تخطى إلى المحتوى

جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت

Last Updated on 22 مارس، 2021

جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت حيث يعتبر تعقيم الرضاعات من الامور البديهية التي تهتم به جميع الامهات حرصاً وحفاظاً على سلامة طفلها وخصوصاً ان الاطفال الصغار تكون قوة ودرجة المناعة ضعيفة جداً واكثر عرضة للاصابة وانتقال فيروس او بكتريا عالقة في بعض المستلزمات والادوات الخاصة بطفلك وتعد الرضاعات اكثر هذة الادوات المستخدمة التي يجب ان تحرصي دائماً على تعقيمها وغسلها جيداً قبل الاستخدام من حين الى اخر,كما ان الحليب عندما يبقى في الرضاعات يعمل على تكوين بكتريا ضارة مع وجود بعض المكونات في الحليب الصناعي التي قد تساعد بصورة كبيرة على بقاء البكتيريا في الرضاعة حتى بعد الغسل وتغيير الحليب مرة اخرى بحيث ان الماء او الحليب الذي قد يدخل الى معدة الطفل تصبح غير آمنة تماماً مما يجعل من عملية التعقيم الدقيق مهم وضروري جداً للاطفال في جميع الاوقات والاماكن.

جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح بعض من اجهزة تعقيم رضاعات الاطفال من سنتربوينت التي تعمل على تعقيم مستلزمات الاطفال بعناية ودقة شديدة وخصوصاً ان معظم مستلزمات الاطفال والادوات مصنوعة من مادة البلاستيك القابلة للتفاعل مع البرودة والسخونة وكذلك الاملاح والسكريات والمواد الغذائية المختلفة التي قد تؤثر على معدة طفلك فيجب الحرص على التعقيم في كل وقت وسوف يساعدك جهاز تعقيم الرضاعات من تسهيل هذة المهمة تماماً بصورة امنة ومريحة.

جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت

حيث انه يوجد اكثر من جهاز مختلف لعملية تعقيم الرضاعات يأتي كل جهاز تعقيم بمواصفات وطريقة عمل وملحقات اضافية تميزة عن الاخر ولكن جميع هذة الاجهزة تقوم بعمل نفس الوظيفة الاساسية وهي التعقيم ومن ابرز اجهزة تعقيم الرضاعات من سنتربوينت.

معقم الرضاعات بالبخار من جونيورز

نتيجة بحث الصور عن معقم الرضاعات بالبخار من جونيورز

يعمل هذا الجهاز على تعقيم الرضاعات والمستلزمات والالعاب والحفاظ عليها خالية من البكتيريا حيث ان الجهاز صغير الحجم وسهل الاستخدام والتنظيف يمكن نقلة من مكان الى اخر بسهولة وتم تصميم الجهاز بعناية لتوفير اعلى معايير السلامة وتدمير البكتيريا المنزلية الموجودة في الرضاعات واللهايات والالعاب الصغيرة كما يقدم لكي امكانية تعقيم 6 رضاعات او اشياء مختلفة في نفس الوقت.

سعر جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت 189 ريال.

تعرف ايضا ً على علاج النزله المعويه عند الاطفال جابر القحطاني

معقم الرضاعات ميكروويف من جونيورز

معقم ميكروويف من جونيورز طقم من 7 قطع

يحتوي معقم الميكروويف على تجهيزات تدفئة وتعقيم كونة من سبع قطع تعمل على تعقيم جميع اساسيات ومستلزمات طفلك حيث يعمل بالموجات الدقيقة تم تصميمها بطريقة مبتكرة ذكية مع وجود صندوق معقم مزود بصحنان وزجاجتان للتغذية وفرشاة لتسهيل الاستخدام وهو مصنوع من خامات عالية الجودة مع مواد خالية من البيسفبنول توفر معايير السلامة والاستخدام الآمن ,كما ان الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن ايضاً.

سعر جهاز معقم الرضاعات ميكروويف من سنتربوينت 62 ريال.

طقم جهاز معقم ميكروويف

طقم معقم ميكروويف

جهاز ميكروويف صغير الحجم تساعدك في تعقيم مستلزمات طفلك الاساسية من خلال وضع الرضاعات وملحقاتها داخل جهاز الميكروويف الذي تم تصميمة واعدادة للقيام بجميع تجهيزات التدفئة والتعقيم بسرعة عالية وهو مناسب للاطفال الرضع مابين 12 شهر وحتى 36 شهراً فقط.

سعر جهاز معقم الرضاعات ميكروويف من سنتربوينت 45 ريال.

معقم البخار الكهربائي من ذا فيرست ييرز

نتيجة بحث الصور عن معقم البخار الكهربائي من ذا فيرست ييرز

يعمل جهاز البخار الكهربائي على تعقيم جميع مستلزمات طلفلك من رضاعات وزجاجات واكواب والعاب حيث تم تصميمة بطريقة مثالية تعمل على دفع البخار في الزجاجات للحصول على افضل درجة تعقيم ممكنة وتدمير والقضاء على جميع انواع البكتيريا في الرضاعات واللهايات والالعاب حيث ان جهاز البخار يناسب الاطفال حديثي الولادة من 0-12 شهراً وذلك للقدرة والكفاءة العالية التي يمتلكها جهاز البخار الكهربائي لتعقيم الرضاعات بعناية كبيرة وآمنة,كما انه سهل الاستخدام والتنظيف ايضاً.

سعر معقم الرضاعات البخار الكهربائي من سنتربوينت 489 ريال.

اقرأ : جهاز موتورولا لمراقبة الاطفال عن بعد

طريقة استخدام جهاز تعقيم الرضاعات للاطفال

حيث تعد طريقة استخدام جهاز تعقيم الرضاعات بالبخار او ميكروويف من الاشياء الهامة والضرورية التي يجب عليك معرفتها والاطلاع عليها وسوف يساعدك كتيب الاستخدام والتعليمات الخاص بكل جهاز على معرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام ومن اهم وابرز نصائح وارشادات طرق الاستخدام التي يمكن التعرف عليها ايضاً:

  • غسل زجاجات الرضاعات بالماء جيداً  وازالة بقايا الحليب بالفرشاة قبل التعقيم والحصول عى نتائج افضل حيث ان وظيفة الجهاز هي التعقيم وليس التنظيف.
  • وضع الزجاجات بطريقة مقلوبة وتثبيتها في الاماكن المخصصة لها في الجهاز للحصول على اداء افضل لعملية التعقيم.
  • تنظيف جهاز التعقيم مرة كل 4 اسابيع على الاقل للتخلص من الترسبات وخصوصاً عند ملاحظة وجود ترسبات او تغيير في لون الجهاز واتباع تعليمات ازالة الترسبات من خلال المستحضر الخاص الموجودة في كتيب التعليمات.
  • اختيار انواع الرضاعات المناسبة التي يمكن تعقيمها من خلال جهاز البخار او المكروويف.
  • غسل اليدين جيداً قبل استخراج الرضاعات والمستلزمات من الجهاز لكي لاتتلوث.
  • يتم ازالة الغطاء من خلال الشريطين الجانبين للجهاز والانتظار لبضع دقائق حتى تخف السخونة.

اقرأ عن: سعر جهاز البخار للصدر للاطفال النهدي

كمية الماء في جهاز تعقيم الرضاعات للاطفال

من العوامل الهامة التي يجب التركيز عليها ايضاً اثناء استخدام جهاز تعقيم الرضاعات ويمكن الاستعانة بالكتيب وفي الغالب ماتكون كمية الماء في جهاز تعقيم الرضاعات ميكروويف 200 مل اما في جهاز تعقيم الرضاعات البخار الكهربائي 80 مل.

الفرق بين جهاز تعقيم الرضاعات ميكروويف والبخار الكهربائي

قد يتسائل البعض عن الفرق بين جهاز تعقيم الرضاعات البخار الكهربائي وجهاز ميكروويف حيث الفرق في الكفائة والقدرة على التعقيم بدقة اعلى ويبدو ان جهاز تعقيم البخار الكهربي يكون افضل من ناحية القدرة على التعقيم ولكن اسعارها مرتفعة مقارنة مع جهاز تعقييم ميكروويف الاقل تكلفة.

 

في ختام موضوعنا جهاز تعقيم الرضاعات من سنتربوينت نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح بعض اجهزة تعقيم الرضاعات ميكروويف واجهزة التعقيم البخار الكهربائية للاطفال ومعرفة جميع التفاصيل والمعلومات الاخرى المتعلقة في جهاز تعقيم الرضاعات للاطفال,كما يسعدنا في ختام موضوعنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها يمكننا مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,,.

ذو صلة:

سعر شفاط الحليب اليدوي في النهدي

اسعار حفاضات فاين بي 2020

شفاط ميديلا الكهربائي النهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة