تخطى إلى المحتوى

انواع واسعار اطارات ميشلان في السعودية 2023

Last Updated on 25 مايو، 2023

 

أسعار إطارات ميشلان

انواع كفرات ميشلان

تتواجد تواير ميشلان بأنواع مختلفة بحسب الظروف الجغرافية للمنطقة التي سوف تكون فيها هذه الكفرات، وبحسب نوع السيارة واستخدام الإطارات لها، مثل: سيارات السباق والسيارات الرياضية والسيارات المخصصة للمناطق الوعرة والجبلية واطارات مخصصة للمناطق الصحراوية واطارات للمناطق الثلجية وغيرهاـ وهنا سوف نوضح أنواع إطارات ميشلان للسيارات:

كفرات ميشلان نوع ( Energy XM2 ) وهذا النوع من الكفرات يكون مخصص للسيارات الصغيرة والتي تكون بحجم مقاسات 13 بوصة و 14 بوصة و15 و16 بوصة.

كفرات ميشلان نوع ( Primacy 3 ) وهذا النوع يكون للسيارات التي تكون بحجم مقاس 16, 17 بوصة وهذا النوع من الكفرات مناسب في السيارات الرياضية.

كفرات ميشلان نوع ( Pilot Sport 3 ) وهذه الكفرات مناسبة للسير في المناطق الرطبة والجافة وتكون بحجم مقاسات 17,18,19 بوصة.

كفرات ميشلان نوع ( Pilot Super Sport ) هذا النوع من الكفرات يكون ذو المقاسات من 18 بوصة وحتى 22 بوصة، وتعتبر هذه الكفرات من افضل كفرات ميشلان.

كفرات ميشلان نوع ( Latitude Tour HP ) وهذا النوع يأتي بمقاسات من 15 بوصة وحتى 22 بوصة وهذا النوع من اطارات ميشلان لا يناسب السير بها في المناطق الوعرة لانها تتآكل بسرعة/ ولكن هذا النوع مناسب للسير به في طرق السير الممهدة و المعبدة.

كفرات ميشلان نوع ( Latitude Cross) هذا النوع من تواير ميشلان يأتي بمقاسات من 15 بوصة وحتى 22 بوصة وهذا الإطار مناسب ومخصص للمناطق الوعرة وخاصة لمناطق الشرق الأوسط.

كفرات ميشلان نوع ( LTX) وهذا النوع يأتي بمقاس 17و 18 بوصة وهو مناسبة لجميع الظروف ومناسبة للسيارات SUV.

كفرات ميشلان نوع ( Latitude Sport 3 ) وهذا النوع من تواير ميشلان يأتي من مقاس 18 بوصة وحتى 21 بوصة وهذا النوع من اطارات ميشلان مناسب للطرق الوعرة ومناسب للسيارات الرياضية التي تتحمل السرعات العالية.

عروض كفرات ميشلان 2023

اطار ميشلان بايلوت سبورت مقاس 18 بوصة 

كفرات ميشلان موديل Pilot Sport ويأتي بمقاس R18 وبعرض 225 ونسبة عرض الى ارتفاع 40 وهو مناسب للسرعات العالية حيث انه بمعدل سرعة (Y) وتجويف غير متماثل ويتحمل وزن 630 كجم، ويتميز بانه يناسب استخدامه في جميع الظروف وفي جميع المواسم وبمؤشر تحمل 92، كما يتميز الاطار بتقنية هيليو وتقنية سيب 360 درجة ويدخل في صناعته نوعية مطاط متطورة.

سعر كفر ميشلان مقاس 18 في السعودية من 800 الى 1296 ريال، رابط امازون هنا.

اطار ميشلان بريماسي مقاس 20 بوصة 

كفرات ميشلان موديل ‎Primacy A/S هذا يأتي بمقاس R20 وبعرض 255 ونسبة امتداد عرض الى ارتفاع 55، مناسب للسرعات العالية حيث انه بمعدل سرعة (V) وتجويف متماثل ويتحمل وزن 1060 كجم وتميز انه يناسب استخدامه لجميع الظروف وبمؤشر تحمل 110 ويتميز الاطار بالأداء العالي وجودته القوية.

سعر ميشلان برايمسي:

كفرات ميشلان مقاس 20 في السعودية نوع برايمسي شاهد السعر من رابط امازون هنا

اسعار اطارات ميشلان مقاس 17/

كفرات ميشلان LTX A/T2 مقاس 17 بوصة 

 

كفرات ميشلان موديل‎ ال تي اكس ويأتي بمقاس R17 وبعرض 245 ونسبة امتداد عرض الى ارتفاع 75 . مناسب للسرعات العالية حيث انه بمعدل سرعة (R) وتجويف غير متماثل ويتحمل وزن 1449 كجم. يتميز هذا الاطار بانه مصمم ليكون اكثر متانة وثبات وراحة مقاوم للاهتزازات والضوضاء ومناسب استخدامه لجميع الطرق المعبدة والوعرة وبمؤشر تحمل 121، كما يتميز هذا الاطار بالأداء العالي والجوده القوية، ويأتي بضمان لمسافة اكثر من 60 الف ميل ويتميز بتقنية كومفورت كونترول.

سعر كفر ميشلان مقاس 17 في السعودية 1620 ريال سعودي رابط امازون

العمر الافتراضي للكفرات ميشلان:

العمر الافتراضي لكفرات ميشلان هو نفس العمر الافتراضي لأي اطار سواءً كان مصنع من قبل شركة ميشلان او بريجستون او اي شركة لتصنيع الإطارات، حيث لا يحسب بالزمن وانما يحسب بالاستخدام أي كم مسافة كيلو متر قطع الاطار، وما نوع الاطار والمناخ او الظروف التي مشى فيها هذا الاطار، فمثلاً نوع من اطارات ميشلان تستطيع استخدامه لمسافة 50 الف كيلومتر في مناطق باردة وآخر من انواع كفرات ميشلان تستطيع استخدامه لمسافة 30 الف كيلو متر في المناطق الصحراوية ولكن عند عدم استخدام الكفر (وضعه كإطار احتياطي) يعني يكون مخزن، فإن العمر الافتراضي له سنتين من تاريخ الصنع ويستخدم بعد هذا العمر لمسافة بسيطة أي اقل من نصف المسافة التي محدد له هذا الاطار والذي يكون برقم مكتوب في الاطار ويكون العمر الافتراضي بهذه الحسبة.

 

تعريف بشركة ميشلان للإطارات:

تعتبر شركة ميشلان من الشركات الكبرى والرائدة في تصنيع كفرات السيارات والشاحنات ولها شهره وانتشار في جميع انحاء العالم . ولشركة ميشلان في صناعة الإطارات تصاميم وأنواع متعددة بحسب الظروف التي سوف تستخدم فيها هذه الاطارات وبحسب الاستخدام وهذه الأنواع تم ذكرها سالفاً, ولشركة ميشلان راس مال كبير وعدد كبير من العمالة يقدر بـ 114 الف عامل، كما أن لشركة ميشلان عديد كبير جداً من الفروع في اكثر من 127 دولة.

منشأ اطارات ميشلان:

أنشئت اطارات ميشلان في فرنسا بواسطة المؤسسين لها الاخوين ادوارد ميشلان واندرية ميشلان وقد تم انشاء شركة ميشلان في عام 1889م. وتم حصولها على براءة إختراع في بعض منتجاتها من الاطارات، للشركة وخاصة براءة اختراع اطار راديال عام 1946م وقد تطورت شركة ميشلان وتوسعت بشكل كبير عندما قامت بشراء الشركة الامريكية المنافسة لها شركة يونيروايال في عام 1990م.

 

عيوب اطارات ميشلان:

* من عيوب اطارات ميشلان التي ذكرها بعض الأشخاص بخصوص السير على الجليد، حيث ذكروا انه اذا كانت طبقة الثلج تزيد عن اكثر من نصف قطر العجلة فان السيارة لا تستطع ان تمر من خلاله.
* تقنية Runflat ليست موجودة في جميع كفرات ميشلان، وإنما هذه التقنية موجودة في أنواع محددة من تواير ميشلان فقط وليس جميعها.
* يقول بعض العملاء في تعليقاتهم ان اكبر عيب في تواير ميشلان هو ان أسعارها مرتفعة وخاصة في الإطارات ذات الحجم R16 والاحجام التي تلي هذا الحجم وذلك بسبب خصائص المطاط المصنوع لها.

 

مميزات كفرات ميشلان:

تعتبر كفرات ميشلان من الكفرات المميزة وبجودتها العالية وبتصاميمها التي تتناسب مع الظروف المتغيرة خاصة بظروف مناطق الشرق الاوسط حيث ان من ابرز مميزات تواير ميشلان:
* تم صناعتها بجودة عالية وبحسب المعايير الأوروبية للجودة وخاصة المركب المطاطي ذو الجودة العالمية.
* ان كفرات ميشلان آمنة وتوفر القدرة على التحكم بالسيارة في حالة السرعة العالية.
* تستطيع السير باطار ميشلان وحتى لو كان فيه تلف.
* تستطيع السير به بسرعة عالية واحتكاكه بأرضية السير جيدة.
* يتميز بثباته المميز اثناء السرعة العالية وبقدرة أداء عالية.
* السلك في كفرات ميشلان قوي ومقاوم للصدمات.
* تأتي إطارات ميشلان بأحجام قياسية مختلفة.
* تتميز كفرات ميشلان انها قوية ومتينة لأنها ليست مصنوعة من البلاستيك بشكل كبير وليست ايضاً صلبة لذلك فهي مريحة.

 

وكيل اطارات ميشلان في السعودية

ان وكيل اطارات ميشلان في المملكة العربية السعودية هو شركة تاير بلاس وهو الوكيل المعتمد في المملكة حيث يتواجد عنوانه في :

جدة : في حي النهضة وفي حي العزيزية وفي حي النزلة الشرقية
الرياض : يوجد في حي العمل وحي الشفا وحي الريان وفي المرسلات
الخبر : يوجد في حي الربيع وفي اسواق النجوم وفي البادية وفي الجلوبية
ينبع : يوجد في حي الخالدية وفي ابيار علي
تبوك : يوجد على طريق الملك خالد بن عبدالعزيز
مكة :يوجد في العتيبية وفي الشوقية على شارع الممشى
الطائف: يوجد على طريق الملك خالد امام التوكيلات العالمية للسيارات
بيشة : يوجد في الخزامي
خميس مشيط: يوجد في المعزاب ويوجد على طريق حمزة ابن عبدالمطلب
صبيا: يوجد على طريق الملك عبدالعزيز
الرس : يوجد في حي اليرموك على طريق الملك عبدالعزيز
بريدة : يوجد في منتزه طريق الملك فهد بن عبدالعزيز

ويعتبر مركز الفرسان للإطارات أيضا وكيل كفرات ميشلان في السعودية وعنوانه في الرياض في
(Prince Abdulaziz Ibn Musaid Ibn Jalawi St, As Sulimaniyah, Riyadh 12234 )
ويمكنكم التواصل معهم عبر الرقم ( 541478253 966+)

 

مواضيع ذات صلة:

اسعار كفرات بريلي في السعودية وعيوبها وانواع إطارات Pirelli

اسعار كفرات nexen السعودية – انواع أطارات نكسن ومواصفاتها

افضل جهاز قياس ضغط الإطارات – حساس كفرات

منفاخ تويوتا الاصلي للأطارات السيارات والدراجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة