تخطى إلى المحتوى

الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون

  • خدمات

Last Updated on 19 نوفمبر، 2020

الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون حيث يتسائل كثير من الاشخاص عن ماهو الحد الاقصى المسموح به لتحويل الاموال عبر ويسترن يونيون التي تعد واحدة من افضل واشهر الشركات العالمية مقرها في امريكا وهي متخصصة في القيام بعمليات التحويلات المالية النقدية الى مختلف دول العالم التي تتوفر فيها فروع خدمات ويسترن يونيون المالية كما انه يوجد لدى شركة ويسترن يونيون اكثر 270 الف فرع حول العالم منتشرة في عدة دول مختلفة مما يسهل عليك عملية ارسال واستقبال الحوالات الداخلية سواء في نفس الدولة والمدينة او الحوالات الخارجية التي يمكن ارسالها الى خارج الدولة التي تقييم فيها بطريقة سهلة سريعة ومضمونة وموثوقة وآمنة خلال بضع دقائق.

الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون

يسعدنا ان نقوم بمساعدتكم وتوضيح قيمة الحد الاقصى للتحويل في ويسترن يونيون الذي يمكنكم ارسالة او استلامة من احد فروع خدمات ويسترن يونيون القريبة منك في اي وقت اثناء مواعيد عمل ويسترن يونيون.

تعرف ايضاً على طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت.

الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون

ماهو الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون حيث ان الحد الاقصى للحوالات المالية يكون بقيمة 5000 دولار في اليوم الواحد للحوالات الخارجية اما في الشهر للحوالات الخارجية فيكون الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون هو 50000 دولار وقد يختلف من دولة الى اخرى حسب قيود البنك المركزي الخاص بالدولة التي تقييم فيها وفي الغالب ماتكون هذة هي القيمة المتعارف عليها لمعظم الدول.

كما يمكنكم ايضاً ارسال اكثر من هذة المبالغ للحوالات الداخلية حيث انه يتم التعامل من خلال شيك بقيمة المبلغ المحول عن طريق شركة ويسترن يونيون المراكز الرئيسية في المنطقة او الدولة الخاصة بك وليس مثل بقية الحوالات التي تقل عن 5000 دولار في اليوم.

تعرف ايضاً على طريقة كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون.

وتعرف على جميع فروع ويسترن يونيون في مصر.

وتعرف على اوقات دوام ويسترن يونيون مصر مواعيد العمل.

في الختام نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون الذي تبحثون عنه وترغبون في معرفة تفاصيل حدود التحويل عبر ويسترن يونيون.

كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما ونشر الفائدة للجميع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة