تخطى إلى المحتوى

تحويل موجود stc|تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc|خدمة موجود اكسترا stc

Last Updated on 3 أكتوبر، 2019

تحويل موجود stc من ابرز واهم الخدمات التي يجب عليك معرفة كيفية تفعيل خدمة موجود اتصالات stc حيث ان شركة اتصالات stc تقدم خدمة موجود لجميع مشتركين وعملاء stc اتصالات وتساعدك خدمة موجود اكسترا stc من معرفة المتصل اثناء اغلاق الجوال وعند التواجد خارج نطاق التغطية وكذلك يمكنك تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc ومعرفة من قام بالاتصال عليك والجوال مغلق وتعد خدمة موجود stc من الخدمات الهامة التي تقدم لك تنبية المكالمات الفائتة من اتصالات stc عن طريق الرسائل النصية sms.

تحويل موجود stc + تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc

سوف نقوم بتقديم وشرح طريقة تحويل موجود stc اتصالات التي تعرف ايضا باسم خدمة موجود اكسترا stc اتصالات ومعرفة كيفية تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc وجميع خدمات تحويل المكالمات من اتصالات.

خدمة موجود اكسترا stc

تمكنك موجود اكسترا خدمة تحويل موجود stc من استقبال رسائل بالمكالمات الواردة اليك اثناء جوالك مغلق ومشغول او خارج التغطية دون ان تفوتك اي مكالمة وتستطيع تفعيل موجود اكسترا stc على الجوال عن طريق:

ارسال رسالة نصية تحتوي على رقم تفعيل خدمة موجود 1520 ومن ثم ارسالها الى رقم اشتراك خدمة موجود اكسترا 900.

سوف يتم تفعيل خدمة موجود اكسترا stc على جهازك وتصلك رسالة تخبرك عن جميع تفاصيل الارقام التي حاولت الاتصال بك اثناء الجوال مغلق اوخارج نطاق التغطية.

الغاء خدمة موجود اتصالات

كما يمكنك الغاء خدمة موجود اكسترا اتصالات stc والغاء تفعيل خدمة موجود اتصالات عن طريق:

ارسال رسالة نصية sms تحتوي على رقم الغاء تفعيل خدمة موجود 1521 ومن ثم ارسالها الى رقم الغاء اشتراك خدمة موجود اكسترا 900.

وسوف يتم مباشرة الغاء خدمة موجود اتصالات من رقم جوالك stc. 

تحويل مكالمات اتصالات stc

يمكنك ان تقوم بعملية تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc والجوال شغال وسوف تصلك رسالة نصية تخبرك عن جميع الارقام التي حاولت الاتصال بك عند استخدامك رقم تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات التالي:

*

2

1

*

4

0

0

0

#

الغاء تحويل المكالمات stc 

كما يمكنك الغاء تحويل المكالمات اتصالات stc والرجوع الى الوضع الطبيعي على الشبكة واستقبال جميع المكالمات عن طريق استخدام رقم الغاء تحويل المكالمات stc التالي:

#

2

1

#

حيث ان هذة الطرق تمكنك من تحويل جميع المكالمات الواردة الى مغلق وعدم تلقي المكالمات وكذلك الغاء تحويل جميع المكالمات مغلق من اتصالات عند استخدام الاكواد السابقة.

تحويل المكالمات اتصالات اثناء اغلاق الجوال او خارج التغطية

كما يمكنك تحويل المكالمات في حالة كان الجوال مغلق او تواجدك في مناطق خارج التغطية عن طريق استخدام رقم تحويل المكالمات والجوال مغلق+خارج نطاق التغطية التالي:

*

6

2

*

4

0

0

0

#

الغاء تحويل المكالمات اتصالات والجوال مغلق+خارج نطاق التغطية

اما اذا كنت ترغب في الغاء تحويل المكالمات اثناء اغلاق الجوال وتواجدك خارج نطاق التغطية استخدم رقم الغاء تحويل المكالمات والجوال مغلق+خارج التغطية التالي:

#

6

2

#

حيث ان هذة الطريقة تمكنك من تحويل المكالمات stc والجوال مغلق او خارج نطاق التغطية وكذلك الغاء تحويل المكالمات في هذة الحالة.

تحويل المكالمات عند انشغال الخط

ايضا من خدمات تحويل المكالمات stc اتصالات عندما يكون خطك مشغول ولاترغب في فقدان المكالمة حيث تصلك رسالة تخبرك بالرقم الذي حاول الاتصال بك والجوال مشغول عن طريق استخدام رقم تحويل المكالمات stc والخط مشغول التالي:

*

6

7

*

4

0

0

0

#

الغاء تحويل المكالمات stc عند انشغال الخط

اما اذا كنت ترغب في ايقاف والغاء تحويل المكالمات stc عندما يكون خطك مشغول استخدم رقم الغاء تحويل المكالمات stc والخط مشغول التالي:

#

6

7

#

حيث ان هذة الطريقة تمكنك من تحويل المكالمات stc عند انشغال الخط وكذلك الغاء تحويل المكالمات اتصالات والخط مشغول.

 

قمنا بتقديم شرح كيفية تحويل موجود stc احدى ابرز واهم خدمات اتصالات وشرح كيفية تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc وطرق تحويل المكالمات اتصالات الاخرى التي يمكنك استخدامها , كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع….

9 أفكار بشأن “تحويل موجود stc|تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc|خدمة موجود اكسترا stc”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة