تخطى إلى المحتوى

الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد

انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان

Last Updated on 30 مايو، 2021

الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد حيث تعتبر الاسنان من اكثر المناطق الحساسة التي تحتاج الى نظافة واهتمام كبير ما بين فترة واخرى بشكل مستمر مما يجعلها معرضة بشكل كبير الى الاصفرار وتراكم البقع وظهور الروائح الكريهة من الفم السبب الذي يدفعنا الى تجربة العديد من الطرق والاساليب المختلفة التي تساعدنا في الحفاظ على الاسنان وحمايتها دائماً من جميع الاشياء الضارة المهددة لجمال بياض الاسنان والابتسامة الرائعة وقد قدمت شركة كرست احد افضل الحلول الفعالة لتبيض الاسنان بطريقة سريعة سهلة الاستخدام بواسطة لصقات الاسنان crest ذات التأثيرات ثلاثية الابعاد الحائزة على موافقة جمعية طب الاسنان الامريكية للاستعمال الآمن المطابقة لطرق تبييض الاسنان الطبية الحديثة.

سعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في السعودية عبوه 40 لصقة يساوي 223 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد

اسعار لصقات كرست لتبييض الاسنان

حيث ان الفرق الاساسي والجوهري بين لصقات كرست الاصلي والتقليد هو الفعالية والقدرة على احداث الفارق في تبيض الاسنان بسرعة عالية الذي لا تقدمة جميع انواع لصقات كرست التقليدية ويفضل ايضاً عدم استخدام لصقات التبييض للاسنان الحساسة جداً والاطفال دون سن 14 عام لتجنب الاضرار الجانبية للصقات كرست crest التي يمكن حدوثها وضمان الحفاظ على سلامتكم.

ذو صلة: لصقات كرست بروفشنال افكت لتبييض الاسنان

 

الفرق بين انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان الاصلية

يوجد اكثر من نوع للصقات التبيض كرست التي قد تختلف بشكل بسيط من ناحية مدة الاستعمال والفعالية وظهور النتائج مع امكانية استمرارها لفترة اطول بالاضافة الى كمية عدد شرائط لصقات الموجودة في العبوة الواحدة وهذا توضيح لانواع لصقات كرست crest الاصلي الامريكي وسعرها في المتاجر الكبيرة الموثوقة.

كرست لصقات بروفيشينال 3d لتبييض الاسنان

لصقات كرست بروفيشنال افكت لتبييض الاسنان والبروفيشنال crest 3d تستخدم هذة اللصقات مرة واحدة في اليوم لمدة 30 دقيقة وسوف يبدء ملاحظة النتائج خلال ثلاث ايام من الاستعمال اليومي ويمكن الحصول على النتائج الكاملة بعد فترة 20 يوم وسوف تستمر الفعالية الى مدة 12 شهر حيث ان عبوة البروفيشنل 3 دي والبروفيشنال 3d افكتس تحتوي على 40 قطعة من لصقات كرست يستخدم 20 منها للجهة العلوية وايضاً 20 اخرى للجهة السفلية في 20 يوم.

سعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في السعودية عبوه 40 لصقة يساوي 223 ريال،شاهد السعر في المتجر من هنا.

 

سعر لصقات كرست لتبييض الاسنان في صيدلية النهدي 383 ريال،شاهد السعر من هنا.

لصقات كرست في امازون برفيشنال افكت وايت 3d سعرها 44 دولار، شاهد السعر من هنا.

كرست لصقات بروفيشنال 3d لتبييض الاسنان 1150 جنيه.

 

لصقات كرست 3d لايت

اسعار لصقات كرست لايت المفعول الطويل

 

لصقات تبييض كرست لايت طويلة المفعول التي يمكن استخدامها مرة واحدة في اليوم لمدة ساعة كاملة 60 دقيقة والحصول على نتائج كاملة خلال عشر ايام من الاستعمال اليومي وتقدم نتائج هي الاطول من بين جميع انواع لصقات كرست تستمر حتى 36 شهر حيث تحتوي عبوة crest لايت على 20 من لصقات التبييض يتم استعمال 10 للجهة العلوية و10 للجهة السفلية في 10 ايام.

سعر لصقات كرست crest لايت 78 دولار في امازون،يمكن مشاهدة السعر من هنا.

كرست لصقات جلامورس 3 دي

لصقات كرست جلامورس 3d تستخدم مرة في اليوم لمدة نصف ساعة ويمكن ملاحظة النتائج بعد مرور 3 ايام اما بالنسبة لنتائج الاستعمال الكامل خلال 14 يوم ويمكن استمرار الفعالية لمدة 18 شهر وتكون فعالية التبيض اقل كفاءة حيث ان عبوة كرست جلامورس تمتلك 28 من لصقات crest تستخدم 14 للجهة العلوية وكذلك 14 اخرى للجهة السفلية.

سعر كرست لصقات تبييض الاسنان جلامورس 178 ريال في سوق كوم، يمكن مشاهدة السعر من هنا.

لوكسي سوبريم فليكس فيت 3 دي لصقات كرست

لصقات كرست لوكسي سبريم crest 3d white strips luxe

 

لصقات كرست لوكسي سوبريم حيث يتم استخدامها يومياً مرة واحدة لمدة ساعة كاملة ويمكن مشاهدة النتائج بعد 2-5 ايام اما نتائج الاستخدام الكامل تكون خلال 14 يوم وسوف تستمر فعالية نتائج التبييض لمدة 9 اشهر،كما ان عبوة لوكسي سوبريم تحتوي على 28 لاصق يتم استخدام 14 للجهة العلوية وبالمثل ايضاً للجهة السفلية لمدة اسبوعين.

كرست لصقات لوكسي سوبريم فليكس فيت 3d سعرها 244 ريال في سوق كوم.

 

لصقات كرست للاسنان الحساسة جنتل روتين

سعر لصقات كرست للاسنان الحساسة جنتل روتين crest 3d white strips

لصقات كرست جنتل روتين للأسنان الحساسة حيث تستخدم مرة واحدة في اليوم لمدة لا تزيد عن 5 دقائق فقط لمساعدتكم في الحصول على تبيض اسنان بطريقة تدريجية وتكون النتائج الكاملة للاستعمال بعد مرور 14 يوم وتحتوي عبوة كرست على 28 لاصق 14 للجهة العلوية و14 للجهة السفلية ايضاً.

سعر لصقات كرست للاسنان الحساسة جنتل روتين 32 دولار في امازون، شاهد السعر من هنا.

كرست لصقات الاسنان الحساسة سعرها 249 ريال في سوق.

لصقات كرست لمدة ساعة 1hour express

لصقات كرست الاسرع في تبيض الاسنان بنفس اليوم ان صح التعبير حيث توضع مرة واحدة في اليوم لمدة ساعة ويمكن مشاهدة النتائج بشكل كامل على الاسنان بعد مرور اسبوع من الاستعمال وتأتي عبوة لصقات كرست مزودة 14 لاصق يتم استخدام سبعة للجهة العلوية وكذلك سبعة للجهة السفلية في 7 ايام.

لصقات كرست ساعة بسعر 199 ريال في سوق كوم.

سعر لصقة كرست لتبييض الاسنان في امازون مدة ساعة المفعول السريع 29 دولار ،شاهد السعر من هنا.

 

طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان

من الأمور الضرورية والهامة جداً عند شراء لصقات التبييض من كرست اتباع التعليمات وطريقة استعمال لصقات كرست بشكل صحيح لتجنب حساسية الاسنان والاضرار الجانبية السلبية وسوف نوضح كيفية استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان في المنزل:

  • تستخدم لصقات كرست مرة واحدة في اليوم فقط حسب المدة المحددة لنوع لصقات كرست المستخدمة.
  • يجب تنظيف الاسنان بالمعجون والفرشاة قبل استخدام لصقات كرست بمدة لا تقل عن ساعتين.
  • تجفيف الاسنان قبل استعمال لصقات كرست من خلال ترك الهواء يدخل الى الفم والعمل على تجفيف الاسنان بأكبر صورة ممكنة.
  • قم بوضع شريط لصقات كرست على الاسنان بعناية في المكان المناسب للجزء العلوي والسفلي وترك الشريط حتى ينتهي الوقت المحدد حسب نوع لصقات كرست المستخدم.
  • بعد الانتهاء وازالة اللصقات من على الاسنان تمضمض جيداً بالماء لتخلص من الجل المتبقي على اسنانك.
  • تذكر دائماً عدم الاكل والتدخين وشرب المشروبات الساخنة والباردة اثناء وضع لصقات كرست.
  • يفضل الابتعاد عن القهوة والشاي او التخفيف منها خلال فترة استعمال اللصقات.
  • قد تشعر بوجود حساسية في اسنانك بشكل مستمر بالبداية ولكنها مؤقتة وسوف تنتهي مباشرة عند انتهاء فترة استعمال لصقات كرست للتبيض.

 

فوائد لصقات كرست لتبييض الاسنان

تقدم لكم لصقات التبيض كرست مجموعة رائعة من الفوائد والمميزات الخاصة مقارنة مع بقية الطرق والأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها لتبيض الاسنان ومن ابرز فوائد استعمال لصقات كرست لتبيض الاسنان:

  • طريقة مبتكرة ذات تأثيرات ثلاثية الابعاد سهلة الاستعمال.
  • سرعة جيدة في عملية التبييض ولاتحتاج الى وقت كبير جداً.
  • ازالة البقع والاثار الموجودة على الاسنان لسنوات طويلة.
  • نتائج تستمر معك لمدة سنة بعد الاستخدام.
  • تستخدم نفس طريقة عوامل التبييض الآمن للمينا لدى اطباء الاسنان.
  • امكانية تبييض الاسنان في المنزل بحرية تامة مع شرب الماء والتحدث والعمل.
  • تكاليف واسعار مناسبة مقارنة بالطرق الاخرى المستخدمة لتبييض الاسنان بتكلفة مرتفعة جداً.

 

اضرار لصقات كرست لتبييض الاسنان

عيوب لصقات كرست لتبييض الاسنان رغم الايجابيات والفوائد الكثيرة الجيدة التي تقدمه لصقات تبييض الاسنان كرست في ازالة الاصفرار والبقع الموجودة على الاسنان يوجد بالجانب المقابل بعض السلبيات للصقات كرست ومن ابرز اضرار لصقات كرست لتببيض الاسنان:

  • امكانية التسبب بحساسية الاسنان بعد انتهاء فترة الاستعمال الكاملة نتيجة سوء الاستخدام او عدم توافق لصقات كرست مع الاسنان الشفافة والحساسة جداً.
  • تحتوي على مادة بيروكسيد الهيدروجين وهي غير آمنة للاطفال اقل من عمر 14 عام.
  • احتمالية احداث الضرر على طبقة المينا في حال عدم التوقف عن التخدين وشرب القهوة وغيرها من المشروبات خلال فترة العلاج.
  • ايضاً امكانية حدوث احمرار وتهيح للثة بعد استخدام اللصقات ويفضل دائماً في حال وجود بعض المشاكل على مستوى اللثة لديك استشارة الطبيب قبل الاستعمال.
  • من ابرز عيوب لصقات تبييض الاسنان بشكل عام انها تستخدم للاسنان الامامية فقط ولاتنفع لتبييض الاسنان الجانبية.

 

في ختام موضوعنا الفرق بين لصقات كرست الاصلي والتقليد نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان واسعارها بالاضافة الى معرفة فوائد وعيوب لصقات تبييض الاسنان وطريقة الاستخدام التي يجب الاهتمام بها خلال فترة التبييض الكاملة,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة,,,.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة