تخطى إلى المحتوى

حل مشكلة التسجيل في textnow

Last Updated on 6 يوليو، 2023

رقم امريكي للواتس اب 2019 حيث يعد برنامج textnow افضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب, ويساعدك في الحصول على رقم وهمي امريكي او رقم وهمي لاي دولة وتفعيل برامج الدردشة والتواصل الاخرى مثل الفيس بوك والفايبر والايمو والتانجو وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي التي تطلب منك رقم لتفعيلها واستقبال كود تفعيل البرنامج,كما يسمح لك برنامج textnow في ارسال الرسائل واستقبال المكالمات داخل البرنامج على الرقم الامريكي الوهمي من جميع انحاء العالم.

برنامج textnow الحصول ع رقم وهمي واستخدامه في الواتس اب

يسعدنا ان نقوم بتقديم شرح برنامج textnow وجميع الميزات التي يقدمها برنامج الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب, و توضيح ابرز المشاكل التي قد تواجة المستخدمين عند محاولة الحصول على رقم امريكي وهمي في برنامج textnow الارقام الوهمية ,وكذلك تزويدكم برابط تحميل برنامج textnow برابط مباشر بسهولة.

تنزيل البرنامج للاندرويد

مميزات برنامج textnow

يمتلك برنامج الحصول على رقم وهمي امريكي للوتس اب العديد من الميزات والاضافات الرائعة التي تستطيع الاستفادة منها الى جانب تفعيل الواتس اب والبرامج الاخرى بالرقم الامريكي الوهمي وهي:

  • الحصول على رقم وهمي امريكي مجاني بسهولة.
  • تفعيل جميع برامج الدردشة والتواصل عن طريق الرقم الامريكي الوهمي.
  • اجراء واستقبال المكالمات والرسائل على الرقم الامريكي من جميع الدول.
  • يمكنك من الغاء حظر برامج المكالمات والاتصال المجاني خصوصا في الدول العربية.
  • يعتبر textnow شريحة اتصال اضافية اذا كنت لاتمتلك شريحة اتصال وترغب في التواصل.

عيوب برنامج textnow

هناك بعض العيوب في برنامج الحصول على رقم امريكي للواتس اب التي قد تواجه بعض المستخدمين اثناء استخدام برنامج رقم امريكي وهمي textnow وهي:

  • ان برنامج textnow لايعمل حيث تظهر لك رسالة من ان الرقم الذي قمت بادخالة غير صحيح ولحل هذة المشكلة قم بتاكد من خطوات تفعيل برنامج textnow بشكل صحيح بعد تحميل برنامج textnow.

شرح برنامج textnow

سوف نقوم بشرح كيفية عمل رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب حيث يسمح لك البرنامج من اختيار رقم امريكي وهمي من بين قائمة تحتوي على مجموعة من ارقام امريكية وهمية وليس جميع هذة الارقام تعمل حيث انك تستطيع تجربة بعض الارقام الوهمية لتتمكن من الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل برنامج textnow عن طريق الرابط المباشر لتحميل.
  • بعد تثبيت البرنامج قم بأنشاء حساب Create Account لتفعيل البرنامج وادخال اسم المستخدم وكلمة السر وجميع البيانات اللازمة في انشاء الحساب.
  • بعد القيام بلخطوات السابقة بنجاح سيطلب منك ادخال كود احدى الولايات الامريكية المكون من ثلاثة ارقام (305 – 321 – 352 – 386 – 407 – 561 – 727 – 754 – 772 – 786 – 813 – 850 – 863 – 904 – 941 ) اكتبها في المكان المطلوب منك.
  • ستظهر لك في الشاشة مجموعة من الارقام الامريكية قم بأختيار الرقم المناسب ومن ثم اضغط على استمرار Continue لأتمام العملية.
  • قم بأخذ الرقم الامريكي الوهمي وادخالة في احد برامج الدردشة مثل الواتس اب وسوف تصلك مكالمة هاتفية اورسالة تحقق على الرقم الامريكي.

حل مشكلة التسجيل في textnow

اذا وجهتك مشكلة اثناء التسجيل في برنامج textnow تأكد من انك قمت بادخال البيانات بطريقة صحيحة وبعد التسجيل في البرنامج وفي حال ظهور رسالة ان الرقم الذي قمت بأدخالة غير صحيح ارجع الى برنامج textnow واضغط على ايقونة البرنامج ومن ثم الدخول الى الاعدادات قم بتسجيل الخروج من البرنامج Log Out ومن ثم الدخول مرة اخرى من خلال الحساب الذي قمت بأنشائة سابقا واعد الخطوات مرة اخرى حتى يتم تفعيل رقم وهمي لاي دولة.

تحميل برنامج رقم امريكي للواتس اب 2019

تستطيع تحميل برنامج رقم امريكي وهمي مجاني برابط مباشر وبسهولة من خلال الرابط في الاسفل وتثبيتة على جهازك وبدء خطوات الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب وبرامج التواصل الاجتماعي الاخرى.

من هنا رابط تحميل برنامج textnow

تنزيل البرنامج للاندرويد

 

“قدمنا لكم مقالة تشرح وتتحدث عن افضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب وجميع برامج التواصل الاخرى التي تطلب منك رقم الدولة لتفعيل البرنامج ,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع”…

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة