تخطى إلى المحتوى

افضل ماكينة قهوة كبسولات ساكو دولتشي نسبريسو امازون

Last Updated on 2 فبراير، 2021

يبحث العديد عن افضل ماكينة قهوة كبسولات ويجد امامه عشرات الانواع والماركات حيث يصعب الاختيار، وهنا نحاول المساعدة بتزويدكم بقائمة اشهر وافضل هذه الماكينات في السوق وسعر كل آلة.
هذا وتعد آلة القهوة بالكبسولات خيار مناسب جداً للاشخاص الذين يرغبون بالحصول على كوب قهوة سريع دون انتظار او بذل جهد للتحضير، حيث تتميز هذه الآلات بدعم طريقة استخدام اتوماتيكية بسيطة تعتمد على نظام وضع الكبسولات في المكان المخصص والبدء بضبط اعدادات التحضير المناسبة ويمكنك اختيار كبسولات قهوة حسب النكهة والمذاق الذي تفضلة لتحضير مشروب قهوتك المفضل واللذيذ، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال على افضل انواع ماكينات القهوة كبسولات من ساكو وامازون وسوق كوم واسعارها ومميزاتها.

ماكينة قهوة كبسولات نسبريسو لاتسيما تتش EN550

سعر ومواصفات ماكينة صنع القهوة نسبريسو لاتسيما تتش EN550 كبسولات مع خيار اضافة الحليب
ماكينة قهوة نسبريسو لاتسيما تتش EN550 كبسولات

ماكينة قهوة كبسولات اتوماتيكية نسبريسو لاتسيما تتش Nespresso Lattissima Touch EN550 تعتبر من اشهر الانواع حيث حصلت على نسبة مبيعات وتقييمات عالية من قبل المستخدمين بفضل السعر المقبول والامكانيات الجيدة لتحضير القهوة بجودة المقاهي والكافيهات حيث تعمل ماكينة القهوة بنظام كبسولات نسبريسو سهل الاستخدام بضغطة زر واحدة مع امكانية اضافة الحليب والتحكم بالرغوة المناسبة.

مميزات صانعة القهوة كبسولات Nespresso Lattissima Touch EN550:

  • تصميم قوي مصنوع من مواد بلاستيكية متينة وصلبة ذات حجم صغير لاياخذ مساحة كبيرة في المنزل يزن 4.5 كيلوجرام ويعمل بقوة 1400 واط مع فرق جهد كهربائي 220-240 فولت.
  • تدعم نظام كبسولات نسبريسو القابلة لاعادة الاستخدام او كبسولات القهوة للمرة الواحدة مع وجود حاوية تفريغ يمكنها تخزين 10 كبسولات مستعملة.
  • طريقة استخدام سهلة ومريحة بلمسة واحدة عن طريق 6 ازرار تساعدك في تحضير 6 مشروبات قهوة مختلفة مبرمجة مسبقاً يمكنك الاختيار مابين لاتية واسبريسو وكبتشينو وريستريتو والحليب الساخن والقهوة طويلة.
  • تدعم ماكينة القهوة نسبريسو لاتسيما امكانية تخصيص مشروبات قهوة مفضلة وتخزينها في الذاكرة للاستخدام لاحقاً.
  • تمتلك ماكينة نسبريسو لاتسيما تتش مضخة ضغط بقوة 19 بار مع وقت تسخين سريع خلال 25 ثانية دون الحاجة الى الانتظار وتوفير الوقت.
  • تدعم نظام كبتشينو تلقائي بفضل وجود خزان مدمدج للحليب سعة 0.35 لتر يسمح لك بصنع رغوة كثيفة ومناسبة لتحضير مشروبات القهوة بالحليب المفضلة لديك.
  • خزان مياة سعة 0.9 لتر كافي لتحضير عدة اكواب من القهوة في المرة الواحدة قبل الحاجة الى اعادة التعبئة مرة اخرى مع وجود صينية تنقيط قابلة للازلة لمنع الانسكاب الى الخارج.
  • ميزة ايقاف التشغيل التلقائي بعد مرور 9 دقائق من عدم الاستخدام لتوفير استهلاك الطاقة وضمان الامان اثناء الاستعمال.
  • تدعم نظام التنظيف التلقائي لازالة الترسبات وفقاً لاعدادات عسر المياة القابلة لاعادة البرمجة والحفاظ على عمر ماكينة القهوة لفترة اطول.

سعر افضل ماكينة قهوة كبسولات ساكو السعودية يساوي 1929 ريال – شاهد على متجر ساكو من هنا.

 

ماكينة دولتشي قوستو كبسولات من ساكو Mini Me

سعر ومواصفات ماكينة قهوة دولتشي قوستو ميني مي Dolce Gusto Mini Me كبسولات
ماكينة قهوة دولتشي قوستو ميني مي كبسولات

آلة قهوة كبسولات نسكافية دلوتشي جيستو ميني مي Nescafe Dolce Gusto Mini Me واحدة من ابرز انواع ماكينة صنع قهوة كبسولات مدمجة اتوماتيكية تتميز ايضاً بسرعة كبيرة في التحضير وسهولة الاستخدام ذات مظهر انيق صغير الحجم وخفيف الوزن يساعدك في تحضير مجموعة واسعة من مشروبات القهوة المختلفة بطريقة عالية الجودة والمذاق بسعر مناسب جداً بالوان متعددة الخيارات.

مميزات صانع القهوة DOLCE GUSTO ماكينة قهوة كبسولات من ساكو:

  • تصميم مدمج اتوماتيكي صغير الحجم وخفيف الوزن مصنوع من البلاستيك يزن 2.4 كيلوجرام ويعمل بقوة 1500 واط.
  • امكانية تحضير العديد من انواع مشروبات القهوة المختلفة الساخنة والباردة عن طريق الكبسولات المتوافقة مع نظام نكهات ماركة نستلة فقط.
  • توفر ماكينة دولتشي غوستو ميني مي طريقة استخدام سهلة وسريعة من خلال ازرار ومؤشرات ومقابض تحديد تسمح لك بالتحكم بكمية الماء المطلوبة واختيار صنع مشروبات ساخنة او باردة.
  • تمتلك ماكينة قهوة دولتشي جوستو ميني مي نظام ضغط عالي بقوة 15 بار يعمل على استخراج نكهة موزونة ومذاق متناسق مع امكانية تحضير 5-8 اكواب بنفس الوقت.
  • صينية تنقيط قابلة للتعديل توفر لك امكانية ضبط ارتفاع حجم كوب القهوة الخاص بك ضمن ثلاثة مقاسات مختلفة الاطوال.
  • خزان مياة بلاستيكي قابل للازالة سعة 0.8 لتر يوجد في الجانب الخلفي من ماكينة نسكافيه دولتشي غوستو ميني مي كافي لتحضير اكثر من كوب قبل الحاجة لاعادة التعبئة.
  • توفر ماكينة قهوة دولتشي قوستو ميني مي طريقة صيانة وتنظيف سهلة لازالة الترسبات عند الحاجة للحفاظ على عمر آلة نسكافيه دولتشي قوستو ميني مي لفترة اطول.

سعر ماكينة قهوة كبسولات ساكو ماركة نستلة يساوي 725 ريال سعودي، شاهد على متجر SACO KSA من هنا.

سعر ماكينة النسكافية في مصر دولتسي قوستو كبسولات يساوي 2860 جنيه مصري.

 

ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا nespresso inissia

سعر ومواصفات ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا nespresso inissia
ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا

ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا تعد واحدة من افضل ماكينة قهوة كبسولات المفضلة لدى عشاق تحضير الاسبريسو في المنزل بجودة عالية بتكلفة اقل حيث تتميز بطريقة استخدام سهلة وسريعة دون اي تعقيدات او بذل جهد ويمكنك ايضاً الحصول على مشروبات قهوة مختلفة النكهة والمذاق من خلال استعمال كبسولات فردية متوافقة مع آلة نسبريسو اينسيا التي يمكن استخدامها مرة اخرى.

مميزات nespresso inissia الة قهوة كبسولات ساكو:

  • تمتلك ماكينة نسبريسو اينسيا تصميم مضغوط صغير الحجم وخفيف الوزن سهل الحمل النقل لايحتاج الى مساحة كبيرة مع هيكل مصنوع من البلاستيك تزن 2.4 كيلوجرام وتعمل بقوة 1200 واط.
  • توفر آلة نسبريسو اينسيا طريقة استخدام بسيطة عن طريق زرين تحكم مضيئة قابلة لاعادة البرمجة تسمح لك بضبط كمية الجرعة المناسبة للقهوة العادية اسبريسو او القهوة الطويلة لونجو.
  • امكانية تحضير العديد من مشروبات القهوة المختلفة من خلال استعمال نكهات الكبسولات المتوافقة مع نظام نسبريسو بالاضافة الى وجود 16 كبسولة مجانية قابلة لاعادة الاستخدام مرة اخرى.
  • استخراج مثالي للقهوة مع مضخة ضغط بقوة 19 بار ونظام تسخين سريع جاهز للاستخدام خلال 25 ثانية فقط من التشغيل.
  • خزان مياة في الجهة الخلفية سعة 0.7 لتر يساعدك بتحضير اكثر من كوب قهوة في المرة الواحدة قبل اعادة التعبئة.
  • تمتلك آلة صنع القهوة نسبريسو اينسيا حامل اكواب قابل للتعديل وحاوية كبيرة لتفريغ الكبسولات المستعملة وكذلك صينية تنقيط قابلة للازالة.
  • خاصية الامان وتوفير استهلاك الطاقة من خلال ايقاف التشغيل التلقائي بعد مرور 9 دقائق من عدم الاستخدام بصورة قابلة لاعادة برمجة توقيت الايقاف التلقائي.
  • توفر ماكينة قهوة نسبريسو اينسيا طريقة سهلة التنظيف والتخلص من الترسبات والشوائب العالقة.

سعر الة قهوة كبسولات ساكو ماركة نسبرسو اينسيا يساوي مبلغ 455 ريال، شاهد الآلة على متجر ساكو من هنا.

سعر ماكينة تحضير القهوة بالكبسولات نسبريسو اينسيا في مصر يساوي 2350 جنيه مصري.

في ختام موضوعنا افضل ماكينة قهوة كبسولات نتمنى ان نكون قد توقفنا في تقديم مجموعة تضم افضل انواع ماكينة القهوة كبسولات واسعارها ومميزاتها ومساعدتكم في اختيار النوع المناسب لكم،كما يسعدنا دائماً القيام بالتواصل مع زوار موقعنا الكرام والرد على تعليقاتهم واستفساراتهم داخل الموقع لتقديم المساعدة والتوضيحات المطلوبة في اي الاوقات.

 

ذو صلة:

ماكينة نسبرسو اينسيا كبسولات ساكو

سعر ماكينة بريفيل 870 للقهوة امازون، ساكو

ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا للاسبرسو ساكو

أفضل مطحنة قهوة ديلونجي ساكو

ماكينة صنع القهوة والإسبريسو والكابتشينو ديلونجي delonghi ec9 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة