تخطى إلى المحتوى

الغاء خدمات فودافون 6655

Last Updated on 3 أكتوبر، 2019

الغاء خدمات فودافون 6655 يبحث كثير من عملاء ومشتركين خدمات اتصالات فودافون عن طريقة الغاء خدمات فودافون 6655 التي تعد واحدة من ابرز خدمات فودافون حيث تقدم الخدمة مجموعة من عروض ومسابقات مختلفة لجميع مشتركين خدمات فودافون 6655 عن طريق الرسائل النصية القصيرة,كما ان هذة الخدمات من فودافون تكون مقابل سحب جزء من رصيد المستخدم الاساسي من خلال عروض وخدمات مسابقات فودافون,مما قد يزعج المشتركين وصول الكثير من العروض والمسابقات دون الحصول على جوائز او فوائد من عروض خدمات 6655 واستهلاك جزء كبير من رصيد فودافون السبب الذي يجعلك بحاجة الى معرفة كيفية الغاء خدمات فودافون 6655.

الغاء خدمات فودافون 6655

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة الغاء خدمات فودافون 6655 التي تبحثون عنها ومساعدتكم في ايقاف سحب رصيد فودافون وامكانية استغلال استخدام الرصيد بصورة افضل بدلا من ضياع الرصيد دون الحصول على الفائدة والاضافة المطلوبة من الاشتراك في هذة الخدمات من فودافون.

طريقة الغاء خدمات فودافون 6655

حيث يمكن لجميع عملاء فودافون ايقاف رسائل خدمات فودافون 6655 والغاء اشتراك خدمات فودافون 6655 عن طريق الاتصال على الرقم 9999 ومن ثم اختيار الغاء جميع خدمات فودافون 6655 وسوف يتم الغاء اشتراك فودافون عند تقديم الطلب والتحقق منة.

كما يمكن ايضا لجميع عملاء خدمات فودافون الغاء اشتراك خدمات فودافون 6655 عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة معلومات ومن ثم ارسالها الى الرقم 9999 وسوف يتم الرد عليك برسالة نصية تخبرك بجميع الخدمات المشترك بها على خطك ومن ثم قم بارسال رقم الخدمة التي تريد الغاء اشتراك فودافون الى الرقم 9999.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية الغاء خدمات رسائل فودافون 6655 التي تبحثون عنها ومساعدتكم في ايقاف سحب رصيد فودافون والتخلص من الخدمة,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع لنتمكن من مساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة دائما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة