ارتفاع في الحرارة، وتستمر البطارية الخاصة به لفترة تصل إلى 5 سنوات، ويستجيب سريعًا في حالة تعبئة أو تفريغ الهواء، ويقرأ psi+bar.

يتوافر هذا النوع من الأجهزة في السعودية بسعر 274 ريال ويأتي مع كافة الملحقات الخاصة به، يمكن الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

  • حساس كفرات TPMS فيزترو – B0839PF2FV

يساعد جهاز قياس ضغط الهواء فيزترو على عرض الضغط الخاص بكل إطار بصورة منفصلة على الشاشة، ويتم وضعه في الإطار من الداخل حتى لا يُسرق، كما يسمح بالشحن عن طريق الطاقة الشمسية أو وصلة شحن الهواتف USB ويعرض أيضًا درجة الحرارة، ويمكن شراؤه بسعر 134 ريال وللإطلاع على التفاصيل الخاصة بالجهاز يمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

  • Tymate Tire Pressure Monitoring System M7-3 – B085C2HMQP

Tymate Tire Pressure Monitoring System M7-3

يمتلك هذا النوع من الأجهزة طرق شحن مختلفة كما يمكن شحنه من خلال الطاقة الشمسية أو وصلة الـ USB، سيقوم جهاز قياس ضغط الكفرات بعرض مقدار الضغط الخاص بالإطارات بعد تثبيت المستشعر وبدء الحركة.

يوجد به 5 أوضاع مخصصة للتنبيه داخل جهاز مراقبة ضغط الإطارات ومن خلال المنبه الخاص بالضغط سيتم التعرف على وضعه المرتفع أو المنخفض، ويمكن ضبط الإضاءة الخاصة بالشاشة وتغيير لونها بكل سهولة، يمكن الحصول على الجهاز بسعر 499 ريال وللإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به يمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

  • astro ai مقياس ضغط الإطارات الرقمي B01J8DLGU2

تم تصميم جهاز قياس ضغط هواء الإطارات ليظهر بشكل انسيابي مع شاشة LCD وإضاءة خفيفة وفوهة مضيئة، ويتم الحصول من خلاله على الضغط الصحيح للإطارات والمساعدة على إطالة عمرها، ويظهر هذا القياس على الشاشة الرقمية الخاصة به.

من خلال الضغط على الزر فقط سيتم تشغيل الجهاز مع ضرورة اختيار المدى ليظهر القياس بشكل أفضل، ويأتي مع البطارية التي يمكن شحنها بكل سهولة، يمكن شراء هذا الجهاز بسعر 172.54 ريال، كما يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

  • B09DVLQD9R- جهاز مراقبة ضغط هواء اطارات السيارات AccLoo

يحتوي جهاز ضغط الهواء AccLoo على 6 أوضاع خاصة بالتنبيه مع المراقبة للتأكد من وجود تسرب هواء سريع أو بطيء، كما يوجد به منبه لدرجة الحرارة ومنبه أخر ليوضح عطل المستشعر وانخفاض البطارية الخاصة به وحاجته إلى الشحن مرة أخرى قبل الاستخدام.

هناك العديد من التنبيهات البصرية والسمعية تظهر عند مراقبة ضغط الاطارات ووجود حالة غير طبيعية، ويمكن شحنه بالطاقة الشمسية أو وصلة USB مع نظام مراقبة مميز، ويحتوي أيضًا على 4 مستشعرات مضادة للماء وشاشة LCD، يمكن شراؤه بسعر 104 ريال وللإطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق به يمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

  • B072Z4SBN9 مقياس ضغط الإطارات VONDIOR

يوفر جهاز قياس ضغط هواء الإطارات أداء مميز ومرتفع مع تكلفة منخفضة للصيانة، يقوم بفحص الإطارات بشكل محترف بدون الحاجة إلى التواجد في محطات الوقود أو توكيل الصيانة، كما يمتاز بالتصميم المريح، يقوم بإظهار النتيجة بكل دقة.

يأتي هذا الجهاز مع درع مطاطي للوقاية من جميع العوامل مع الكثير من المزايا الأخرى، ويمكن الحصول عليه بسعر 96.66 ريال وللإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به يمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

  • jaco مقياس ضغط الاطارات الرقمي جاكو اليتيبرو سوبريوم B07VV78RZ1

يمتاز هذا النوع من الأجهزة بالدقة والاحترافية حيث تم تجربته وثبتت قوة مستشعراته، كما يساهم في الحفاظ على سلامة الإطارات، ويأتي بصورة قوية وملمس صلب مع أجزاء تم صنعها من النحاس وواقي من الصدمات والاهتزازات، وشاشة ذكية LCD تقدم القياس بكل دقة في الشمس وإضاءة LED، يمكن الحصول عليه بسعر 150.21 ريال مع إمكانية الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

  • Tekton جهاز رقمي لقياس ضغط هواء الأطارات B0037V0EW8

يعد افضل جهاز قياس ضغط الإطارات Tekton من المقاييس الإلكترونية التي يمكن من خلالها التعرف على الضغط الخاصة بالإطارات، كما يصلح للدراجات النارية أيضًا ويحتوي على إضاءة LED تساعد على الرؤية بشكل أفضل، ويتم إطفائه أوتوماتيكيًا حتى يحافظ على شحن البطارية، يمكن الحصول على الجهاز والاستفادة من كافة مميزات مقياس ضغط الهواء للاطارات بسعر 25 ريال، وللإطلاع على التفاصيل الخاصة به يجب أن يتم الدخول على الرابط من هنا.

 

  • Careud حساسات اطارات الكترونية أصلية (كاريود) B07V435D1L

يأتي هذا الجهاز ضمن الأجهزة القوية التي يمكن من خلالها التأكد من سلامة الإطارات والحصول على قراءة دقيقة للضغط المرتفع أو المنخفض للهواء داخلها، يحتوي على شاشة رقمية توضح القراءة بكل سهولة، مع بعض القراءات الأخرى للحرارة وغيرها.

يمكن الحصول على الجهاز بسعر 350 ريال بالإضافة إلى إمكانية التعرف على المواصفات الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

  • EEZ RV Products جهاز EEZTire-TPMS نظام مراقبة ضغط الإطارات B009BE069Q

يوضح مقياس ضغط الكفرات EEZTire-TPMS القراءة الخاصة بضغط الهواء بكل دقة وهو الأمر الذي يضمن سلامة السيارة على الطرقات، يوجد به نظام تنبيه بصورة متطورة مع شاشة للمراقبة ومستشعرات لدرجة الحرارة، كما يتم تشغيله بكل سهولة ويسر، يمكن شراؤه بسعر 1155 ريال، ويمكن الإطلاع على التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

  • مقياس ضغط الاطارات ميشلان 12294

يضمن جهاز قياس هواء الاطارات ميشلان الحفاظ على ضغط الإطار من خلال قراءة دقيقة، كما يمكن برمجته على أكثر من سيارة مع مجال للقياس بين 5 إلى 99 بي اس اي، ويمتاز بوجود ضوء مدمج يتلاءم مع الأماكن المظلمة وشاشة LCD لرؤية فائقة، متاح شراء هذا النوع من الأجهزة بسعر 168.25 ريال ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

  • جهاز قياس ضغط الهواء ال سي دي رخيص – B07NQDTQ6R

جهاز قياس ضغط الهواء ال سي دي رخيص - B07NQDTQ6R

يعد جهاز قياس ضغط الهواء في الاطارات من الأجهزة ذات التكلفة الأقل بالمقارنة بالأنواع الأخرى، ويمكنه إظهار القراءة الخاصة بضغط الإطارات بكل دقة مع تصميم انسيابي وخفة في الوزن لسهولة التعامل معه، وهو الأمر الذي يحافظ على سلامة الإطارات والسيارة بالكامل، يمكن شراء جهاز مراقبة اطارات السيارة بسعر 25 ريال سعودي، وللإطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق به يمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

  • جهاز مراقبة ضغط الاطارات تاهو

جيل جديد من أجهزة القياس المتطورة يمكن من خلاله الحصول على القراءة الدقيقة لضغط الإطارات، كما يمتاز بتصميمه المميز والانسيابي، ويعمل بكفاءة عالية مع شاشة ملونة وتحتوي على كافة التفاصيل المطلوبة، يستطيع المستخدمون الحصول على الجهاز بسعر 1230.81 ريال مع إمكانية الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

ما هو نظام TPMS نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS

يتسائل الكثيرون عن نظام مراقبة ضغط الإطارات tpms الذي يعد من الأنظمة الإلكترونية التي تتواجد في السيارات بهدف مراقبة ضغط الهواء المتواجد في الإطارات، مع التنبيه عند وجود انخفاض بصورة خطيرة في معدلات الضغط.

يوجد نوعان من أنظمة TPMS وهما المباشر وغير المباشر، حيث يقوم المباشر باستخدام المستشعر المتواجد في الإطار ليتم قياس الضغط به، ويعمل غير المباشر على تشغيل المستشعرات الخاصة بسرعة الإطارات.

جدول ضغط الهواء في الإطارات

يجب أن يتم مراعاة تنظيم جدول ضغط الهواء داخل إطارات السيارة حتى لا يتم التعرض لبعض المشكلات التي تنتج عن اختلال السيارة، ولذلك يُرجى متابعة الضغط الخاص بالهواء قبل البدء في القيادة والخروج على الطرقات، مع ملاحظة وجود رقم مدرج يقوم بتوضيح معدل الضغط داخل الإطار، وسيتم توضيح ضغط الهواء المناسب للإطارات من خلال ملصق على السيارة، وفي حالة عدم وجوده سيكون الضغط الموصي به من 33 إلى 35 لكل بوصة.

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل جهاز قياس ضغط الإطارات بالإضافة إلى أهمية تلك الأجهزة وأسعارها وبعض المعلومات الهامة عن جدول ضغط الهواء للإطارات

ذو صلة:

اسعار إطارات بريلي 2021 في السعودية وانواعها ومميزات وعيوب 

اسعار كفرات nexen 2021 السعودية – انواع أطارات نكسن

اسعار بطاريات اسي ديلكو والعيوب والمميزات السعودية ومصر

مميزات وعيوب وأسعار بطاريات هانكوك في السعودية بن شيهون hankook

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة