تخطى إلى المحتوى

حبوب ايفوري كابس الأصلية في السعودية والنهدي Ivory Caps

حبوب ايفوري كابس

Last Updated on 24 مارس، 2022

تسعى العديد من الفتيات والسيدات إلى حصول على بشرة مشرقة ونضرة خالية من أي شوائب و بقع داكنة، ولهذا فإن كبسولات ايفوري كابس الخاصة بتفتيح لون البشرة هي من أهم وأبرز الحبوب التي تتكون من الجلوتاثيون بتركيز 1500 جم من أجل تبييض الجسم والبشرة.

وتوحيد اللون والتخلص من البقع الداكنة من غير أي آثار جانبية أو أضرار، كما أن حبوب ايفوري كابس قامت بتحقيق انتشار بشكل واسع في أمريكا وآسيا وأفريقيا، وذلك لأنها تقوم بإعطاء نتائج فورية في علاج مشاكل البشرة وتفتيحها.

ملوحظة/ المعلومات في الصفحة تم جمعها من مصادر مختلفة ولم يتسنى لنا التحقق منها بعد، ولا تعتبر هذه المعلومات بديل عن الوصفة الطبية واستشارة الطبيب.

 تجربتي مع حبوب ايفوري كابس

يوجد الكثير من السيدات اللاتي يريدن ضمان فعالية حبوب ايفوري كابس الأمريكية والحصول على نتائج فورية لحل مشاكل بشرتهم، ولهذا السبب سوف نقوم بتقديم لكم تجارب بعض السيدات و مفعول الحبوب في تغيير لون بشرتهم، وإليكم ما يأتي:

  • صرحت إحدى الفتيات أنها كانت لديها مشاكل في توحيد لون البشرة ووجود اسمرار حول الفم والعينين بالإضافة إلى وجود آثار التقدم في العمر على وجهها، وقد كانت سمعت من قبل عن حبوب ايفوري كابس ومميزاتها المتعددة في توحيد لون الوجه والقضاء على آثار الحبوب والبقع الداكنة، ولهذا قامت بتجربته حيث أعطاها نتائج مفرحة للغاية، وقالت إنها بعد مدة ليست طويلة من استعمال حبوب ايفوري لاحظت نتائج فورية بسبب هذه الحبوب، حيث قام بالتخلص من الحبوب وعلامات الشيخوخة ووحد لون بشرتها، ولهذا فإنها تنصح جميع النساء بشدة في استعماله.
  • وقالت سيدة أخرى أنها قامت بتجربة حبوب ايفوري كابس وكانت تتبع جميع تعليمات الطبيب الخاص بها، ثم بعد مرور 45 يوم من استخدام الحبوب لاحظت نتائج فعالة في تفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة، ولكن بعد أن توقفت عن أخذ حبوب ايفوري رجعت بشرتها إلى نفس اللون السابق التي كانت عليه، ولهذا فقد نصحها طبيبها ألا تتعرض إلي أشعة الشمس لمدة طويلة للمحافظة على نتائج حبوب ivory في تفتيح البشرة لمدة أطول.

سعر حبوب ايفوري كابس في السعودية

إن حبوب التفتيح ايفوري جلوتاثيون الأمريكية لاقت شعبية كبيرة للغاية في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم العديد من السيدات بشرائها من المتاجر ومن المواقع الإلكترونية.

ويختلف السعر من مكان لمكان، وحتى يتم الحصول على أفضل سعر من أجل شراء هذه الحبوب فإنها تتواجد على موقع سوق دوت كوم بسعر 197 ريال سعودي، بالإضافة إلى 15 ريال سعودي خدمة توصيل.

وتكون عبوة بها 60 كبسولة تكفي لمدة 30 يوم عند الاستخدام لمرة واحدة كل يوم حتى يتم الحصول على أفضل النتائج مع الاستعمال بشكل مستمر.

سعر حبوب ايفوري كابس أمازون

تعمل أغلب مواقع التسوق الإلكترونية بتغيير خطة أسعار المنتجات بشكل مستمر، وفي بعض الأوقات يكون التغيير كل 60 دقيقة وذلك حتى يضمن الموقع للعميل الحصول على أفضل سعر خاص بالمنتجات.

وسعر حبوب ايفوري كابس الأصلية على موقع أمازون يصل إلى 136 ريال وهذا السعر يكون شامل ضريبة القيمة التي تم إضافتها.

حبوب ايفوري كابس في النهدي:

للاسف غير متوفر حالياً حبوب ايفوري كابس في صيدلية النهدي، ويوجد بدائل اخرى من صيدلية النهدي.

سعر حبوب الجلوتاثيون في صيدلية النهدي

من الممكن أن يتم الحصول على حبوب الجلوتاثيون المعروفة بحبوب ايفوري كابس الأصلية الأمريكية عن طريق الطلب من صيدلية النهدي التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، وإليكم سعر حبوب جلوتاثيون في صيدلية النهدي وهي كالآتي:

  • يصل سعر حبوب جلوتاثيون في صيدلية النهدي إلى حوالي 297 ريال سعودي، نوع جلوتا 500 ، شاهد على الصيدلية هنا.
  • وحبوب شايني جلوتاثيون 30 مغلف بسعر 339 ريال، شاهد على الصيدلية هنا.

 

أضرار حبوب ايفوري كابس

إن المبالغة في تناول أدوية تبييض لون البشرة قد يؤدي إلى العديد من الأعراض ومنها ما يأتي:

  • من الممكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي، لأن تناول الحبوب بشكل كثير من الممكن أن يتسبب في حدوث إجهاد الكبد.
  • الإحساس بالدوار والأرق والصداع، كما يؤدي إلى حدوث اضطراب في الجهاز الهضمي على سبيل المثال: سوء عسر الهضم.
  • أكدت بعض أبحاث أنه يوجد مواد معينة في منتجات التفتيح من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان وبالأخص الهايدروكوينون.
  • حدوث تهيج في الجلد بالإضافة إلى حدوث طفح جلدي في أماكن متفرقة بالجسم.

نتائج حبوب ايفوري كابس

إن أغلب السيدات اللاتي قاموا باستعمال حبوب ايفوري كابس حصلوا على نتائج جيدة من الحبوب، حيث قام بتبييض لون بشرتهم، والقضاء على الأكسدة التي تتسبب في تصبغ الجلد وجعل لون البشرة أغمق، وذلك بسبب مكوناته الطبيعية الذي يجعل هذا المنتج من أهم وأبرز منتجات التبييض.

 حيث أنه يقوم بالتقليل من إنتاج مادة الميلانين الموجودة في خلايا الجلد، وبالتالي ينتج عن هذا نقص مادة الميلانين في الجسم وعدم حدوث أي تصبغات في خلايا الوجه، و بهذا يتم تبييض لون البشرة.

طريقة استخدام حبوب ivory caps

من الممكن أن يتم استعمال ivory caps skin whitening capsules مع استخدام فيتامين سي من أجل الحصول على أفضل نتائج لبشرة موحدة اللون ونضرة، وسوف تظهر النتائج خلال مدة تصل إلى 14 يوم من يوم الاستخدام، والطريقة كالآتي:

  • يتم أخذ حبة واحدة من ايفوري كابس في الصباح بجانب حبة واحدة من فيتامين سي، إما أن يكون قبل الأكل بساعة واحدة أو بعد الأكل بساعتين.
  • أما في المساء فمن الممكن أن يتم الحصول على حبة واحدة أيضًا من ايفوري كابس مع فيتامين سي.
  • من أجل الحصول على نتائج فورية من استخدام حبوب التبييض ايفوري، من الممكن أن يتم استخدام كريم ايفورى بشكل يومي صباحًا ومساءً حتى يتم الحصول على نتائج فعالة بشكل سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة