تخطى إلى المحتوى

افضل حذاء سكيتشرز للمشي رجالي ونسائي جو ووك 5

افضل حذاء سكيتشرز للمشي رجالي ونسائي

Last Updated on 6 سبتمبر، 2022

افضل انواع احذية سكيتشرز

لماذا تحتاج إلى حذاء خاص بالمشي؟ تعد راحة القدمين أمرًا بالغ الأهمية، لذا يجب التأكد من اختيارك لافضل حذاء مشي مناسب لقدمك وخاصة إذا كنت تمشي لمسافات طويلة أو تعمل على قدمك لساعات طويلة، ولهذا سوف نعرض في هذا المقال افضل انواع احذية سكيتشرز للمشي للرجال والنساء والمصممة خصيصاً للمشي، هذا إلى جانب بعض النصائح التي سوف تساعدك على أختيارك افضل جزمه للمشي تناسب قدمك.

افضل حذاء للمشي سكيتشرز رجالي ونسائي 2021- 2022:

انواع جزم سكيتشرز المخصصة للمشي من شركة skechers متعددة وباصدارات وفئات كثيرة رجالية ونسائية، ولكلاً منها ميزته، وفي هذه المقالة نعرض لكم افضل جزمه للمشي سكيتشرز (10 انواع) بحسب اشهر مواقع التقييم العالمية، وهي كالتالي:

حذاء سكيتشرز للمشي Skechers Men’s After Burn

الحذاء الكلاسيكي أفتر بيرن أكسفورد للرجال من سكيتشرز يتميز هذا الحذاء بمتانته هذا بالإضافة إلى أنه مناسب لمرضى السكري، وقد طُورَ للمشاة الذين يعتمدون على مظهر الحذاء واستخداماته. حذاء أفتر بيرن مصنوع من الجلد والقماش الشبكي المنسوج هذا بالإضافة إلى مواد صناعية أخرى ولذلك فإن الجزء العلوي بالحذاء يتميز بالقوة والإستقرار والأناقة.

Skechers Men’s After Burn
Skechers Men’s After Burn حذاء سكيتشرز رجالي

ولأن التهوية والمتانة أمران ضروريان لأحذية المشي المريحة متعددة التضاريس، فإن الحذاء يحتوي على نعل سميك يتميز بالمتانة والثبات وعمق المداس وذلك لتلبية الاحتياجات الداخلية  والخارجية.

كما أنه يتضمن على خيار عرض واسعة إضافي بحجم 4E بحيث يناسب مجموعة من مشيات القدم المختلفة بأشكالها وأحجامها وهذا للأقدام العادية والواسعة. كما أن حشوة الإسفنج الميموري فوم القابلة للإزالة تجعل المشي مريح، حتي إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل، أو أي مشاكل أخر في القدم أو تعمل على قدميك لمدة 12 ساعة في اليوم، فإن Skechers After Burn يعمل على توفير الراحة والدعم اللازمين لنمط حياتك النشط. يميل هذا الاصدار إلى أن يكون أوسع من الاصدارات الأخرى هذا بالإضافة إلى كونه أثقل وذلك نظرًا لارتفاع جودة المواد.

سعر حذاء سكيتشرز رجالي للمشي Skechers Men’s After Burn على متجر امازون بسعر 210 الى 270 ريال، شاهد على المتجر هنا.

 

حذاء سكيتشرز للمشي نسائي Skechers Women’s Breathe Easy

حذاء سكيتشرز للمشي نسائي Skechers Women’s Breathe Easy
حذاء سكيتشرز للمشي نسائي Skechers Women’s Breathe Easy

إن أحذية Skecher’s Breathe Easy Sneakers هي أحذية مشي مطاطية مصممة خصيصًا لعشاق الموضة. وتحتوي على جزء علوي شبكي مصنوع من جلد الغزال المحكم على الدفء ويعززه مقاسه المحكم الذي يتمدد أثناء ارتدائه بالإضافة إلى هذا فإن:

  • الدانتيل المتقاطع غير المربوط يضيف لمسة أنيقة إلى جانب ذلك فإن نعل الحذاء مطاطي ذو تصميم بسيط يمتص الصدمات.
  • المداس يضمن لك انزلاقًا آمنًا للركض طوال اليوم أو في أثناء نوبات العمل الطويلة أو المشي اليومي السريع في الشارع.
  • حشوة الاسفنج المدمجة تساعد على تصحيح مشاكل مشية القدم غير السليمة والتحكم فيها بالاضافة إلى توفير الدعم الكافي لتخفيف آلام القدم.
  • Skechers Women’s Breathe Easy
    Skechers Women’s Breathe Easy

كما تعد أحد أهم أهداف الحذاء هو دعم تقوس القدم. حيث أن الافتقار إلى الدعم المناسب من الممكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلات مثل: التهاب اللفافة الأخمصية والتهاب المفاصل ومشاكل مشية القدم الخطيرة. على الرغم من أن معظم أحذية سكيتشرز لا تحتوي على دعامات مقوسة إلا إنها توفر توسيدًا جيدًا بنعل داخلي من الإسفنج المرن وهي أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي الأقدام المحايدة.

Skechers Women’s Breathe Easy حذاء سكيتشرز للمشي نسائي متوفر على امازون بسعر  169 ريال الى 292 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا. ويوجد عدة تشكيلات من هذا الموديل، تصفحها جميعاً على امازون من هنا.

 

جزمة مشي سكيتشرز جو ووك skechers Go Walk Evolution Ultra

يتميز حذاء Skechers Go Walk Evolution Ultra بوزنه الخفيف للغاية حيث يبلغ وزنه نحو 7 أونصات فقط لكل حذاء، لذلك فإنك لن تشعر بها في قدميك وستشعر فقط بالبطانة الممتازة لوسادة القدم والنعل الداخلي، مما يساعد على تقليل التعب بعد قضاء ساعات طويلة من الوقت على قدميك هذا بالإضافة إلى المحافظة على نشاط خطواتك.

ويبرد النعل بالهواء للحصول على أداء مثالي في الطقس الدافئ، مما يجعل هذا الحذاء خيارًا رائعًا لأي شخص يعطي الأولوية للتهوية. كما أنه يتميز بوسادة Ultra Go لتوفير الراحة الفائقة، فضلاً عن أعمدة فائقة الارتداد العالية.

Skechers Go Walk Evolution Ultra
Skechers Go Walk Evolution Ultra

الأجزاء العلوية من Performance Go Walks مصنوعة من قماش شبكي منسوج عالي التهوية وناعم، وهذا ما يمنحك شعورًا رائعًا بقدميك بالإضافة إلى إنه يعمل أيضًا بشكل رائع مع النعل الداخلي لضمان دوران الهواء جيدًا في الحذاء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حذاء المشي Go Walks يتميز بنعل أوسط مبطن يحسن من راحته بشكل أكبر، ونعل خارجي سميك للغاية مع العديد من العروات العميقة، لذا فإنه يمكنك ارتداؤه على الأراضي غير المستوية. كما أن حجم هذه الحذاء يتناسب مع المقاسات المختلفة، لذا فإنه من السهل حصولك على الحذاء الذي يناسبك.

تمتلك أحذية Skechers Performance العديد من المميزات إلا أنها ليست أفضل خيار للمشي لمسافات طويلة أو أي نشاط آخر تعتمد فيه كثيرًا على قبضة وأحتكاك حذائك، لكنها خيار جيد للمشي على الشاطئ بين الحين والآخر أو رحلة إلى المتنزهات.

ويعد أحد عيوب أحذية Go Walks أنها تصدر صريرًا على الأرضيات الخشبية الصلبة والبلاط.

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Go Walk Evolution Ultra متوفر للشراء على متجر امازون بسعر 229 الى 349 ريال، شاهد على المتجر هنا.

 

حذاء مشي سكيتشرز نسائي Skechers D’Lites for women

  • جزمة سكيتشرز نسائي D'Lites
    جزمة سكيتشرز نسائي D’Lites

هي أحذية رياضية متينة مناسبة للمشي والجري وحتى التنزه بين الحين والآخر. إنها تتميز بأجزاء من الجلد الصناعي التي تتمتع بمقاومة جيدة للماء، وهي في نفس الوقت قادرة على التنفس وتتميز هذه الأحذية بأنها:

خفيفة الوزن مع الكثير من التبطين والدعم، حيث تشعرك بالراحة في قدميك حتى بعد ارتدائها لساعات.

نعل داخلي من الإسفنج المرن Air-Cooled وهو مريح للغاية، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يقضين الكثير من الوقت على أقدامهن.تمتلك توسيدًا ممتازًا بالإضافة إلى الكثير من الدعم، مما يعمل على تقليل الإجهاد وابقائك نشيطًا حتي في الأيام الطويلة.

نعل الخارجي من المطاط المرن والمزخرف بعروات عميقة تقضم إلى الأرض، مما يضمن لك الكثير من الثبات والجاذبية مع كل خطوة، ومن الجدير بالذكر أن النعل سميك جدًا خاصة حول الكعب، لذلك لن تشعر بالتضاريس التي تمشي عليها، مما يجعل هذه الأحذية الرياضية مناسبة لجميع أنواع التضاريس المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حذيان سكيتشرز للمشي D’Lites تتوفر بمجموعة متنوعة من الأحجام. حيث أنها تحتوي على 3 عروض للاختيار من بينها: العادية، والواسعة، والعريضة للغاية وكل منها متاح بالحجم الكامل.

جزمة سكيتشرز نسائي Skechers Women’s D’Lites تباع على امازون السعودي بسعر  169 ريال الى 292 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا.

 

حذاء سكيتشرز نسائي للمشي Skechers Go Walk 5-Honor Sneaker

إذا كنت تبحث عن حذاء غير رسمي فإن أحذية Skechers Go Walk 5 Honor هي أختيار رائع لذلك فهي تتمتع بخفة الوزن كما أنها تتميز بتصميم أنيق وبسيط يمكن أن يتناسب مع معظم الملابس. تتميز الأحذية أيضًا بسهولة الارتداء وبأجزاء علوية شبكية ناعمة قابلة للتنفس وقابلة للغسل في الغسالة.

Skechers Go Walk 5-Honor Sneaker
Skechers Go Walk 5-Honor Sneaker

ومما يميز هذا الحذاء من Skechers أيضًا:

  • وسادة قدم Air Cooled Goga Mat تساعد في الحفاظ على قدميك باردة وجافة في الطقس الدافئ. هذا بالإضافة إلى الأجزاء العلوية المسامية مما يجعل هذا حذاء خيارًا رائعًا للمشي في فصلي الربيع والصيف. وذلك بفضل قابلية التنفس الممتازة التي يتمتع بها، كما أنه ليس من الضروري ارتداء الجوارب لهذه الأحذية.
  • النعل الخارجي لأحذية Skechers Go Walk سميك للغاية، خاصة في منطقة الكعب، وأقل نحافة في منطقة إصبع القدم، إلا أنه سميك بما يكفي ليجعلك لا تشعر بالتضاريس تحت قدميك، هذا بالإضافة إلى أن النعل الخارجي Ultra Go مزدوج الكثافة مع الكثير من العروات العميقة للثبات بشكل جيد.
  • النعل الخارجي مناسب للمشي بشوارع المدينة وقوي بما يكفي للتعامل مع الرحلات. إلا أنه غير مناسب للمشي لمسافات طويلة، وذلك لأنه ليس متينًا بما يكفي للتعامل مع التضاريس الصخرية.

تعمل أحذية Skechers Go Walk 5 Honor على المقاس الحقيقي، مع خيارات للاحجام عادية وواسعة، ومن الجدير بالذكر أن الأجزاء العلوية للأحذية قابلة للتمدد ويتلاشى هذا التمدد بمرور الوقت، لذا إذا كانت أقدامك نحيفة فمن الأفضل أن تختار مقاس أصغر من المعتاد. خلاف ذلك فإنه يمكنك اختيار الحجم المعتاد وسوف يناسبك بشكل رائع.

حذاء سكيتشرز للمشي نسائي نوع Go Walk 5-Honor Sneaker يتوفر في الامارات بسعر 230 درهم.

سكيتشرز جو ووك 5 نسائي هونور من سكيتشرز  على امازون السعودي بسعر  154 ريال الى 350 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا.

 

حذاء للمشي من سكيتشرز للرجال Skechers Equalizer 3.0

أحذية المشي Equalizer 3.0 تعد خيار ممتاز للرجال الذين يفضلون الأحذية الرياضية الكلاسيكية على الأحذية الخفيفة، وذلك لكونه أخف من الأحذية الرياضية الجلدية التقليدية.

يتميز هذا الحذاء بنعل سميك مع توسيد ودعم ممتازين، بالإضافة إلى العديد من الأنسجة مختلفة القوام والمتنوعة مما يعني أداءً جيدًا على جميع أنواع التضاريس المختلفة، مما يجعل هذه الأحذية الرياضية من أكثر الخيارات تنوعًا التي لديك من Skechers. إنها رائعة على الأرصفة والتضاريس الصلبة الأخرى، وتوفر أيضًا قبضة وأحتكاك لائقين على الأراضي غير المستوية والناعمة.

Skechers Equalizer 3.0
Skechers Equalizer 3.0

وتحتوي هذه الأحذية الرياضية على نعل أوسط مصنوع من إسفنج الميموري فوم مما يمنحك فكرة عن مدى الراحة التي يمكن أن تتمتع بها من خلال هذا الحذاء وإذا كنت قد ارتديت زوجًا من الإسفنج الميموري من Skechers من قبل فأنت تعلم بالتأكيد أنه لا يمكنك العثور على مثل هذه الراحة في أي حذاء آخر.

كما يتميز النعل الداخلي بمقاومته للرطوبة هذا بالإضافة إلى وسادة القدم المثقوبة وذلك للحصول على تهوية ممتازة في ظروف الطقس المختلفة.

الشيء الآخر الرائع في وسادة القدم والنعل الأوسط الإسفنج الميموري فوم هو أنهما قادران على تحديد شكل قدميك مما يضمن إلى حد كبير أن هذه الأحذية ستلائمك وأنك ستحصل على المقاس الملائم لك.

هذا بالإضافة إلى توفر بعض المقاسات النسائية الأصغر، مما يجعل هذه الأحذية خيارًا جيدًا للجنسين.

جزمة سكيتشرز رجالي Skechers Men’s Equalizer 3.0 Oxford على امازون السعودي بسعر  180 ريال الى 344 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا.

 

حذاء سكيتشرز جو ووك 5 رجالي skechers go walk 5 men’s slip on

احد انواع سكيتشرز الرائجة، حيث يعد حذاء المشي سكيتشرز جو ووك 5 Go-Max خيارًا رائعًا للرجال الذين يرغبون في أحذية شديدة التهوية حيث يمكنهم ارتداؤها في جميع أنحاء المدينة، وتتميز بأجزاء علوية شبكية قابلة للتمدد يسهل وضعها على قدميك.

Skechers Go Walk 5 Men's Go Max-Athletic Slip on
Skechers Go Walk 5 Men’s Go Max-Athletic Slip on

كما يتميز حذاء skechers go walk 5 men’s slip on هذا بأجزاء خارجية ونعل خارجي مثقوب، مما يضمن لك تهوية جيدة. إلا أن هذا قد يعني أمكانية دخول الماء بسهولة إلى الحذاء، لذا فهو ليس مناسب على الإطلاق للطقس الممطر على الرغم من احتوائه على نعل داخلي سريع الجفاف وممتص للرطوبة، وذلك لأنه إذا دخلت في بركة مياه، فستتبلل قدمك بالكامل.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن النعل الخارجي لا يحتوي على أي نسيج. إنه نعل مطاطي، لذا فهو ليس زلقًا للغاية، لكنك ستواجه صعوبة إذا كنت ترتدي هذا الحذاء على أرض غير مستوية. فهي لا توفر تماسكًا وقوة أحتكاك جيدان على أي شيء آخر سوى الرصيف، لذا فإن هذا الأحذية ليست متعددة الاستخدامات.

وذلك على الرغم من أنها مريحة للغاية حيث أن النعل مصمم ليساعد بشكل كبير في التبطين، ومدمج مع نعل اوسط Skechers Go Walk Max هذا بالإضافة إلى وسادة القدم Goga Max التي توفر دعمًا ممتازًا لراحة مشي مميزة.

ويتوفر حذاء المشي Go Walk 5 من سكيتشرز بثلاثة إصدارات قياسي وضيق وواسع، لذلك فإنه من السهل حصولك على الحذاء الذي يناسبك.

جزمة سكيتشرز للمشي رجالي جو ووك ماكس على امازون السعودي بسعر  176 ريال الى 299 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا.

 

حذاء مشي Skechers Go Walk 3 Performance – للنساء والرجال

حذاء جو ووك 3 بيرفورمانس نسائي ورجالي، يعد أحد الأحذية المفضلة للمشي لدى Skechers مع تصميمه الذي يتميز بسهلة الارتداء وألوانه المتعددة هذا بالإضافة إلى تصميمه العلوي الشبكي 100% والناعم إلى جانب كونه مسامي ومرن للغاية.

ذاء Skechers Go Walk 3 Performance - للنساء والرجال
احذية سكيتشرز للمشي Skechers Go Walk 3 Performance للنساء والرجال

حذاء جو ووك 3 بيرفورمانس خفيف الوزن وبنعل Goga Mat بطول كامل للدعم والراحة كما أنه يحتوي على:

  • نعل سفلي مطاطي متعدد الاتجاهات عالي الإحتكاك مع تقنية Goga Mat، والتوسيد العالي، بالإضافة إلى تصميم Memory Form Fit.
  • يحتوي على حشوة ميموري فوم حول الكعب لإحساس بالراحة.

احذية سكيتشرز للمشي رجالية ونسائية Skechers Performance Go Walk 3 Slip-On تتوفر بسعر 189 الى 378 ريال، بحسب المقاس، شاهد على امازون من هنا.

 

حذاء سكيتشرز رجالي للمشي Skechers Go Train

يعد حذاء Go Train حذاءًا رياضيًا متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدمه في الجري والمشي وحتى التدريبات الشاملة ويعد أختيار مثالي للأقدام المسطحة وذلك لاحتوائه على توسيد إضافي وميزات ثبات هذا بالإضافة إلى أن:

حذاء Skechers Go Train
حذاء Skechers Go Train
  • الأجزاء العلوية مصنوعة من الجلد الصناعي والشبك والبطانات الملساء.
  • النعل الاوسط يمتص الصدمات مع أقصى درجات الاستقرار.
  • نظام التوسيد مريح وخفيف الوزن من الجيل الخامس.
  • النعل السفلي متين وعالي الجاذبية.

حذاء مشي سكيتشرز رجالي Skechers Go Train move – Men بسعر 220 الى 311 ريال، شاهد على امازون من هنا.

 

حذاء سكيتشرز للمشي نسائي Go Walk Joy 15600

جرب متعة المشي المريح مع حذاء Skechers GOwalk Joy والذي يتميز بسهولة الارتداء هذا إلى جانب:

men's Go Walk Joy 15600
men’s Go Walk Joy 15600 احذية اسكتشرز نسائية

يمتاز حذاء المشي الرياضي Skechers Women’s Go Walk Joy 15600 ب:

  • جزء علوي شبكي رياضي مسامي.
  • ووسادة 5GEN سريعة الاستجابة
  • نعل داخلي مبطن من Goga Max لمزيد من الراحة.
  • طبقة نعل داخلي من الإسفنج المريح Ortholite تضيف توسيدًا طويل الأمد وتهوية عالية المستوى مع محتوى مطاطي معاد تدويره بنسبة 5%.
  • ارتفاع كعب 1/2 بوصة.
  • امكانية غسل الحذاء.

حذاء سكيتشرز للمشي نسائي جو ووك جوي على امازون السعودي بسعر  138 ريال الى 319 ريال، بحسب المقاس شاهد على امازون هنا.

 

لماذا تحتاج لحذاء خاص للمشي؟

المشي هو وسيلة ممتعة وسهلة للتمرين والاسترخاء وعلى الرغم من ذلك فإن الجري أو المشي قد يؤثر على قدميك وأسفل الجسم والوركين وأسفل الظهر، وخاصةً المشي على الأسطح الصلبة يمكن أن يسبب الكثير من التوتر والضغط على جسمك، لذا فإنّ ارتداء زوج جيد من أحذية المشي يعد أمرًا ضروريًا.

كما أن هناك أسباب عدة أخرى تجعل من المهم ارتداء أحذية المشي مثل:

  • امتصاص الصدمات، تتميز أحذية المشي الجيدة بتقنية امتصاص الصدمات التي تحمي قدميك، ولا سيما الكعب وكرة القدم، من الصدمات، وتقليل الضغط على قدميك، والمفاصل السفلية، والظهر، والوركين، هذا بالإضافة إلى تقليل الألم والإرهاق.
  • التوسيد، لا يوفر توسيد النعل الأوسط والنعل الداخلي الراحة ويقلل من إجهاد القدم فحسب، بل يمتص أيضًا الصدمات.
  • الدعم، سوف يساعد دعم القوس الجيد لنوع قدمك وميزات مثل التحكم في الحركة والثبات في منع الكب المفرط ويوفر لك الدعم الكافي لنوع قدمك.
  • حماية القدم، يتميز حذاء المشي المثالي بنعل خارجي مطاطي سميك متين ومقاوم للتآكل عادةً ويحمي قدميك من الأسطح الصلبة والأشياء الحادة والتأثيرات.
  • التبريد والتهوية، تم تصميم الأجزاء العلوية من معظم أحذية المشي لتوفير ملاءمة مريحة ومرنة تتناسب مع شكل القدم وعادة ما تكون مصنوعة من مواد عالية التهوية للحفاظ على برودة وجفاف القدم.
  • مقاومة الانزلاق، عادة ما تكون النعال الخارجية لمعظم أحذية المشي مصنوعة من المطاط مع عروة أو مداس نقش مصمم لتوفير قبضة وأحتكاك أفضل على التضاريس المختلفة، مما يمنع بدوره عدم الاستقرار والانزلاق أو السقوط.

 

كيف تختار حذاء رياضي للمشي؟

عند اختيارك لحذاء للمشي يجب أن يحتوي على الخصائص الرئيسية الثلاثة: FITو FLATو FLEX. هذا بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون أي حذاء مشي جيد مرنًا بشكل معقول وأن يكون مناسبًا ومريحًا وذو نعل مسطح كما أنه يجب أن يكون:

  • مناسب، يجب أن يكون حذاء المشي الخاص بك كبيرًا بما يكفي حتى لا يضغط على قدميك، ولكن في نفس الوقت ليس كبيرًا جدًا وذلك لعدم الانزلاق. ويعد اتساع إصبع القدم أمر مهم حيث يمكنك من فرد أصابع قدمك بسهولة.
  • الدعم، إن الدعم المناسب لنوع القوس الخاص بك أمر بالغ الأهمية، فبالنسبة للقوس المنخفض فإن ميزات الثبات ضرورية هذا إلى جانب ميزات التحكم في الحركة، حيث توجد مرونة أقل وكعب أكثر ثبات، أما القوس العالي فيحتاج إلى توسيد جيد، ويحتاج القوس المحايد إلى ميزات دعم متوازنة وتوسيد أقل.
  • قابلية التنفس، يجب أن يكون أي حذاء مشي جيد التهوية وقادر على التنفس للحفاظ على برودة قدميك.
  • يحتاج حذاء المشي الجيد إلى المرونة في النعل والجزء العلوي لسهولة الحركة ويسمح لقدمك بحركة طبيعية أكثر.
  • مسطح، وذلك على عكس الجري، لذا يجب الابتعاد عن عدادات الكعب ورفع الكعب، فالنعل الموحد والمسطح ضروري جدا لحذاء المشي.
  • المداس، يجب أن يوفر المداس الموجود في حذاء المشي قوة أحتكاك جيدة بالإضافة ثبات جيد وذلك حسب التضاريس التي ستسير عليها.

توسيد، حيث توفر الوسادة الراحة وتساعد على تخفيف الصدمات لذا يجب التأكد من حصولك على الكمية المناسبة من التبطين لنوع قوسك المحدد.

كانت هذه قائمة افضل حذاء سكيتشرز للمشي نسائي ورجالي بحسب اشهر مواقع التقييم العالمية، أضافة الى وصف ومميزات كل نوع من انواع احذية سكيتشرز للمشي، وسعره لمساعدتكم في المقارنة ومعرفة الفرق بين أنواع سكيتشرز الاكثر طلباً من المستخدمين، حاولنا تقديم بعض نصائح اختيار حذاء المشي الانسب لكم لمساعدتكم على اتخاذ القرار الصائب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة