تخطى إلى المحتوى

سامسونج تطلق ساعتها الذكية Galaxy Watch

Last Updated on 2 سبتمبر، 2020

ساعة سامسونج جالكسي Galaxy Watch

شهد الحفل الذي اقامتة شركة سامسونج في يوم الخميس 9 من شهر اغسطس Samsung Galaxy Unpacked 2018 العديد من المفاجئات باطلاق العديد من الاجهزة الذكية وبعد ان تم انزال الستار وتسليط الضوء على هاتف نوت9 اتى الدور على الساعة الذكية الجديدة من سامسونج Galaxy Watch و التي تم الكشف عنها في نفس حفل افتتاح تقديم هاتف نوت9 الجديد .

09-08-2018 18-30-01

09-08-2018 18-30-17

ابرز مواصفات الساعة سامسونج جالكسي الذكية الجديدة : Galaxy Watch

 

09-08-2018 18-29-2309-08-2018 18-29-40

الساعة الذكية الجديدة من سامسونج Galaxy Watch تأتي الساعة الذكية في نسختين، الاولى بحجم 46mm في حين تأتي النسخة الأخرى بحجم 42mm حيث ان نسخة 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch تضم شاشة بحجم 1.3 إنش مع بطارية بسعة 472mAh، في حين تضم نسخة 42mm شاشة بحجم 1.2 إنش مع بطارية بسعة 270mAh.

كما ان كلا النسختين تأتيان مع طبقة +Gorilla Glass DX الزجاجية الواقية المقاومة للخدوش والصدمات اقوى من السابق مع وذاكرة داخلية بحجم 4GB لكلا النسختين وهناك ثلاث خيارات متاحة عندما يتعلق الأمر بلون الهيكل، وهي الأسود والذهبي والفضي حيث ان هذة الساعة الذكية يعد الاصدار الاحدث الذي قدمتة شركة سامسونج بعد الاصدار السابق من سامسونج جير اس الجيل الثالث Samsung Gear S3.

حيث أنها تعد أول ساعة ذكية من شركة سامسونج تفتقد العلامة التجارية التي تعودنا عليها في ساعات سامسونج جير ” Samsung Gear “ كما ان الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch تضم حلقة قابلة للدوران تسهل من عملية الاستخدام في تصفح واجهة نظام TizenOS  مثل الذي شاهدناة في اصدارات ساعات Samsung Gear S الحديثة ذات الاطار الدوار حيث قالت شركة سامسونج بأن البطاريات الجديدة ستدوم لفترة اطول من السايق تمكنك من استخدام الساعات الذكية لـ ” عدة أيام “كما انها متوفرة في نسخة تدعم البلوتوث ونسخة أخرى تدعم LTE أيضا علمًا أن كلا النسختين تضمان نظام تحديد المواقع GPS ولكن عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فالنسخة التي تدعم LTE تضم 1.5GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة التي تدعم البلوتوث 768 ميغابايت فقط من الذاكرة العشوائية.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعة الذكية الجديدة تعد أيضًا مقاومة للمياه والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنها متوافقة مع معايير المتانة العسكرية MIL-STD-810G كما ان Galaxy Watch تستطيع تعقب 39 نوع مختلف من التمارين الرياضية، بما في ذلك تعقب الطعام والمياه،هي قادرة أيضًا على مراقبة نشاطتك اليومية و نموك وتحديد مستويات مختلفة بدرجات دقيقة جدا وعالية وستوفر ساعة سامسونج Galaxy Watch 60 واجهة مختلفة للمستخدمين كما اوضحت شركة سامسونج انهاستوفر تشكيلة واسعة من الأحزمة للإختيار.

اسعار وموعد اطلاق الساعة الذكية Galaxy Watch :

ستبدأ شركة سامسونج ببيع الساعة الذكية Galaxy Watch في يوم 24 أغسطس في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبدأ من 375$ لنسخة 42mm،

في حين ستكلف نسخة 46mm نحو 400$.

 حيث ان البلد التالي الذي سيحصل على هذه الساعة الذكية هي كوريا الجنوبية حيث سيتم إطلاقها هناك في نهاية شهر اغسطس وبالنسبة للبلدان الأخرى، فسوف تحصل على هذه الساعة الذكية الجديدة في اليوم 14 سبتمبر.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة