تخطى إلى المحتوى

شيتوكال للتخسيس: سعر حبوب شيتوكال في صيدلية النهدي لانقاص الوزن

Last Updated on 5 أكتوبر، 2021

سعر حبوب شيتوكال لانقاص الوزن في صيدلية النهدي حيث تعتبر حبوب شيتوكال احد انواع الحبوب الطبية الطبيعية التي تستخدم في علاج الوزن الزائد والمساعدة في عملية التخسيس وانقاص الوزن من خلال حرق سعرات حرارية اكبر في الجسم وامتصاص الدهون والنشويات والعمل على تقليلها والحد منها في جميع اجزاء مناطق الجسم المختلفة وتعد مشكلة السمنة الزائدة سبب رئيسي يدفع الاشخاص الى البحث وتجربة عدة طرق وحلول مختلفة ابرزها استخدام الحميات الطبيعية والتمارين الرياضية والعمليات الجراحية بالاضافة الى استخدام حبوب التخسيس الطبيعية سريعة المفعول والتأثير في الجسم التي لاتقتصر على شخص او فئة عمرية معينة وانما تستخدم لجميع الاشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وخصوصاً في بعض مناطق الجسم التي تكثر فيها نسبة الدهون مثل الارداف والبطن.

سعر حبوب شيتوكال للتخسيس في صيدلية النهدي والدواء

للاسف ان حبوب شيتوكال غير متوفرة في الوقت الحالي لدى صيدلية النهدي او الدواء ولكن يوجد انواع اخرى من حبوب التنحيف والتخسيس الطبيعي للجسم المتوفرة في صيدلية النهدي تستخدم في علاج مشكلة الوزن الزائد ويسعدنا ان نقدم لكم جميع انواع افضل حبوب انقاص الوزن وسعرها في صيدلية النهدي الدوائية.

سعر حبوب شيتوكال للتخسيس وانقاص الوزن في السعودية من متجر سيتروس يساوي 299 ريال، ويمكن الحصول على خصم 8% باستخدام الكود CIT21 شاهد على المتجر من هنا.

 

افضل حبوب انقاص الوزن والتخسيس في صيدلية النهدي

يوجد اكثر من نوع بديل لحبوب شيتوكال تعمل على مساعدة تخسيس وتنحيف الجسم بصورة صحية وطبيعية متوفرة في صيدلية النهدي حيث انها لاتشكل خطر وضرر كبير على الجسم وقد تم اختبارها طبياً والتأكد من صحة وسلامة استعمالها ولكن يفضل دائماً استشارة الطبيب في حال وجود مشاكل صحية واستعمال ادوية معينة ومن ابرز انواع حبوب انقاص الوزن البديلة لحبوب شيتوكال في النهدي.

حبوب التخسيس والتنحيف كورديلز سوبر سيتريماكس النهدي والدواء

سعر حبوب كورديلز سوبر سيتريماكس في النهدي لتخسيس وانقاص الوزن

تحتوي هذة الحبوب على تركيبة طبيعية بالكامل المستخلصة من فاكهة الغرسنية الصمغية مع حمض الهيدروكسيسيتريك بنسبة 467ملغ التي تساعد على التحكم بالوزن بصورة طبيعية من خلال سد الشهية واعادة توجية السعرات الحرارية بدلاً من انتاج الدهون الى زيادة في انتاج الجلايكوجين حيث انها غير محفزة للجهاز العصبي وقد تم اختبارها طبياً.

مميزات حبوب كورديلز سوبر سيتريماكس

  •  تعمل على ايقاف انزيم سيترات لياز ومنع تحويل النشويات الزائدة في الجسم الى دهون مخزنة تسبب السمنة.
  • زيادة عملية الايض التي تكثر معة النواتج البولية تعمل على تفكك الدهون الى مكوناتها وحرق الدهون من الجسم.
  • تعمل على تقليل نسبة وزن الجسم 3 اضعاف اتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة.

طريقة استخدام حبوب كورديلز سوبر سيتريماكس

كيفة استخدام حبوب كورديلز لانقاص الوزن الزائد تكون من خلال تناول كبسولتين من الحبوب ثلاث مرات يومياً قبل كل وجبة بنصف ساعة.

سعر حبوب كورديل سوبر سيتريماكس في النهدي والدواء

قد يختلف السعر حبوب كورديلز في صيدلية النهدي حسب عدد الكبسولات الموجودة في العلبة الواحدة وهذا توضيح للاسعار:

حيث ان حبوب التخسيس

في صيدلية النهدي سوبر سيتريماكس 778ملجم 100 كبسولة سعرها 326 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر حبوب التنحيف في النهدي كورديل سوبر سيتريماكس 778ملجم 60 كبسولة 204 ريال،شاهد السعر من هنا.

اما بالنسبة لسعر حبوب كورديلز سوبر في صيدلية الدواء 204 ريال،يمكن مشاهدة السعر من هنا.

اقراً : تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف في مصر

حبوب انقاص الوزن جلافولين للتخسيس من صيدلية النهدي والدواء

سعر حبوب جلافولين النهدي لانقاص الوزن

تعتبر حبوب التخسيس جلافولين من افضل الحبوب التي تساعد في حرق الدهون والعمل على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم الذي تكون تركيبتة الطبيعية مستخلصة من جذور العرقسوس مع الجلافونويد بنسبة 300ملغ او 100ملغ حيث ان حبوب جلافولين لاتستخدم للنساء الحوامل والمرضعات فقط.

طريقة استخدام حبوب جلافولين

كيفية استخدام حبوب جلافولين للتخسيس وانقاص الوزن تكون من خلال تناول كبسولة واحدة من الحبوب يومياً اثناء وجبة الغداء.

سعر حبوب جلافولين في صيدلية النهدي والدواء

يختلف سعر حبوب جلافولين حسب كمية الجلافولين الفعالة في انقاص الوزن وحرق الدهون الموجودة في الحبوب وليس حسب عدد الكبسولات الموجودة في العبوة الواحدة وهذا توضيح اسعار حبوب جلافولين:

حبوب لانقاص الوزن الزائد جلافولين 300ملجم 60 كبسولة في صيدلية النهدي سعرها 489 ريال،شاهد السعر من هنا.

اما سعر حبوب جلافولين في النهدي 100ملجم 60 كبسولة 189 ريال،شاهد السعر من هنا.

ويمكن شراء حبوب التخسيس جلافولين 100 ملجم 60 كبسولة من صيدلية الدواء بسعر 189 ريال،شاهد السعر من هنا.

وتباع ايضاً حبوب انقاص الوزن في صيدلية الدواء جلافولين 300 ملجم 60 كبسولة بسعر 489 ريال،شاهد السعر من هنا.

اقرأ ايضاً: افضل مشد للجسم من الصيدلية

حبوب فورمولاين ال-112 لانقاص الوزن والتنحيف في صيدلية النهدي

سعر حبوب فورمولاين ال-112 لانقاص الوزن

تحتوي حبوب التخسيس فورمولاين على الياف طبيعية مستخلصة من قشور القشريات وهي مكونة من البولي جلوكوزامين والبيتا 1.4 بولمر والأسيتيل وفيتامين ج وحمض الطرطريك وسيترات المغنسيوم وثنائي اكسيد السيليكون التي تتميز بقدرتها العالية على الارتباط بالاملاح الصفراوية والدهون داخل الجهاز الهضمي تساعد حبوب فورمالين في عملية انقاص الوزن الزائد من خلال تقليل عدد السعرات الحرارية وامتصاص الدهون الغذائية بالاضافة الى خفض نسبة الكوليسترول وتعد آمنة لمرضى السكري وارتفاع ضغط الدم عند استخدام اقراص فورمولاين مع شرب ربع لتر من الماء على الاقل ونقل القرص الى المعادة وضمان عملية الامتصاص.

سعر حبوب شيتوكال في صيدلية النهدي

طريقة استخدام حبوب فورمولاين ل 112

كيفية استخدام حبوب انقاص الوزن فورمولاين حيث انه توجد طريقتين للاستخدام اما للحفاظ على الوزن او انقاصة:

1-الاستخدام لانقاص الوزن يتم تناول قرصين من الحبوب مرتين يومياً اثناء تناول الوجبات التي تحتوي على نسبة دهون عالية.

2-الاستخدام للحفاظ على الوزن يتم تناول قرص واحد فقط من الحبوب مرتين يومياً ويجب عدم تناول الادوية الذائبة في الدهون او الفيتامينات وكذلك حبوب منع الحمل اثناء تناول حبوب فورمولاين في نفس الوقت.

نصائح حول استخدام حبوب فورمولاين ل 112 

1-بحيث انه لايجب استخدام الفيتامينات والادوية بصورة متزامنة مع الحبوب والانتظار لمدة لاتقل عن 4 ساعات وفي حال كنتم تستعملون ادوية طويلة المدى لايمكن ايقاف استخدامها يجب استشارة الطبيب.

2- التوقف عن استعمال حبوب فورمولاين ل 112 واستشارة الطبيب في حال الاصابة بالامساك المزمن او المستمر بسبب المكونات المختلفة المجودة في الحبوب الفورمولاين التي قد تؤثر على صحتك عند استخدام ادوية اخرى.

اسعار حبوب فورمولاين ل112 في النهدي

قد يختلف سعر حبوب فومولاين حسب عدد الاقراص والحبوب الموجودة في العبوة الواحدة وهذا توضيح لاسعار حبوب فورمالين في صيدلية النهدي:

حبوب فورمولاين ل 112 (60 قرص) في النهدي سعرها 288 ريال،شاهد السعر من هنا.

كما ان سعر حبوب فومولاين ل112 في صيدلية النهدي (40 قرص) 199 ريا،شاهد السعر من هنا.

 

في ختام موضوعنا سعر حبوب شيتوكال في صيدلية النهدي الغير متوفرة حيث اننا قمنا بتقديم وشرح بعض افضل انواع حبوب انقاص الوزن والتخسيس في النهدي البديلة لحبوب شيتوكال ومعرفة جميع التفاصيل الهامة عن حبوب التنحيف والتخسيس,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتوصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع والعمل على مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

تجاربكم مع كريم الكولاجين من لوريال

كم سعر الساونا في النهدي

المشي كم يحرق سعره حرارية

برشام شيتوكال، شيتوكال للتخسيس، برشام شيتوكال للتخسيس، حبوب شيتوكال للتخسيس، شيتوكال كبسول، كبسولات شيتوكال، دواء شيتوكال، أقراص شيتوكال

شيتوكال الجرعة: اضرار شيتوكال:

حبوب شيتوكال كم كيلو ينزل
حبوب شيتوكال بدون رجيم
تجربتي مع حبوب شيتوزان، تجربتي مع حبوب شيتوكال،
شيتوكال للتخسيس فتكات
الوسوم:

34 أفكار بشأن “شيتوكال للتخسيس: سعر حبوب شيتوكال في صيدلية النهدي لانقاص الوزن”

    1. يفضل استشارة طبيب مختص لمعرفة نوع حبوب التخسيس المناسبة لحالتك الصحية او شراء احد انواع حبوب انقاص الوزن المذكورة اذا لم ترغب في استشارة طبيب

    1. الافضل لانقاص الوزن الحبوب ام الاعشاب؟ حيث ان جميعها تساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون في الجسم والاهم هو اختيار نوع حبوب او اعشاب جيدة ومناسبة للجسم والصحة العامة

    1. يعتمد ظهور نتيجة حبوب انقاص الوزن على الانضباط في تناول الحبوب وتقبل الجسم للعلاج وننصحك باستشارة طبيب مختص لمعرفة النوع المناسب لك حسب حالتك الصحية وتجنب حدوث مشاكل او اضرار.

    1. افضل انواع الاطعمة للحميات الغذائية هي التي تحتوي على اقل نسبة من الدهون والزيوت والسكريات بشكل عام ويفضل تناول الاطعمة النباتية تعتبر مفيدة ومساعدة جداً للتخسيس.

    1. يمكنك طلب حبوب التخسيس اون لاين من الصيدليات والمتاجر الموثوقة للحصول على افضل انواع الادوية والحبوب وفي حال حدوث اي خطاء لاقدر الله تواصل مع خدمة العملاء وسوف يتم ارسال منتج جديد مباشرة وتوصيلة الى منزلك.

    1. هناك اثار جانبية واضرار لحبوب التخسيس وانقاص الوزن عند اختيار انواع واستخدامها بطريقة عشوائية دون استشارة الطبيب

    1. تختلف مدة ظهور نتائج حبوب التخسيس لانقاص الوزن حسب نوع الحبوب وتركيبة المكونات الفعالة وللحصول على أفضل نتائج سريعة في انقاص الوزن يجب اتباع حمية غذائية خاصة مع ممارسة التمارين الرياضية لان تناول الحبوب وحدها ليس كافي تماماً لمساعدتك وانما تعتبر عامل مساعد.

    1. حبوب انقاص الوزن ليست كافية وحدها وانما طريقة للمساعدة ويحب عليك اتباع حمية غذائية مناسبة مع ممارسة التمارين الرياضية المختلفة للحصول على نتائج سريعة وعدم الاكثار من تناول الحبوب والعلاجات التي قد يكون ضررها اكثر من نفعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة