تخطى إلى المحتوى

الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة

الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة

Last Updated on 7 مارس، 2020

الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة حيث تعد الهجرة الى امريكا حلم يراود جميع الاشخاص للحصول على انطلاقة جديدة من اجل تحقيق جميع الاهداف والطموحات التي نسعى لها دائماً وبدء حياة اخرى مثالية ومختلفة تحمل ثقافات وعادات وتقاليد وسياسات غير مؤلوفة لنا مسبقاً وهي تعبر عن مجتمع اخر غير الذي كنا نعيش فية التي سوف تتأقلمون معها سريعاً بعد اجتياز بعض المراحل والخطوات السهلة الخاصة بالهجرة الى امريكا والحصول على التأشيرة,ولكن يخشى الكثير من الناس اثناء تقديم طلب الهجرة بالوقوع في بعض الاخطاء والمشاكل التي قد تكلفهم خسارة الهجرة والانتقال ورفض تأشيرة الدخول بحيث يرغب الاشخاص في معرفة جميع الاجرائات والتجهيزات للاوراق والوثائق المطلوبة لمقابلة القنصل في السفارة الامريكية والاعداد لها بطريقة صحيحة قبل الانطلاق الى مبنى السفارة الامريكة للهجرة.

الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح جميع الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة التي تحتاجون لها لاستكمال بقية الاجرائات والمعاملات الخاصة عند تقديم على طلب الهجرة الى امريكا لك او لجميع افراد عائلتك والحصول على تأشيرة السفر.

ماهي الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة

حيث انه يوجد العديد الاوراق المطلوبة التي قد تختلف من شخص الى اخر حسب مقدم الطلب ويجب استخراج الوثائق الهامة لطلبك وتسليمها الى السفارة الامريكية ويمكن استخراج الاوراق المطلوبة من الجهات الحكومية للدولة التي تقيم فيها ومن هذة الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة.

بيان ورقة ارامكس

تعد هذة الورقة الهامة التي يصل عليها جواز السفر الموجود به الفيزا عند الموافقة على المقابلة الشخصية وتحتوي على ظرف اصفر يفتح عند الوصول الى مطار امريكا ولايجب عليك فتحة ويمكن طلبها عن طريق حساب ارامكس للشحن.

اوراق الفحوصات والكشوفات الطبية

حيث يشمل الفحص الطبي مجموعة من التقارير الخاصة في تشخيص الحالة البدنية لاعضاء الجسم والاشعة السينية على الصدر ونسخة من سجلات التطعيم وكذلك فحوصات اختبار الدم ومراجعة التاريخ الطبي لصاحب الطلب واعطائة ظرف مغلق يعرف بالكشف الطبي الذي لايجب فتحة وتسليمة اثناء المقابلة الى السفارة الامريكية.

شهادة الميلاد الاصل

حيث ان شهادة الميلاد الاصل تكون باللغة العربية وبعد استخراجها من هيئة الاحوال والسجل المدني يجب ترجمتها عن طريق احد مكاتب الترجمة بصورة معتمدة دون ان تحمل النسخة المترجمة اي رموز او علامات قد يسبب الغائها بداعي التزوير.

جواز السفر والصور الشخصية

بحيث يكون جواز السفر ساري المفعول غير منتهي الصلاحية بالاضافة الى وجود صورتين شخصية 5×5 ذات خلفية بيضاء دون اي تعديل او تحسينات على الصورة.

الفيش والتشبية (صحيفة الحالة الجنائية)

يتم اجراء المعاملات الخاصة بالفيش والتشبية واستخراجها ومن ثم ترجمة الفيش والتشبية بصورة صحيحة وتوثيقها عن طريق البحث الجنائي لوزارة الداخلية وكذلك وزارة الخارجية ويتم تسليم النسخة المترجمة مع الفيش والتشبية الاصل الى السفارة الامريكية اثناء المقابلة.

قسيمة الزواج

حيث يمكن استخراجها من هيئة الاحوال والسجل المدني لوزارة الداخلية وتكون مطبوعة بالكمبيوتر مختومة ومصدقة ومن ثم توثيقها من وزارة الخارجية.

شهادة المؤهل الدراسي

يتم ايضاً استخراج جميع الشهادات الدراسية والمؤهلات العلمية الاصل ومن ثم ترجمتها الى اللغة الانجليزية وتوثيقها من قبل وزارة الخارجية لتسليمها اثناء المقابلة الى السفارة.

شهادة الكلية والموقف من التجنيد

حيث يجب استخراج شهادة الكلية العسكرية الاصل للخريجين اما بلنسبة للطلاب قيد الدراسةفيتم استخراج كشف بيان حالة الدرجات تكون مختمة ومعمدة ومن ثم ترجمتها بطريقة صحيحة وتوثيقها والتصديق عليها من قبل وزارة الخارجية.

جواب المقابلة

هو الجواب الثاني الذي يتم استلامة مسبقاً لتحديد موعد وتاريخ المقابلة ويمكن تنزيلة من على الانترنت ويطلب لغرض تأكيد الموعد المحدد للمقابلة واجرائات امنية اخرى.

رسوم المقابلة

حيث يتم اعطاء توجية بدفع مبلغ حسب نوع الفيزة والحصول على سند ايصال.

 

في ختام موضوعنا الاوراق المطلوبة لمقابلة السفارة الامريكية للهجرة نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع الاوراق والوثائق الهامة التي تحتاجون لها عند الذهاب الى المقابلة في السفارة الامريكية,كمايسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة