تخطى إلى المحتوى

ببجي بلاستيشن / ببجي سوني 4

Last Updated on 17 مارس، 2019

باتل جراوند سوني 4

نتيجة بحث الصور عن ‫لعبة باتل جراوند ps4‬‎
 
استطاعت لعبة باتل جراوند الشهيرة باسم لعبة ببجي ان تحقق نجاح كبير وارباح عالية جدا بصورة خيالية لايمكن تصورها, والتي تجمع بين 100 شخص من المتنافسين في جزيرة معزولة من اجل البقاء والتي يكون الناجي في اللعبة هو شخص واحد او فريق واحد يتكون من 4 اشخاص, وذلك بعد ان تم اصدارها على منصات الكمبيوتر والاكس بوكس ون سابقا ومنصات الاندرويد و ios مؤخرا بصورة خرافية وجنونية الذي جعلها تتفوق على العديد من الالعاب القوية المنافسة في وقت قصير جدا منذ ان تم اطلاقها اول مرة على الكمبيوتر والاكس بوكس ون ولكن يبقى السؤال هل سيتم اصدار لعبة ببجي للبلاستيشن 4 ومتى سيتم اصدار لعبة ببجي على منصات اجهزة البلاستيشن 4 دعونا نتحدث اكثر لمعرفة التفاصيل.

موعد صدور ببجي على ps4

 
بدت التلميحات واضحة جدا من قبل الرئيس التنفيذي لشركة PUBG Corporation عن قرب تقديم نسخة جديدة من لعبة ببجي للبلاستيشن حيث صرح تشانج هان كيم عن رغبتهم القوية في تقديم لعبة ببجي الى جميع المنصات فيما بينها نسخة سويتش في الايام القادمة ولكن بعد الانتهاء من تطوير لعبة ببجي بشكل نهائي الى اقوى وافضل مستوى ممكن لجميع الاجهزة التي تم اطلاق لعبة ببجي عليها الى حد الان والذي لاحظناة مؤخرا في الاضافات الجديدة والتحسينات المتواصلة للعبة ببجي من ناحية الخرائط والمواقع الجديدة والاسلحة والموارد وكذلك الجرافيكس والمؤثرات الصوتية مع كل تحديث جديد يتم اصدارة من قبل شركة PUBG Corporation.
 
كما اوضح الرئيس التنفيذي لشركة ببجي هان كيم ان شركة سوني تريد ان يتم اصدار لعبة ببجي للبلاستيشن وفق معايير جودة ودقة عالية جدا مع اضافات جديدة تميز اصدار لعبة ببجي بلاي ستيشن عن بقية الاصدارات السابقة في المقابل تعمل شركة ببجي على تلبية جميع شروط ومعايير شركة سوني التي فرضتها على لعبة ببجي للبلاستيشن وتحاول توفير اللعبة على جميع المنصات المختلفة كما وعدتنا في البداية عند اطلاق اول نسخة من لعبة ببجي وهذا هو السبب الرئيسي في تأخر صدور لعبة ببجي على منصات اجهزة البلاستيشن الى حد الان.
 
مما يعني ان شركة ببجي قد وافقت على الشروط والقيود المفروضة من قبل شركة سوني وهي تعمل حاليا على النسخة الجديدة من لعبة ببجي للبلاستيشن التي اصبح موعد اطلاقها لاشك فية في الايام القليلة القادمة حيث سنشاهد تواجد لعبة ببجي عما قريب على منصات البلاستيشن 4.
 

تحميل ببجي على البلاستيشن

تستطيع تحميل ومعرفة سعر ببجي بلاستيشن 4 الان فقط قم بزيارة موقع بلاستيشن وشراء لعبة ببجي بلاستيشن 4 وكذالك pubg ps4 تحميل.

من هنا يمكنك زيارة موقع pubg ps4 تحميل .

 

“كانت هذة المقالة تتحدث عن ببجي بلايستيشن 4 التي نترقب عما قريب موعد اصداراها على اجهزة البلاي ستيشن فقط قومو بزيارة الموقع من حين الى اخر لمعرفة الموعد المنتظر,ويسعدنا ان نقوم بالرد على جميع تعليقاتكم في الاسفل”..

1 أفكار بشأن “ببجي بلاستيشن / ببجي سوني 4”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة