تخطى إلى المحتوى

رقم هاتف بريطاني وهمي +44 لاستقبال الرسائل uk number

رقم هاتف بريطاني وهمي +44 لاستقبال الرسائل uk number

Last Updated on 6 نوفمبر، 2023

في ظل التطور الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في العصر الحالي، يصبح الحصول على رقم بريطاني وهمي أمراً بسيطاً وسهلاً للغاية. وذلك بسبب توفر الكثير من المواقع التي تقدم هذه الأرقام وتتنافس فيما بينها لمن يقدم ارقام اكثر واحدث بشكل مستمر، ويمكن للأشخاص الحصول على رقم هاتف وهمي لأسباب عديدة، مثل تفعيل مواقع سيتم استخدامها ليوم واحد او مره واحدة، او لاستقبال رسالة من موقع غير موثوق، او للتسجيل في حسابات البريد الإلكتروني، أو لإنشاء حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي كالتلقرام والواتس والتويتر وغيرها، أو حتى للتجارب العلمية والبحثية، وغيرها من الاستخدامات فلكل شخص غرضة الخاص به.

سنتحدث بشكل تفصيلي عن كيفية الحصول رقم هاتف بريطاني وهمي مجاناً او رقم مدفوع برسوم،  وسنسلط الضوء على استخداماته المختلفة للأشخاص والأعمال التجارية، اكمل القراءه.

اشهر مواقع ارقام بريطانية وهمية للرسائل والاتصال:

هذه المواقع الاكثر شهره وبساطة في الاستخدام للحصول على ارقام بريطانية سواء للاتصال او استقبال الرسائل، تابع القراءه:

موقع رقم بريطاني مجاني quackr.io

موقع رقم بريطاني مجاني quackr.io
موقع يعطيك رقم بريطاني مجانا quackr.io

Quackr هو موقع يعطيك رقم بريطاني والذي يساعد على حماية الخصوصية والأمان عبر الإنترنت (حسب وصف الموقع). حيث يقدم للزوار والمستخدمين ارقام وهمية يمكن استخدامها لانشاء حسابات وتسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات المختلفة مثل التليجرام والجيميل والديسكارت، وبذلك يمكن للمستخدمين الحفاظ على بياناتهم الشخصية والحسابات الرئيسية خاصة، بعيدًا عن المخاطر الأمنية والتحريات الغير مرغوب فيها، كما يوفر Quackr العديد من المزايا الأخرى، مثل تتبع المكالمات والرسائل القصيرة الواردة والصادرة.

يبلغ متوسط ​​وقت الانتظار لتلقي رسالة الكود في هذا الموقع 8 ثوانٍ (حسب قول الموقع) وهي سرعة عالية في تحقيق الغرض في الحصول على رقم بريطاني لاستقبال الرسائل.

وأيضاً أحد المزايا من هذا الموقع أنه يتم حذف جميع الرسائل المرسلة منه في خلال 24 ساعة وبالتالي يتم تشفير بياناتك ولن يستطيع أحد تتبع بياناتك الشخصية.

يمكنك تصفح موقع Quackr من خلال هذا الرابط.

 

الحصول على رقم بريطاني مجاني لاستقبال الرسائل من receive-sms.cc

الحصول على رقم بريطاني مجاني للرسائل receive-sms.cc
الحصول على رقم بريطاني للرسائل receive-sms.cc

موقع Receive SMS online UK هو موقع اجنبي على الانترنت يملك الكثير من الارقام الافتراضية المجانية والمدفوعة، والتي تختص بدول متعددة واهمها المملكة المتحدة بريطانيا، هذا الموقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل النصية القصيرة من خلال رقم 44 وهو رقم المملكة المتحدة. ويتيح هذا الموقع للمستخدمين الذين يريدون تلقي رسائل تأكيد التسجيل في المواقع والتطبيقات ولكنهم لا يرغبون في الكشف عن هويتهم أو رقم هاتفهم الشخصي، يتيح لهم الحصول على أرقام هواتف افتراضية واستخدامها لتلقي الرسائل النصية القصيرة.

كما يوفر الموقع ميزات أخرى مثل تحديثات الرسائل الواردة وإمكانية البحث عن الرسائل القديمة. بشكل عام، يعتبر موقع Receive SMS UK أداة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم عند استخدام مواقع الانترنت. يحذر هذا الموقع المستخدمين من استخدام الارقام في أي نشاط غير قانوني، ويوضح انه لا يتحمل اي مسؤلية.

يمكنك تصفح الموقع من خلال هذا الرابط. او من هنا

 

رقم هاتف بريطاني وهمي بواسطة موقع anonymsms

موقع رقم بريطاني وهمي للايفون والاندرويد
موقع رقم بريطاني وهمي +44 للايفون والاندرويد

هذا الموقع من anonymsms هي خدمة مراسلة تتيح للمستخدمين تقديم ارقام بريطانية لاستقبال الرسائل وإرسالها لأي شخص دون الكشف عن هويتهم من رقم وهمي +44. وتضمن المنصة السرية الكاملة من خلال تشفير الرسائل وإخفاء رقم هاتف المرسل. وهذا خيار شائع بين أولئك الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم أو تجنب التواصل غير المرغوب فيه أو التجسس. الخدمة سهلة الاستخدام ويمكن للمستخدمين إرسال الرسائل من أي جهاز يتصل بالإنترنت. وعلى الرغم من أن anonymsms توفر خدمة قيمة لحماية خصوصية المستخدمين ، وتحذر الشركة من استخدام خدماتها وارقامها في اعمال غير قانونية، وانها ستقدم بياناتك للسلطات اذا تم تطلب الامر ذلك.

كما يمكنك تصفح ومعرفة المزيد من المعلومات عبر رابط الموقع.

 

شراء رقم بريطاني حقيقي بواسطة برنامج Numero 

شراء رقم بريطاني حقيقي للايفون واندرويد برنامج Numero 
شراء رقم بريطاني حقيقي برنامج Numero

برنامج رقم بريطاني للايفون والاندرويد، وهو عبارة عن تطبيق للهواتف الذكية متوفر على منصة آيتونز ومنصة بلاي ستور، ويسمح لك هذا التطبيق بشراء رقم هاتف بريطاني مدفوع وحقيقي لاستقبال الرسائل، وتفعيل الخدمات والمواقع والوتساب، فقط يتعين عليك اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالبحث في جوجل بلاي او الاب ستور عن تطبيق Numero.
  2. بعد تنزيل البرنامج، قم بفتحه واختر ارقام موبايل Mobile Numbers.
  3. ستظهر لك قائمة الدول التي يمكن اختار ارقام لها، اختر بريطانيا، وستظهر لك ارقام بريطانية افتراضية للشراء.
  4. اختر احد هذه الارقام وسيقوم التطبيق بطلب منك دفع رسوم شراء الرقم 7 دولار تقريبا، يتم دفعها شهرياً للحفاظ على رقم الجوال البريطاني الخاص بك.
  5. بعد الدفع يمكنك نسخ الرقم والذهاب لتطبيق الواتس اب او الموقع الذي تريد تفعيله.
  6. افتح تطبيق واتساب على جهازك وقم بإدخال الرقم البريطاني الذي اشتريته، وسيتم ارسال كود التحقق برسالة او اختر “اتصل بي” كطريقة للتحقق ليصلك كود التحقق باتصال.
  7. بعدها، سيصلك الكود الى داخل برنامج numero نوميرو، قم بنسخ الكود واضافته للواتس اب او الموقع الذي تريد تفعيل حسابك فيه. 
  8. للحفاظ على الرقم خاص بك ولا يأتي شخص آخر يشتريه ويقوم بتفعيله في الواتس او المواقع الاخرى الالكترونية عليك دفع رسوم شهرية للتطبيق لكي تضمن بقاء الرقم خاص بك.

يمكن زيارة موقع التطبيق للاندرويد من الرابط التالي هنا. وللايفون من هنا.

 

شراء رقم بريطاني حقيقي krispcall

موقع شراء رقم بريطاني حقيقي krispcall
شراء رقم بريطاني حقيقي krispcall

KrispCall هو موقع إلكتروني يوفر خدمات الاتصال الصوتي والفيديو عبر الإنترنت بجودة عالية وخالية من الضوضاء يوفر شراء رقم هاتف بريطاني. يتميز موقع KrispCall بتقنية مبتكرة تسمح للمستخدمين بحجب الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات الصوتية أو الفيديو، سواء كانت صوتية أو مرئية، مما يساعد على تحسين تجربة الاتصال بين المتحدثين.

من بين مزايا استخدام KrispCall للحصول على رقم هاتف محلي في المملكة المتحدة، هو أنه يسهل على المستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية والفيديو مع الأشخاص في المملكة المتحدة بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لدفع تكاليف باهظة لشراء رقم. تتضمن مزايا KrispCall لشراء رقم هاتف في بريطانيا إمكانية إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية بأسعار معقولة، بالإضافة إلى إمكانية تعيين رقم الهاتف الجديد كرقم افتراضي للعمل أو الدراسة. يمكن أيضًا استخدام KrispCall للمكالمات الدولية بأسعار تنافسية ودون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة للتجوال الدولي.

باختصار، توفر خدمة KrispCall للمستخدمين رقم هاتف بريطاني بأسعار معقولة ودون الحاجة إلى وجود فعلي في المملكة المتحدة، مما يوفر الوقت والمال ويسهل التواصل مع الأصدقاء والعائلة والشركاء التجاريين، ويمكنك تصفح الموقع من خلال هذا الرابط,

 

رقم وهمي لتفعيل الواتس اب

تساعد الأرقام الهاتفية الافتراضية virtual uk number for whatsapp على استخدام تطبيقات الاتصال مثل WhatsApp بطريقة أكثر أمانًا وكفاءة وذلك من خلال رقم مدفوع خاص بك. تتيح هذه الأرقام للمستخدمين إنشاء حساب WhatsApp مرتبط برقم هاتف غير حقيقي بدلاً من استخدام رقمك الشخصي.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الجيد شراء رقم هاتف افتراضي لـ WhatsApp، فمن بينها:

  1. الحفاظ على خصوصية الرقم الخاص بك.
  2. الاحتفاظ بتاريخ المراسلات والمكالمات بشكل منظم (فلا يأتي شخص آخر ويستخدم نفس الرقم المجاني وتفقد محادثاتك).
  3. الاتصال بالعملاء بشكل أسرع وأكثر فعالية.
  4. الوصول إلى الوظائف المتقدمة في التطبيق التي تتيحها WhatsApp Business API.

يوفر شراء رقم هاتف افتراضي لـ WhatsApp للمستخدمين الكثير من المزايا، بما في ذلك الأمان والخصوصية والكفاءة في الاتصال بالعملاء وتحسين تجربة المستخدم في استخدام تطبيق WhatsApp.

 

شراء رقم بريطاني للواتس اب من موقع Hottelecom 

شراء رقم بريطاني للواتس اب من موقع Hottelecom 
شراء رقم بريطاني للواتس اب من موقع Hottelecom

موقع hottelecom.biz يقدم خدمة شراء ارقام لتفعيل الواتس اب والخدمات الاخرى، و لديه عدة خيارات للشراء وعدة أنواع من الارقام وخطط الدفع، وتبدأ أسعار الرقم البريطاني من 7 دولار، وهناك خيارات متعددة باسعار مختلفة. يمكنك الاطلاع على كافة مميزات الموقع وخدماته، ومن ثم اتخاذ قرار الشراء أو عدم الشراء، رابط الموقع من هنــا.

ملاحظة/ يمكنك استخدام ترجمة جوجل الآلية لترجمة الصفحة الى العربية لفهم جميع المميزات والشروط.

وختامًا، يعد الحصول على رقم هاتف بريطاني وهمي خيارًا رائعًا للأفراد والشركات الذين يرغبون في التواصل بسهولة مع الأشخاص في المملكة المتحدة. يوفر هذا الخيار العديد من المزايا، بما في ذلك إمكانية الاتصال والرسائل النصية بأسعار معقولة، وعدم الحاجة إلى وجود فعلي في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الرقم الهاتفي الافتراضي يوفر خيارًا سهلًا وآمنًا للشركات للتواصل مع عملائها دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف شخصي ويسمح للأشخاص بالحصول على رقم لتفعيل الواتس اب والتلقرام والفيسبوك والتويتر والانستقرام والمواقع والخدمات والتطبيقات الاخرى التي تطلب تحقق من الهوية بارسال كود التحقق للهاتف.

 

شاهد ايضاً:

مواقع ارقام هواتف وهمية مجانية اون لاين

الحصول على رقم روسي وهمي للتفعيل

شراء ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

أرقام هواتف كورية وهمية لاستقبال الرسائل مجاني ومدفوع

ارقام اردنية وهمية لاستقبال الرسائل Phone Num SMS verification Jordan

 

الوسوم:

2 فكرتين بشأن “رقم هاتف بريطاني وهمي +44 لاستقبال الرسائل uk number”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة