تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع بروتين فيوليت للشعر

تجربتي مع بروتين فيوليت للشعر

Last Updated on 30 يونيو، 2021

اليوم سوف أنقل لكم تجربتي مع بروتين فيوليت بالإضافة إلى تجارب الآخرين فكما هو معلوم أن نجاح أي منتج بالتأكيد يتوقف على تجارب الآخرين فمنذ عدة سنوات انشغلت السيدات والفتيات بمنتجات العناية بالشعر وكل واحدة تحكي قصتها وملخص تجربتها عندما قامت باستخدام البروتين لشعرها وهذا هو محور حديثي معكم اليوم..

تجارب بروتين فيوليت للشعر/

التجربة الأولى لبروتين الشعر violet

في البداية معنا تجربة صاحبة قناة على اليوتيوب تسمى Noha & Naira وتقدم تجربتها تحت عنوان (تجربتي مع بروتين فيوليت البرازيلي للشعر .. و هل هرجع اكرر التجربه دي تاني ولا لا)، ورابط التجربة بالاسفل.

وتقدم لنا ريفيو وكيف أنها قامت بعمل البروتين قبل زفافها وكيف أنها استخدمت بروتين الشعر فيوليت البرازيلي وقد قامت باستخدامه قبل فرحها بأسبوعين أو ثلاثة.

وتتحدث عن طبيعة شعرها الثقيل وقد قالت أنها قد قامت بالبحث عن  أجود وأنظف نوع من البروتين حتى لا  يسبب الضرر لشعرها.

ووجدت أن البحث عن البروتين المزود بالزيوت الطبيعية هو المفيد أكثر لشعرها، وأنها عندما استخدمت بروتين فيوليت وجدت أن نسبة تساقط شعرها عادي وفي الطبيعي ولن يتأثر شعرها كما هو شائع عن البروتين.

وقد كانت تكلفة عمل البروتين للشعر بسيطة وأن من قامت بتطبيق البروتين في المنزل فتاة استقدمتها من صالون التجميل.

وأثناء تطبيق البروتين لن تتأذى ولن يسبب لها أضرار في العين، مثلما يحدث في صالونات التجميل فهو خالي من المواد الكيميائية والأكسجين وهو منتج نظيف ورائع.

البروتين مميز يمكث بالشعر من 6 إلى 12 شهر وهي قد قاربت على السنة ولم يزول من الشعر ووجدت شعرها رائع معه.

بروتين فيوليت البرازيلي يتم استيراده ، وبتقول أنها لديها النية بأن تقوم بالرجوع إلى تجربة البروتين وتنصح الفتيات والسيادات باستخدامه وخاصة العرائس لأنه سيساهم في راحتها ومعه لن تجد صعوبة في تصفيف شعرها.

وأوضحت لكي يثبت البروتين في الشعر يجب استخدام منتجات مخصصة للبروتين.

وقالت أنها استخدمت مجموعة الأرجان التي تأتي مع البروتين كهدية بالإضافة إلى السيروم وتقول أن البلسم يزيد من طراوة شعرها ويمنع تساقطه حتى مع زوال تأثير البروتين.

وقد قامت باستخدام منتج آخر(يسمى إيفري ستروند) حتى يتم ثبات  البروتين بجانب استخدام السيروم والشامبو وحمام الكريم وأن أسعارهم في متناول اليد.

وتقول بأن أضراره لا تُذكر فالتساقط طبيعي ولم يسبب لها أي أذى وللتعرف على البروتين عليكم بالبحث في جوجل.

لمتابعة التجربة كاملة من هنا https://www.youtube.com/watch?v=6OJlF8GgSCY

تجربتي مع بروتين فيوليت
تجربتي مع بروتين فيوليت

 

التجربة الثانية ل violet protéine

تجربتي مع بروتين فيوليت تعرضها لنا Oumaima Lakmiri وتحكي تجربتها تحت عنوان (عالجت شعري المحروق بعد الحجر الصحي / زعمت و جربت violet protéine و النتيجة /) ورابط التجربة بالاسفل.

تحكي أميمة أن أول مشوار لها بعد الحجر الصحي لكورونا كان لصالون التجميل لكي تعالج شعرها المتهالك، والفيديو يوضح لنا كيف يتم وضع بروتين فيوليت على الشعر وكيفية توزيعه على الخصلات بصورة كاملة.

وأن البروتين ظل على شعرها لمدة 45، وتقول حتى لو ظل لأكثر من هذا فسوف يفيد الشعر أكثر.

وأثناء عمل البروتين وتركه على الشعر وجدت أنه لم يسبب أي لها  احمرار في فروة الرأس، أو التهابات وبعد مرور الوقت وتقول أنه طبيعي وليس لها رائحة.

وبعد غسل الشعر قامت الفتاة بتصفيف شعر أميمة وكيه بالمكواة بطريقة جيدة دون ترك أي تكسير أو تموجات.

وبعد التسريح وجدت أن شعرها صار رائع والنتيجة أكثر من ممتازة، وعاودت الفتاة غسل وتجفيف الشعر بالسيشوار والنتيجة يتضح انه صحي أكثر.

وفي الفيديو قامت السيدة صاحبة الصالون بشرح أن بروتين فيوليت  أفاد شعرها المتضرر، وأن النتيجة 100% رائعة.

لمشاهدة تجربة أميمة لكميري بواسطة هذا الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=trpBPrCaCuY

 

التجربة الثالثة لبروتين violet للشعر

تجربتي مع بروتين فيوليت تحكيها لنا أيضًا Oumaima Lakmiri تحت عنوان (هدية لأختي بمناسبة الدخول المدرسي / أحسن بروتين للشعر violet protéine) ورابط التجربة بالاسفل.

تقول أميمة أنها أخذت أختها إلهام لعمل البروتين فيوليت كهدية منها بمناسبة العودة للمدرسة، وكيف أنها أخذتها لصالون التجميل وكيف كان شعرها قبل وبعد تطبيق بروتين فيوليت البرازيلي على شعرها.

في البداية تم غسل شعر إلهام جيدًا وتجفيفه بالسيشوار  ويوضح الفيديو كيف كان شعرها تالف ومجهد، ثم قام الصبي بتقسيم الشعر ووضع البروتين على الخصلات مع التسريح حتى يتغلغل البروتين في كل جزئية من الشعر.

وقام بتكرار العملية حتى انتهى من الشعر كله، ومن ثم تركه على الشعر لفترة ليست بالقصير ولا بالطويلة ثم قام بغلسه جيدًا بالماء وعمل على تجفيفه بالمجفف بشكل جيد، ثم قام بتقسيم الشعر إلى خصلات وكي كل خصلة على حدى.

وتقول إلهام تجربتي مع بروتين فيوليت رائعة وقد أحببت صورتي في المرآة وجاءت أميمة لتداعبها بأنه يجب أن يقوم بغلسه مرة ثانية ولكنها رفضت خوفًا من أن يفقد لمعانة وطراوته وهي لا تعلم بأنه صار بالفعل ناعمًا منسابًا ومنسدلًا بدون أي تموجات.

ثم قام بتجفيفه مرة أخرة بالسيشوار وتقول إلهام أنها أحبت شعرها بعد أن تم تطبيق البروتين عليه، وأنها تشعر أنه طبيعي ويجب على كل بنت أن تهتم بنفسها، بعد أن لمست تجربتي مع بروتين فيوليت بنفسي.

ولمتابعة تجربة إلهام وأميمة من هذا الرابط.

https://www.youtube.com/watch?v=Uamr4lqM35Q

كان هذا ملخص تجارب بروتين فيوليت التي استطعنا العثور عليها، حيث اغلب الفيديوهات المنشورة عبارة عن ترويج للمنتج وليست تجارب حقيقية.

ذو صلة:

سعر واضرار بروتين فيوليت للشعر والفرق بين الاصلي والتقليد violet protein

تجربتي مع بروتين ماراكوجا وأضراره والفرق بين الأصلي والتقليد

الفرق بين الكهرمان والبروتين للشعر

فوائد وأضرار بروتين يونيكا ومكوناته والاصلي والتقليد Unika Agilise

أفضل أنواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين واسعارها السعودية، مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة