تخطى إلى المحتوى

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

  • خدمات

Last Updated on 19 نوفمبر، 2020

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت حيث تعد واحدة من افضل الطرق السهلة والمختصرة التي تساعدك في القيام بعملية تحويل الاموال الى شخص اخر في اي مكان عن طريق الحساب البنكي او الفيزا الخاصة بك دون الحاجة الى الذهاب الى احد فروع ويسترن يونيون لاجراء عمليات التحويل بطريقة التقليدية كما ان هناك كثير من الاشخاص الذين يبحثون ويرغبون في معرفة جميع تفاصيل خدمات تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت التي تقدمها شركة ويسترن يونيون الامريكية الشهيرة والمتخصصة في عمليات التحويلات المالية العالمية لمجموعة من الدول حول العالم التي يمكنك ارسال واستقبال الحوالات المالية منها عبر فروع ويسترن يونيون او عن طريق احد البنوك.

تحويل ويسترن يونيون عن طريق الفيزا

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق الفيزا او البطاقة البنكية الخاصة بك التي من خلالها سوف يتم سحب الاموال منها وارسالها بطريقة مضمونة سهلة وسريعة وآمنة دون الحاجة الى زيارة احد فروع ويسترن يونيون للقيام باجرائات عملية التحويل اليدوية للارسال.

تعرف ايضاً على الفرق بين حساب باي بال الشخصي والتجاري.

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

للقيام بعملية تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت يجب عليك اتباع بعض الخطوات والاجرائات السهلة التي سوف تساعدك دائماً في اتمام عملية التحويل عبر ويسترن يونيون اون لاين:

  1. قم بالدخول الى الصفحة الرئسية لموقع ويسترن يونيون لتحويل الاموال اون لاين ويمكنك اختيار وتحديد اللغة والبلد الذي تريد التعامل به من اسفل واجهة الموقع لزيارة الموقع اضغط هنا.
  2. اختر البلد الذي ترغب في تحويل المال الية وتحديد المبلغ المحول ومن ثم تحديد طريقة الدفع والنقر على زر الاستمرار Continue.
  3. اذا لم تكن مسجل في الموقع مسبقا قم بالضغط على زر التسجيل في موقع ويسترن يونيون وادخال البيانات(الاسم الاول,الكنية,تاريخ الميلاد,الايميل,عنوان الحي,اسم المدينة,الرمز البريدي,رقم الهاتف,الجنس,الجنسية,كلمة المرور,وغيرها من البيانات الخاصة بحسابك) ومن ثم يمكنك اختيار سؤال والاجابة علية للامان فقط ومن ثم الموافقة على الشروط والاحكام والنقر على زر الانتهاء Complete.
  4. ويمكنك التسجيل الدخول الى حسابك في اي وقت من خلال ادخال الايميل وكلمة المرور التي قمت بتعينها مسبقا ومن ثم النقر على زر الاستمرار Continue.
  5. سوف يتم نقلك الى صفحتك الشخصية ويمكنك القيام بحوالة جديدة من خلال الضغط على Start new transfer وستظهر معك واجهة الارسال قم بادخال البلد المرسل الية,المبلغ المحول,طريقة الاستلام (كاش او عبر حساب بنكي),وكذلك اختيار طريقة الدفع الالكتروني التي ترغب بها والضغط على زر الاستمرار Continue.
  6. سوف يتم نقلك الى واجهة اخرى حيث انك سوف تقوم بادخال بيانات الشخص المستلم(الاسم كما هو موجود في جواز السفر او البطاقة التعريفية,الايميل الخاص بالمستلم اذا كان لديك ايميل الشخص) ومن ثم ادخل سبب التحويل او الغرض منه Purpose of transaction وكذلك مصدر الاموال Source of funds والنقر على زر الاستمرار Continue.
  7. وسيتم نقلك الى وجهة اخرى وسوف تقوم بادخال رقم البطاقة البنكية وتاريخ انتهاء صلاحيتها ورقم التحقق الشخصي الموجود خلف البطاقة ومن ثم النقر على زر الاستمرار Continue.
  8. وهكذا تكون قد انتهيت من عملية ارسال الحوالة حيث يتم نقلك مباشرة الى صفحتك الرئسية واعطائك ملخص كامل بالحوالة (رقم الحوالة,المبلغ المحول) التي سوف تقوم بارسالها الى الشخص المستلم.
  9. يتم مراجعة طلب ارسال الحوالة خلال مدة تصل الى ساعتين تقريبا وسوف يصلك ايميل من الشركة يخبرك بأن حوالتك قيد المراجعة وبعد الانتهاء من مراجعة الطلب يتم ارسال ايميل يؤكد لك ان الحولة قابلة للسحب في الوقت الحالي وعند الاستلام الحوالة سوف يصلك ايضاً اشعار اخر يؤكد انه تم قد تم استلام الحوالة بنجاح.
  10. كما يمكنك القيام بمتابعة الحوالة الخاصة بك من خلال الموقع والنقر على متابعة مسار الحوالة Track transfer وسوف تظهر لك واجهة قم بادخال رقم الحوالة ومن ثم النقر على زر الاستمرار Continue ليتم اعطائك تفاصيل دقيقة عن الحوالة المرسلة.

تعرف ايضاً على كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر.

رسوم تحويل الاموال ويسترن يونيون عن طريق النت

حيث ان قيمة رسوم تحويل الاموال عن طريق ويسترن يونيون تكون 5 دولار في الغالب ويتم خصمها من حساب المرسل كما ان عند القيام بارسال حوالة بنكية قد تستغرق الحوالة فترة اطوال قد تصل الى مدة يومين حتى يتم ارسال الاموال واستقبالها من جهة الطرف الاخر (المستلم).

تعرف ايضاً على معرفة رصيد الفيزا عن طريق النت.

 

نتمنى في الختام ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت باستخدام الفيزا او البطاقى البنكية الخاصة بك من اجل سحب الاموال وارسالها الى شخص اخر بطريقة سهلة وآمنة الى احد فروع ويسترن يونيون.

كما يسعدنا يضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة