تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع التقشير البارد للبكيني

تجربتي مع التقشير البارد للبكيني

Last Updated on 16 أبريل، 2022

تعتبر منطقة البكيني من أهم المناطق التي يمكن أن تتأثر بالتصبغات وزيادة إفراز مادة الميلانين والتي تستدعي البحث عن أسهل وأيسر وأرخص بل وأسرع الطرق لتفتيح تلك المنطقة وإزالة الجلد الميت وتحفيز مادة الكولاجين ومن ثم تحويلها من اللون الداكن إلى الشمعي الأبيض الذي يشعر أي سيدة بالثقة والراحة النفسية واليوم سننقل لكم بعض تجارب التقشير البارد للبكيني لتكون لكِ نبرًا ودليلا لكي تتخلصي مما يؤرق ويفسد عليك سعادتك وذلك من خلال تجربتي مع التقشير البارد للبكيني.

 

مين جربت التقشير البارد للبكيني؟ هنا ملخص للبنات اللي جربت التقشير البارد ونتيجته معهن.

 

1- ياسمينا تجربتي مع التقشير البارد للبكيني – مقشر mila البارد

بعنوان: تجربتي مع التقشير البارد في المنزل (مع ياسمينا للبنات والستات)

صاحبة التجربة قالت بأنها أحضرت الكريم في المنزل وعرضت شكل القشرة في العيادة، والمنزل اسم الكريم ميلا “”mila عبوة 60 جرام وبسعر 1000 جنيه بخلاف مصاريف الشحن، وقالت أن الكريم يكفي لأكثر من جلسة، وقبل البدء أعطت نصائح بأن الحوامل المرضع، من تعاني من الكلف، من تعاني من الحساسية ونصحت بأنه يجب الذهاب أولا للطبيب لعمل الجلسة الأولى للتقشير.

وشرحت طريقة استخدام الكريم للركب والأندر ارم وأوضحت أنها قامت بوضع الكريم تحت الإبطين لمدة 4 ساعات وقامت بشطفها بالماء ووضع كريم فيوسيكورت فقط بعيدًا عن الإضاءة، وأنها راضية تمامًا عن نتيجة التقشير بالكريم.

والنتيجة ظهرت معها بعد أسبوع وبدأ التقشير حتى أسبوعين مع وضع مرطب ريكانو لوشن، وأوضحت أن التقشير لمرتين فقط في السنة.
وبالنسبة للركب تحتاج من 3 إلى 5 جلست ويتم وضعه لمدة خمس ساعات وظهرت نتيجة التقشير بعد أسبوعين، وذكرت أنها لم تستخدم الكريم على منطقة البكيني وفضلت أن تجريه في العيادة مع الدكتورة وقامت بعمل ثلاث جلسات لتقشير منطقة البكيني.

لمشاهدة التجربة من خلال الرابط التالي من هنـــــــا.

تجربتي مع التقشير البارد للبكيني
تجربتي مع التقشير البارد للبكيني

2- تجربتي مع التقشير البارد للابط والبكيني (مقشر ميلانو فري)

تجربتي مع ميلانو فرى لتفتيح الاماكن الحساسه والاندر ارم (Beauty by Nada)

تجربتها الشخصية والتي قامت فيها باستخدام مرهم ميلانو فري وبيتاديرم للتقشير البارد وإزالة طبقة الجلد الميت والتصبغات وإزالة الاسمرار من المناطق الحساسة في المنزل، وأوضحت بأن الكريم لا يأتي بنتائجه في منطقة الركب لأنه يرجعها لما كانت عليه ويغمق المناطق المحيطة.

ولكن في منطقة البكيني والاندر ارم جاء بنتائج مذهلة وأوضحت طريقة الاستخدام ووضعه لمدة نصف ساعة في اليوم الأول مع وضع مرهم بيتاديرم للترطيب لمنع الالتهابات.

وفي اليوم الثاني استخدمته لمدة 8 ساعات قبل النوم ثم وضع بيتادريم ويتم استخدامه لمدة أسبوع وبمجرد الوصول للنتيجة المرجوة امتنعي عن وضعه.

إذا لم تصلي لما تحبي استخدمي أي كريم للتفتيح لاستكمال إجراء التقشير وسوف يأتي معك بنتيجة فعالة، وأعطت بعض النصائح لكيفية الاستخدام الآمن.

لمشاهدة التجربة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــا.

 

3- تجربتي مع التقشير البارد للمنطقه الحساسة (تفتيح)

بعنوان : تفتيح منطقة البكينى |أخيرا شلت سواد السنين!! (مع ياسمينا للبنات والستات)

قامت صاحبة التجربة بإجراء عملية التقشير البارد في العيادة قامت وتم وضعها المادة على المنطقة 6 ساعات وقد تم لف المنطقة بالأكياس والاسترتش وبعد مرور الست ساعات قامت بشطف المنطقة لم تشعر بأي شيء وسعر الجلسة 650 جنيه ولأمر يختلف من مكان لآخر

أول يوم للتقشير لم تشعر بشيء وقامت بدهن الفيسكورت مرتين وفي اليوم الثاني بدا المكان يغمق وفي اليوم الثالث ازداد الغمقان وفي اليوم الثالث شعرت بحكة واحساس الهرش ويعني أن الجلد بدأ يتقشر مع الاستمرار في وضع الكريم

في اليوم الرابع وجدت انفصال الجلد الميت وظهور القشر الغامق (ويكون مفرول) وعند دهن الفيسكورت بعد الحمام لاحظت الجلد المفرول ويستمر التقشير من 10 أيام لأسبوعين وتختلف من امرأة لأخرى وبحسب طبيعة البشرة.

وشعرت بالراحة بالتخلص من الاسمرار، وفي آخر أسبوع قامت بوضع اللوشن المركب وبخاصة لصاحبات البشرة الدهنية لتقشير أقوى.

ولمشاهدة التجربة من هـــــنـــــا.

 التقشير البارد للبكيني تجربتي
التقشير البارد للبكيني تجربتي

 

4- تجربتي مع التقشير للمنطقه الحساسة مع دعاء عنتر

بعنوان : اقوي كريمين لتفتيح المناطق الحساسة في اسبوعين ب٣٨ جنيه بس+البديل الطبيعي ليهم (اسال مجرب) لصاحبة قناة Doaa Anter

في البداية أعطت بعض النصائح للحفاظ على المناطق الحساسة بيضاء وخالية من البقع والاسمرار، ثم قالت أنها استخدمت كريم رخيص الثمن وهو الدوكين فورت eldoquin fort الخالي من الكورتيزون مع أضافة كريم ديبروساليك Diprosalic Ointment وقامت بخلطهم ووضعهم على المناطق الحساسة في مكان مظلم حتى لا تقل فاعليته

ويتم استخدامهم لمدة شهر والتوقف عن استخدام الديبرو ساليك ثم وضع الدوكين فورت لمدة شهرين، وبعد مرور ثلاثة أشهر ستلاحظين أن المنطقة صارت بيضاء تمامًا ولكن يجب التوقف لراحة الجسم وخاصة إذا كنتِ عروس جديدة.

وبعد مرور شهرين يمكنك معاودة الاستخدام ويفضل استخدام خلطة طبيعية لإزالة الاسمرار الذي ظهر بعد التوقف.

لمشاهدة التجربة من خلال هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا.

 

ما هو التقشير البارد للبكيني

التقشير البارد للبكيني عملية تجميلية وعلاجية لإزالة البقع والاسمرار وذلك باستخدام الماسكات والكريمات (الديرماميلان أو الكوزميلان) والتي تعتبر من الطرق الآمنة والفعالة لتجديد نضارة البشرة والتخلص من التصبغات وهي من أفضل التقنيات الحديثة والتي لا تسبب احمرار أو هيجان الجلد؛ ويتم إجراء الجلسة الأولى تحت الإشراف الطبي وبأيدي متخصصة لمدة ساعة والتي تجتاز 60% من العلاج وفيه يستخدم تركيز منخفض من حمض اللاكتيك ويتم استكمال باقي الإجراءات في المنزل، ويعتبر كثيرًا من التقشير الكيميائي.

 

سعر التقشير البارد للبكيني

تبلغ سعر جلسة التقشير البارد للبكيني في المملكة العربية السعودية ما بين 700 إلى 1000 ريال سعودي للجلسة الواحدة وهذا السعر لا يشمل الكريم، أما الجلسة في جمهورية مصر العربية فتتراوح ما بين 500 إلى 100 جنيه مصري وهذا أيضًا لا يشمل الكريم الذي يتم استخدامه عقب جلسة التقشير.

اما عن اسعار كريم التقشير البارد المنزلي، فتترواح اسعاره في السعودية بين 600 الى 1350 ريال، ويكفي لعدة جلسات. وفي مصر تترواح اسعاره بين 2500 الى 6400 جنيه مصري.

 

كان هذا ملخص تجارب التقشير البارد للركب والاندر ارمز والمناطق الحساسة وبعض مناطق الجسم الأخرى، وحاولنا تلخيص اهم المعلومات التي ذكرت في كل تجربة عن نوع المقشر المستخدم والوقت وطريقة الاستخدام، ونتائج التقشير البارد التي حصلت عليها صاحبة التجربة في حال ذكرت ذلك، وقد تم وضع رابط كل تجربة نهاية التخليص لتتمكنوا من مشاهدة كامل التجربة إن رغبتم بذلك.

قد يهمك قرأءة:- 

تجارب كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة واضراره

Dermamelan ماسك التقشير البارد ديرما ميلان أنواعه، سعر، اضرار، تجارب

افضل كريم لتبيض وتفتيح الركب والاكواع من الصيدلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة