تخطى إلى المحتوى

تجارب جهاز شفط الحليب الكهربائي

تجارب جهاز شفط الحليب الكهربائي

Last Updated on 26 يونيو، 2022

هذه الصفحة تحتوي على ملخص تجارب النساء لشفاط الحليب للأم وارائهن، ورابط كل تجربة لمن يريد مشاهدة كامل التجربة.

مضخة الحليب الكهربائية لها أهمية قصوى في عملية سحب الحليب المتراكم في ثدي الأم والقيام بحفظه في أكياس معقمة إلى أن يتم استخدامه في وقت لاحق، وتختار الأمهات العاملات الاعتماد على جهاز الشفط الالكتروني لإرضاع الصغير وقت انشغالها؛

وكذلك القيام بتوفير الغذاء للتوائم، أو لتخفيف الألم الناتج عن تخزين اللبن بسبب عدم السحب المستمر، وتستخدمه الأمهات الجدد لتحفيز الغدد اللبنية لإنتاج كميات وفيرة من اللبن للرضاعة كلها أسباب تكمن وراء استخدام المضخة الكهربائية ولكن الكثيرات لا يعلمن أهميتها ويبحثن عن تجارب الأخريات لأخذ قرار استخدام الجهاز الكهربائي لشفط اللبن من عدمه!

جهاز شفط الحليب الكهربي
جهاز شفط الحليب الكهربي

تجارب شفاط الحليب الكهربائي

التجربة الأولي: تجربتي مع شفاط الحليب فيليبس افنت

تحت عنوان تجربتي مع الرضاعة وكيفية شفط وتخزين الحليب Avent من Philips واحسن انواع البيبرونات وترويها صاحبة قناة

وصفة وفكرة Wasfa & Fekra

بداية قامت بتوضيح محتويات العلبة أولًا الضمان لمدة سنتين وأن الشفاط صناعة بريطانية عالي الجودة، بالإضافة إلى الكتيب والذي سيشرح طريقة الاستخدام، والفوط الخاصة بالرضاعة، والببرونة Avent عبوة 125 مل، وأخيرًا الجهاز الذي يعمل بالكهرباء.

قامت بوصف طريقة الاستخدام عن طريق وضع الجهاز على الببرونة ونوهت عن المضخة التي يجب تركيبها جيدًا، ثم توصيل الخرطوم بالشفاط ووضعه على الثدي لشفط الحليب بسهولة.

الجهاز يحتوي على خمس أزرار يجب استخدامهم أثناء توصيل الجهاز بالكهرباء حيث يتولى الشفاط بتجهيز الشفاط.

جهاز شفط الحليب يحتوي على 3 مستويات للشفط البسيط، والمتوسط والسريع وهي تفضل المرحلة الثانية لأنها لا تسبب الألم للأم وتسحب اللبن بطريقة طيبة في عشرة دقائق

وبعد أن تنتهي يجب فصل الجهاز من الكهرباء

.

وشرحت أسباب استخدام الشفاط الكهربائي وكيف أنه يساعد الأم العاملة لرضاعة الحليب الصناعي، وكذلك في حالة عدم شبع البيبي؛ وشرحت كيفية تخزين اللبن المسحوب، ولكن العيب الوحيد أن الجهاز لا يأتي معه شاحن.

نصحت الأم بضرورة شراء Avent لأنها تشبه حلمات الثدي حتى لا يلحظ الصغير فرق بينها وبين ثدي أمه حتى لا يعزف عن الرضاعة الطبيعية ويكتفي بالببرونة.

لمشاهد ة التجربة والاستفادة ومعرفة كيفية استخدام الحليب الذي تم شفطه بواسطة الجهاز وأهم النصائح التي وجهتها الأم التي قامت بتجربة الجهاز ومعرفة سعر الجهاز من خلال هذا الرابط.

جهاز شفط الحليب الكهربي 2
جهاز شفط الحليب الكهربي 2

التجربة الثانية: تجربتي مع جهاز شفط الحليب Philips AVENT

بعنوان  شافطة حليب الأم الإلكترونية الأحادية

صاحبة التجربة تدعى اية صيدلانية  ولديها طفلين وخلال فترة الرضاعة استخدمت شفاطة الحليب الأحادية من  Philips AVENT وقامت بشرح بأنها مميزة حيث يتم تجميعها بطريقة سهلة، وشرحت كيفية تجميعها ووجوب تعقيمها.

قامت بتركيب الهيكل في الصمام الأبيض وقامت بتوصيل باقي الأجزاء ويجب غلقها جيدًا، ووجوب سحب الهواء من الجهاز حتى لا يبطء من عملية شفط الحليب.

يمتاز هذا الإصدار بوجود مكان لوضع AA 4 بطاريات إذا رغبت الأم في استخدامه بالبطارية أو توصيله بالكهرباء واختيار المستوى الذي تفضله لسحب الحليب لإرضاع الطفل.

لمتابعة تجربة الأم ومعرفة كيفية تركيب الجهاز وتجميع الأجزاء وكيفية استخدامه من خلال هذا الرابط.

جهاز شفط حليب كهربي3
جهاز شفط حليب كهربي3

 

التجربة الثالثة: تجربة شفاط الحليب والرضاعة الطبيعية

ترويها صاحبة قناة Mme Kenzi على يوتيوب تجربتها أخذت عنوان: Breast pumps تجربتي مع شفاطات الحليب للرضاعة الطبيعية

تروي قصتها مع الرضاعة وكم الأجهزة التي اشترتها واستخدمتها أثناء إرضاع الصغار، وقامت بشرح أن تجربة يمكن أن تكون صعبة لبعض السيدات وقامت بشرح كل جهاز استخدمته في شفط الحليب وما هو البمب الذي وفر لها الراحة.
ووضحت سبب البحث عن جهاز لشفط الحليب المخزون الذي سبب لها الكثير من الآلام وسبب في انتفاخ صدرها وكانت تخشى من الإصابة بالأمراض.

والأهم أنها توصلت إلى الجهاز المقصود والذي ساعدها على توفر لصغيرها الحليب وتتخلص من الألم وشرحت مكونات الجهاز الذي قامت بشرائه وسعره.

لمتابعة هذه التجربة المثيرة من خلال هذا اللينك.

 

مواضيع ذو صلة/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة