تخطى إلى المحتوى

أفضل شراب كولاجين من الصيدلية النهدي واسعارها

Last Updated on 29 يونيو، 2021

سعر شراب الكولاجين في صيدلية النهدي حيث يعتبر الكولاجين عنصر بروتيني هام ومؤثر جداً على الجسم ويوجد في الدم والجلد والعضلات والعظام والاوعية الدموية والاسنان والعين والاربطة والغضاريف ويساعد على زيادة نسبة المرونة في الجسم وبناء العظام وربطها بالعضلات وحماية الجلد وشد البشرة من الترهلات بالإضافة الى الدعم الكبير الذي يقدمه لجميع اجزاء الجسم التي تحتاج الى الكولاجين لتعزيزها وحمايتها,ويعد اكثر انواع البروتينات المتوفرة في الجسم بحيث تمثل نسبته ثلث البروتين الموجود في الجسم تقريباً وتنخفض نسبة انتاج الكولاجين تدريجياً في الجسم كلما تقدم عمر الشخص مما يؤدي الى ظهور تغيرات على مستوى الجسم والبشرة وتقل درجة النشاط والحيوية في اعضاء الجسم ويساعد شراب الكولاجين الغني بعناصر البرولين والجليسين والهيدروكسي برولين وكذلك الاحماض الامينية على مساعدة الجسم من انتاج الكولاجين مرة اخرى لتحسين وتنشيط وضائف الجسم والحفاظ عليها.

شراب الكولاجين في صيدلية النهدي كم سعره

يسعدنا ان نقوم بتقديم واستعراض اسعار شراب الكولاجين في صيدلية النهدي حيث ان كثير من الاطباء تنصح باستخدام شراب الكولاجين وقد اثبتت الدراسات ان استخدام الكولاجين شراب افضل بكثير من الحبوب والانواع الاخرى المعززة للكولاجين بحيث يكون تأثير الشراب اكثر كفاءة وفعالية للجسم وذلك من خلال سهولة امتصاصه وتوزيعه على اعضاء الجسم.

سعر شراب الكولاجين في النهدي

يوجد نوعين من شراب الكولاجين في صيدلية النهدي التي قد تختلف حسب المكونات الاضافية الموجودة في الشراب وطريقة تحضيرها وجميعها تساعد في تعزيز انتاج الكولاجين في الجسم لتخلص من المشاكل الصحية المختلفة التي تظهر مع تقدم العمر بسبب انخفاض معدل نسبة توفر الكولاجين ومن انواع الكولاجين شراب  المتوفرة في صيدلية النهدي.

شراب الكولاجين روبن

سعر شراب الكولاجين روبن

يعتبر روبن شراب الكولاجين مكمل غذائي للجسم حيث تكون تركيبته مستخلصة من مصادر بحرية او حيوانية وهو غني بالاحماض الامينية التي تساعد في عملية بناء غضاريف المفاصل ويتميز بأن له تأثير مضاد للالتهابات.

طريقة استخدام شراب الكولاجين روبن

حيث انه يتم شراب قارورة واحدة قبل الاكل يومياً مع تجنب تناول نسبة كبيرة تزيد عن 40 ملغ من السوربيتول السكري يومياً التي يمكن ان تسبب الاسهال ويجب تخزينه في مكان بارد وجاف بعيد عن الضوء.

شراب الكولاجين في صيدلية النهدي كم سعره

سعر شراب الكولاجين في النهدي روبن 30 قارورة 460 ريال،يمكن مشاهدة السعر من هنا.

كولاجين شراب روبن ليفيزاج بلس 30 زجاجة سعره 822 ريال من صيدلية النهدي،شاهد السعر من هنا.

 

شراب الكولاجين لابيل

شراب الكولاجين لابيل كم سعره

يأتي شراب الكولاجين لابيل مع نكهة الكرز وتحتوي مكونات الشراب على عنصر الكولاجين الاساسي بالاضافة الى بعض الفيتامينات والاحماض ومواد التحلية والحافظة وهو خالي من السكر حيث انه يتم استخدام السكرلوز والسوربيتول مواد بديلة للسكر ويتميز بفدرته الفعالة على الحد من تجاعيد البشرة والخطوط الرفيعة.

طريقة استخدام كولاجين شراب لابيل

تكون من خلال شراب قارورة واحدة مع الوجبة يومياً وتجنب الكمية الزائدة من السوربيتول عن 40 ملغ يومياً التي قد تسبب الاسهال ويجب حفظ وتخزين الشراب في مكان بارد وجاف بعيد عن الضوء.

شراب الكولاجين لابيل كم سعره:

سعر شراب الكولاجين لابيل في صيدلية النهدي 30 قارورة 794 ريال،شاهد السعر من هنا.

كولاجين شراب لابيل بسعر 418 ريال من النهدي 15 زجاجة،شاهد السعر من هنا.

 

ماهي فوائد شراب الكولاجين

حيث انه قد يتسائل البعض ما الذي يحدث عند نقص الكولاجين في الجسم ما قد يحدث هو ظهور بعض المشاكل الصحية نتيجة ضعف نشاط وحيوية خلايا الجسم التي يعمل شراب الكولاجين على اعادة تنشيطها لتحسين وظائفها من جديد ويوجد العديد من مميزات وفوائد الكولاجين شراب الذي يعتبر مكمل غذائي للجسم ومن ابرز فوائد الكولاجين التي يمكنكم الاستفادة منها:

  • الحفاظ على صحة البشرة وحمايتها من التجاعيد والترهلات وزيادة نسبة الرطوبة وليونة وتقليل الجفاف في الجلد للحد من التشققات.
  • حرق الدهون والتقليل من السيلوليت الدهون المتكتلة والمدفونة تحت الجلد في بعض المناطق مثل الارداف والبطن.
  • تعزيز وتدعيم عملية بناء عضلات الجسم من خلال الانسجة العضلية.
  • تدعيم الغضاريف للتخفيف من الام والتهابات المفاصل.
  • تحسين وظائف الجهاز الهضمي من خلال الأنسجة الضامة الموجودة في الامعاء.
  • حماية الجسم من هشاشة العظام وزيادة نسبة المعادن المتواجدة في العظام لتقويتها وتدعيمها.
  • تنشيط القلب من خلال تعزيز الاوعية الدموية والحماية من امراض تصلب الشرايين الدموية وزيادة نسبة الكولسترول في الدم.
  • يعمل على تدعيم وتعزيز الكولاجين لمنطقة الشعر والاظافر من اجل تقويتها وحمايتها من التساقط او التكسر.

 

اضرار شراب الكولاجين

يوجد بعض الاعراض والاثار الجانبية لشراب الكولاجين التي يمكن حدوثها عند الاستخدام العشوائي الغير منتظم او اثناء تناول كميات كبيرة كولاجين شراب ومن ابرز هذه الاضرار:

  • امكانية حدوث الم وحرقة في المعدة.
  • الإصابة بالاسهال خصوصاً عند شرب كمية كثيرة من الكولاجين.
  • زيادة سرعة نبضات القلب بسبب ارتفاع نسبة الكولاجين في الاوعية الدموية.
  • ربما قد تحدث التهابات او احمرار في الجلد لدى أصحاب البشرة شديدة الحساسية.

 

في ختام موضوعنا سعر شراب الكولاجين في صيدلية النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم الاسعار وتوضيحها لكم ومعرفة فوائد واضرار شراب الكولاجين الذي يعد افضل الانواع التي يمكن استخدامها لتعزيز الكولاجين في الجسم,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة