تخطى إلى المحتوى

أشهر وافضل كالون باب خشب ايطالي صيني إسباني تركي

افضل كالون باب خشب

Last Updated on 14 فبراير، 2022

عادة ما يبحث أصحاب المنازل أو الشركات أو العقارات بشكل عام عن أفضل أنواع الأقفال (كالون) وذلك للتأكد من تأمين منشائهم من خلال أجود كالون باب مناسب.

لذا سوف نعرض في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع أقفال أبواب الخشب الإيطالية والصينية والإسبانية والتركية والألمانية المتوفرة في الأسواق السعودية، هذا بالإضافة إلى أسعار هذه الأسعار في المملكة.

أنواع أقفال أبواب الخشب (افضل كالون باب خشب)/

سنعرض لكم هنا قائمة باشهر شركات أقفال الأبواب من الماركات العالمية، قد يكون هناك انواع أفضل ولكن نادرة او غير مشهورة بشكل واسع، ولكن الانواع هنا هي الاكثر شهرة ومبيعاً في الاسواق.

كالون باب خشب إيطالي

تتميز الكوالين الإيطالية بجودتها العالية وريادتها في الأسواق العالمية، وسوف نعرض فيما يلي بعض من أجود أنواع الكوالين الإيطالية:

كالون باب خشب شيزا CISA

كالون باب خشب إيطالي
كالون باب خشب إيطالي شيزا

شركة CISA هي إحدى الشركات الإيطالية الرائدة في مجال أنظمة الأمان والحاصلة على أكثر من 70 براءة اختراع، حيث تعمل الشركة على تصنيع اقفال الابواب بجميع أنواعها العادية والكهربائية والتي تتميز بجودتها العالية.

ويتميز كالون الباب الخشب من شيزا CISA بأنه كالون كهربائي دفن سهل التركيب، ويتكون كالون شيزا من:

  • لسان الكالون.
  • وحدة التغذية.
  • زر لفتح الكالون من الداخل، حيث يمكنك من فتح الباب اتوماتيكيًا.

ويتوفر كالون باب خشب شيزا على متجر تفاصيل بمقاسين، وهما: 40 ملم و45 ملم، ويأتي الكالون بضمان لمدة 5 سنوات، ويبلغ سعره 47 ريال سعودي، شاهد على المتجر هنا.
سعر كالون شيزا ايطالي في مصر 45 مل يساوي 650 جنيه.

 

كالون باب خشب ايطالي STV

كالون باب خشب STV
كالون باب خشب ايطالي STV

كالون باب الخشب STV من CISA هو أحد افضل انواع الكوالين إيطالية الصنع والذي يتميز بجودته العالية، يتكون كالون STV الدفن من:

  • لسان الكالون.
  • وحدة التغذية.
  • قلب مصنوع من النحاس بمقاس 70 ملم.
  • ويأتي مع الكالون 3 مفاتيح من النحاس.

اسعار كالون باب خشب ايطالي STV على متجر worldlocks.com ويتوفر بمقاسات 45* 58 ملم و 40*85 ملم، شاهد على المتجر.

 

كالون باب خشب Yale

كالون باب خشب Yale
كالون باب خشب Yale

كالون باب خشب Yale الاصلي هو كالون دفن كهربائي إيطالي الصنع يتميز بجودته العالية ولونه الذهبي المطفي، ويتكون الكالون من:

  • لسان.
  • وحدة تغذية الكالون.
  • قلب الكالون.
  • يأتي مع الكالون 3 مفاتيح.

كالون باب خشب Yale متوفر في المملكة العربية السعودية مقاس 45 ملم ويبلغ 50 ريال سعودي، على متجر العجلان هنا.

اسعار كالون Yale في ساكور يساوي 52 ريال.

 

كالون باب خشب صيني

تعد الصين واحدة من الدول الصناعية التي يمكنها المنافسة في جميع أنواع الصناعات بما في ذلك صناعة أقفال الحماية الصينية التي تتميز بجودتها العالية التي وضعتها في منافسة مع كبرى العلامات التجارية العالمية، وفيما يلي عرض لبعض أفضل أنواع كوالين الأبواب الخشبية الصينية:

كالون دفن خشب سيما صيني

كالون دفن خشب سيما صيني
كالون دفن خشب سيما صيني

كالون دفن خشب سيما هو كالون صيني المنشأ يتميز بجودته العالية وتصميمه الكلاسيكي ولونه الذهبي، يتكون كالون سيما من لسان ووحدة التغذية ويأتي الكالون مزود بقلب مصنوع من النحاس هذا بالإضافة إلى 3 مفاتيح.

سعر كالون دفن خشب سيما صيني في المملكة العربية السعودية مقاس 40 سم مع ضمان لمدة 5 سنوات 18 ريال سعودي على موقع تفاصيل هنا.

 

كالون باب دفن فيتوريا صيني

كالون باب دفن فيتوريا صيني
كالون باب دفن فيتوريا صيني

يعد كالون باب دفن فيتوريا الصيني أحد أجود أنواع الكوالين والذي تمكن من منافسة أشهر ماركات الكوالين في الأسواق، ونظرًا لجودته العالية فإن كالون باب فيتوريا الصيني يأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات، ويأتي الكالون مزود بقلب من النحاس بالإضافة إلى مفاتيح نحاسية أيضًا.

كالون فيتوريا بمقاس 40 ملم متوفر في المملكة العربية السعودية على موقع تفاصيل، ويبلغ سعره 23 ريال سعودي.

 

كالون باب دفن سكاب

كالون باب دفن سكاب
كالون باب دفن سكاب

كالون باب دفن سكاب الصيني أحد أجود أنواع أجواد الكوالين المتواجدة في السوق السعودية، فالكلون يأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات نظرًا لجودته، كما أنه يأتي مزود بقلب من النحاس بمقاس 7 سم هذا بالإضافة إلى المفاتيح النحاسية.

كالون باب دفن سكاب مقاس 45 ملم متوفر على موقع تفاصيل بسعر 24 ريال سعودي.

 

كالون باب خشب إسباني

تتميز الكوالين الإسبانية بجودتها العالية وخاماتها عالية الجودة، التي جعلتها مطلوبة في الأسواق السعودية، ومن بين الكوالين الإسبانية المتوافرة في الأسواق السعودية:

 كالون باب خشب TESA

 كالون باب خشب TESA
كالون باب خشب تيسا

 كالون باب خشب TESA إسباني الصنع، يتميز الكالون بجودته العالية وصنعه من خامات عالية الجودة فهو يأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات، هذا بالإضافة إلى لونه البرونزي المائل للذهبي.

يأتي مع الكالون قلب نحاس بمقاس 7 سم، هذا بالإضافة إلى 3 مفاتيح من النحاس، كالون باب خشب تيسا TESA مقاس 45 ملم متوفر بالسعودية على موقع تفاصيل ويبلغ سعره 46 ريال سعودي.

 

mcm كالون باب أم سي أم الإسباني

mcm كالون باب أم سي أم الإسباني
mcm كالون باب أم سي أم الإسباني

كالون باب أم سي أم الاسباني من ايرونا هو كالون إليكتروني 12 فولت تيار متردد للتحكم في الأبواب وفتحها اوتوماتيكيا، الكالون مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يمكن استخدامه مع جميع أنواع الأبواب ويحتوي الكالون على زر للتبديل من النظام التلقائي إلى النظام اليدوي.

 

كالون باب خشب تركي

الكوالين التركية من لكوالين العملية المتوفرة بأسعار مناسبة في الأسواق السعودية، ويعد من بين الكوالين تركية الصنع العملية وذات الجودة العالية:

كالون باب خشب توراسان

كالون باب خشب توراسان
كالون باب خشب توراسان

يعد كالون باب خشب تورسان أحد أفضل الكوالين تركية الصنع الموجودة في الأسواق السعودية والذي يأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات، ويتميز الكالون بأنه:

  • مصنوع من الصلب.
  • مطلي بمادة الفولاذ الأصفر.
  • انزلاق دورتين.

يأتي مع الكلون قلب و3 مفاتيح، كالون باب خشب تورسان متوفر على موقع تفاصيل باللونين الفضي والذهبي ويبلغ سعره 34 ريال سعودي.

كالون باب خشب الماني

المنتجات الألمانية من المنتجات التي تتميز بجودتها العالية، لذا سوف نعرض فيما يلي أحد أفضل أنواع كوالين الباب الألمانية عالية الجودة:

كيلون بالميرا دفن مع سلندر

كيلون بالميرا دفن مع سلندر
كيلون بالميرا دفن مع سلندر

كيلون بالميرا دفن مع سلندر ألماني المنشأ المصنوع من وجه ستانلس المقاوم للصدأ ،يأتي الكالون مع ضمان لمدة 5 سنوات، هذا بالإضافة إلى:

  • قلب نحاسي مقاس 70 ملم.
  • مفتاح نحاس.
  • طلاء حراري للجوانب مقاوم للصدأ.

كيلون بالميرا دفن مع سلندر متوفر على موقع worldlocks.com بسعر 46 ريال سعودي.

كالون باب خشب إلكتروني (قفل ذكي)

انتشر في الآونة الأخيرة استخدام الكوالين الإلكترونية بشكل كبير نظرًا لما تتمتع به من جودة عالية وقوة أمان، حيث يمكنك التحكم في فتح وغلق الباب من خلال كلمة المرور، ومن بين الكوالين الإلكترونية عالية الجودة:

قفل الباب الذكي سي 1 سمارت بواي فاي من اورفيبو

قفل الباب الذكي سي
قفل الباب الذكي سي

يتميز قفل الباب بتصميمه البسيط والأنيق المزود بـ 5 طرق لفتح الباب: 

  • بصمة الأصابع
  • البطاقات 
  • كلمة المرور
  • الرمز المعتمد/ كلمة مرور تصلح لمرة واحدة
  • مفاتيح احتياطية

القفل مزود بـ 4 بطاريات ومزود أيضًا باتصال لاسلكي(الواي فاي)، اللوحة مصنوعة من خليط معدني من:

  • الألومنيوم
  • الزنك
  • ستانلس ستيل
  • بلاستيك ايه بي اس

 

أنواع أقفال أبواب الخشب

هناك عدة أنواع أقفال الأبواب الخشبية، من بينها:

  •  قفل النقرة: يعد قفل النقرة أحد أكثر أنواع الأقفال المستخدمة في الأبواب الخشبية، ومما يميز قفل النقرة أنه صعب الكسر، ويمكن استخدامه في الأبواب الداخلية أو الخارجية هذا بالإضافة إلى أنه لا يفتح أو يقفل إلا من خلال المفتاح.
  • القفل متعدد الألسنة: يعد أحد أنواع الأقفال الأكثر استخدامًا، يحتوي القفل على ثلاث ألسنة غلق على الأقل، تقفل جميعها وتفتح في آن واحد من خلال المفتاح.
  • قفل المقبض: هو من الأقفال شائعة الاستخدام في الأبواب الداخلية كأبواب الغرف والحمامات، ونظرًا لأناقة تصميمه قد يستخدم في تزين الأبواب الخارجية.
  • القفل اليدوي: هو أحد الأقفال الذي تثبت على الباب من الداخل ويفتح ويقفل يدويًا، ويتكون القفل من جزئين أحدهم يثبت على الباب من الداخل والآخر يثبت على إطار الباب من الداخل أيضًا.
  • القفل الإلكتروني: هو قفل يعمل بالبطاريات ويمكنك فتحه أو غلقه من خلال كلمة مرور تكتبها أنت، وهو مزود أيضًا بمفتاح يمكنك استخدامه في حالة نسيانك لكلمة المرور.
  • الذكي: هو نوع من الأقفال يمكنك التحكم به وفتحه أو غلقه عن بعد من خلال الاتصال اللاسلكي بالواي فاي أو البلوتوث.

ذو صلة بالمنزل:

الفرق بين أبواب pvc و أبواب wpc وعيوب ومميزات

عروض أفضل كرسي استرخاء ساكو امازون اييكا

أفضل طاولة ذكية مع ثلاجة وسماعة بنفس الوقت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة