تخطى إلى المحتوى

افضل انواع محضر طعام الاطفال بالبخار

Last Updated on 21 مايو، 2023

أفضل جهاز طبخ بالبخار للأطفال

 

محضر طعام الأطفال فيليبس افنت

جهاز تحضير الطعام الصحي للأطفال 4 في 1 من فيليبس والتي تعتبر من افضل الماركات المشهورة في مجال أجهزة محضرات الطعام سوى محضرات طعام الأطفال او محضرات الطعام الاخرى ولها انواع واصدارات اخرى ولكن اخترنا لكم افضل موديل هو Philips Avent 4-in-1 حيث تستخدم البخار في الطهي وتمتلك اربعة انظمة لطهي الطعام في المنزل والتي توفر عليكي الوقت والجهد. وهذه الأربع الانظمة هي نظام التسخين والخلط او المزج والطبخ بالبخار ورابعاً نظام إذابة الطعام المتجمد.

وتتميز محضرة الطعام من فيليبس انها تقوم باربع اشياء في نفس الآله والجانب الآخر من المميزات يمكنك تفكيكها وغسلها في غسالة الصحون وتمتلك ميزة التنبيه الصوتي عند الانتهاء من الطهي كما تتميز بحجمها الصغير والذي لا يأخذ مكاناً كبير في المطبخ، كما ان جهاز Philips Avent 4-in-1 سهل التركيب والاستخدام وسعته كبيرة نسبياً حيث تبلغ 1000 مليليتر، ولكن بعض الآراء تقول انه يجب شراء وعاء آخر لعملية الإذابة اذا احتجتي الى خاصية اذابة الطعام في هذه المحضر من فيليبس؛ ومن عيوبها أن زجاجتها تصفر وتتلون بلون الطعام عند استخدامها بشكل متكرر لفترة طويلة.

  • سعر محضرة طعام الأطفال ايفنت في امازون/
    سعر محضر طعام ايفنت في السعودية من امازون السعودي يساوي 769 ريال.
    سعر جهاز طبخ بخار للأطفال ماركة فيليبس ايفنت في مصر يساوي 4600 جنيه من امازون مصر،

سعر محضرة طعام الأطفال ايفنت النهدي 813 ريال.

 

محضر طعام أطفال تومي تيبي

محضرة طعام الأطفال تومي تيبي وهو من أفضل جهاز طبخ بالبخار للأطفال والتي تقوم بعملية الطهي والمزج في نفس الآلة بسرعة تامة وبتقنية ذكية من خلال وظيفة الذاكرة الذكية الموجودة في جهاز الأكل للأطفال هذا. حيث تستطيع من خلال هذه الوظيفة الذكية تذكر اخر برنامج طهي قمت باستخدامه في إعداد طعام طفلكِ وذلك لتسهيل عملية الطهي.

وباستخدام محضرة طعام تومي تيبي تستطيعي طهي ومزج اللحوم والأسماك الى جانب الخضروات والفواكه لتعطي طفلك الطعام الذي تريدين دون الحاجة الى استخدام ادوات اخرى لبعض الماكولات الاخرى حيث يحتوي هذا الجهاز على سلة للطهي وإبريق زجاجي سعة 200 جرام لتتمكني من عمل طعام بكمية كبيرة لطفلكِ في نفس الجهاز. وتحتوي محضرة طعام الأطفال تومي تيبي على مؤقت تلقائي يسمح لك بتحديد الوقت المناسب للبخار وكذلك الخلط او العصر او المزج.

  • سعر محضرة طعام الأطفال تومي تيبي في امازون يساوي 73$ .
    سعر محضر طعام تومي تيبي في السعودية يساوي 340 ريال.

 

محضر طعام الاطفال بيبا بيبي كوك BEABA BABYCOOK

جهاز تحضير الطعام الصحي للأطفال 4 في 1 ( بيبا بيبي كوك) والذي تعتبر من الماركات المعروفة عالمياً لأنها الشركة الحاصل على براءة اختراع نظام التسخين لطعام الأطفال (بحسب قولها)، كما انه احد أفضل جهاز طبخ بالبخار للأطفال، حيث يحتوي على 4 وظائف تسخين وخلط للطعام وتذويب وتبخير الطعام.

كما انها سريعة في تحضير طعام الأطفال خلال فترة لا تتجاوز 15 دقيقة وبكمية كبيرة حيث تبلغ سعتها 5 اكوب من الطعام لكي تمكنك من تخزينها واستخدامها على مدار الأسبوع في إطعام طفلكِ منها وتتميز انها مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ وهي مادة الفولاذ ولا تحتوى على مواد من الرصاص.

كما يتميز محضر طعام الأطفال هذا بوجود منبه عندما يكتمل طهي الطعام ، وهذه المحضرة آمنة للأطفال كما أن شفراتها حاده جداً حيث يمكنك استخدام هذا الجهاز في تقطيع اللحوم والسمك وغيرها من الاشياء.

  • سعر محضرة طعام الأطفال بيبا بيبي كوك في امازون يساوي 154.95$.
  • سعر محضر طعام بيبا بيبي كوك في السعودية يساوي 641 ريال.

 

محضر طعام الأطفال انفانتينو سكويز INFANTINO SQUEEZ 

جهاز انفانتينو سكويز والذي يعتبر خلاط هرس طعام الأطفال والمتميز في سرعة التحضير وميزة التخزين للهريس تبع الأطفال والذي يمكنكِ من صنع الهريس وضغطها على شكل حزم فردية وتخزينها في محضر طعام الأطفال انفانتينو سكويز والذي على شكل الحزم وتحتوي هذا الجهاز على 3 حقائب للتخزين طعام الأطفال والعصائر واستخدامها متى ما تريدين اطعام طفلكِ ويتميز هذا محضر الطعام بالثبات اثناء التشغيل لأنها تحتوي على قاعدة مطاطية كما انها تستوعب على كمية كبيرة من الهريس وعشرة أكياس لتخزين الطعام وهي قابلة لاستخدامها عدة مرات وهي تحتوي على علامات تمكنك من قياس الطعام الذي تريدين تخزينه في الكيس المعين

  • سعر محضرة طعام الأطفال INFANTINO SQUEEZ في امازون يساوي 37$.
  • سعر محضر طعام في السعودية ماركة INFANTINO SQUEEZ يساوي 185 ريال.

 

محضر طعام الأطفال هاميلتون Hamilton

محضرة طعام هاميلتون بيتش هو خلاط هرس طعام الأطفال لتحضير المكونات الطازجة لطفلك ويمتلك هذا الجهاز محرك قوي بقوة 450 واط ويوجد لديه سرعتان بالإضافة قدرة التحكم في النبض والذي من خلاله يوفر لك الوقت والمال كما ان سعته كبيرة ويتسع لحوالي 12 كوب كما ان وعائه محكم الاغلاق ولا يسمح بتسرب محتويات الطعام ويحتوي هذا خلاط طعام أطفال على شفرات حاده وقوية ومصنوعة من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ ليقوم بعملية التقطيع والهرس والمزج بكل سهولة كما يتميز بتصميمه الرائع وبوجود مجرى تغذية كبير لكي يناسب الطعام الكامل

  • سعر محضرة طعام الأطفال Hamilton Beach 70725A في امازون يساوي 59.99$.
  • سعر محضرة طعام Hamilton Beach 70725A في السعودية يساوي 250 ريال

 

محضر طعام أطفال كيدز اوف ديزاين CHILDREN OF DESIGN

جهاز تحضير الطعام الصحي للأطفال 8 في 1 من كيدز اوف ديزاين والذي يمتلك 8 انظمة في جهاز واحد والذي يمكنك من صنع كل ما تحتاجينه لطفلك في هذا الجهاز حيث يمكنك صنع اللبن الدافىء وصنع الطعام بالبخار والخلط أي المزج ويوجد في هذا جهاز الاكل للأطفال فرن وتسخين واذابه والعصير والى جانب هؤلاء الكل يوجد فيها تعقيم وهي ميزة رائعة في هذا جهاز تحضير الطعام بالبخار والتي لا توجد في اي جهاز اخر من أجهزة محضرة طعام الأطفال بالبخار كما تتميز بوجود تقنية استشعار التسرب لكي تعمل هذه الالة وهي محكمة الاغلاق كما ان سعرها مناسب جداً ورخيص بجانب ما تمتلكه من قدرات ومميزات .

  • سعر محضرة طعام الأطفال Children of Design في امازون يساوي 99.95$.

 

محضر طعام أطفال جونيور

جهاز خلط وتحضير لتبخير الطعام من جونيورز

جهاز خلط وتحضير لتبخير الطعام من جونيور هو من الأجهزة التي تستخدم في طهي طعام الأطفال وكان له وجود في السوق والبعض من الناس يبحث عنه ولكنه لم يعد له وجود في السوق في الوقت الحالي ويرجع السبب الى امكانية وجود خلال ما في هذا الجهاز ربما وليس مرغوب ولذلك لا ينصح به لانه يوجد محضرات طعام الأطفال افضل من محضر طعام جونيور.

سعر محضرة طعام الأطفال جونيور في سنتر بوينت يساوي 330 ريال سعودي.

 

نصائح اختيار افضل محضرة طعام للأطفال بالبخار

يجب عليكِ عند شراء محضر طعام الأطفال بالبخار اختيار الافضل منها والتي تكون على الاتي :

  • 1- يجب اختيار جهاز محضر طعام الأطفال الذي يحتوي على خاصية الطهي ويفضل الجهاز الذي يحتوي على عدة وظائف في نفس الجهاز
  • 2- ان يكون جهاز الاكل للأطفال ماركة معروفة عالمياً لانها تكون صحية من حيث المواد المصنوعة منها صحية
  • 3- ان تكون محضرة طعام الأطفال بالبخار سهلة الاستخدام والتنظيف والتعقيم
  • 4- ان تكون آمنة عند الاستخدام من حيث التهريب الكهربائي ومحمية من التعرض للسخونة وغيرها
  • 5- ان تكون قاعدتها ثابته ولا تتحرك اثناء تشغيلها واستخدامها
  • 6- السرعة في تحضير طعام الأطفال
  • 7- يفضل احتواءها على مميزات ارقى مثل مكان لتخزين الطعام او أكياس تخزين وغيرها من المميزات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة