تخطى إلى المحتوى

سعر شفاط الحليب اليدوي في النهدي، مصر، امازون

Last Updated on 13 يونيو، 2022

سعر شفاط الحليب اليدوي في النهدي حيث يعتبر الحليب من الاشياء الاساسية الهامة والضرورية التي يحتاج لها جميع الاطفال لتغذية الجسم ومقاومة الامراض واستمرار عملية النمو بطريقة صحية وسليمة من خلال حليب الام الطبيعي وتسعى جميع الامهات الى توفير الحليب بصورة مستمرة للحفاظ على صحة طفلها والاعتناء بة ولكن قد تنشغل الام عن طفلها في بعض الاوقات اثناء القيام بالاعمال والخروج من المنزل وتبقى حريصة على توفير الحليب للطفل وسوف يساعدك شفاط الحليب اليدوي كثيراً في تأمين الحليب لطفلك في جميع الاوقات,كما ان معظم الامهات تفضل شفاط الحليب اليدوي عن شفاط الحليب الكهربائي لعدة اسباب منها حجمة الصغير وسهولة استخدامة في اي مكان بالاضافة الى الكفاءة العالية والسعر المناسب مقارنة مع شفاط الحليب الكهربائي.

اسعار شفاط الحليب اليدوي في الصيدلية وفي مصر

يسعدنا ان نقوم يتقديم وتوضيح جميع انواع وسعر شفاط الحليب اليدوي في صيدلية النهدي التي من خلالها تستطيعين الاطمئنان على طفلك دائماً سواء اثناء الانشغال والخروج من المنزل والتواجد بعيد عن الطفل ولكنك تستطيعن توفير الحليب بمنتهى السهولة واطعامة في اي مكان.

سعر ميديلا شفاط حليب الثدي الهارموني اليدوي – شفاط الحليب النهدي

سعر ميديلا شفاط حليب الثدي الهارموني اليدوي
شفاطة حليب النهدي ميديلا

شفاط الحليب اليدوي ميديلا هرموني الذي تم تصميمة بعناية في سويسرا بتكنولوجيا مميزة تقوم بمرحلة شفط ثنائية من اجل انتاج اكبر كمية ممكنة من حليب الام في اقل وقت ممكن ويتم استخدامة بصورة فردية من خلال وضعة على الثدي والضغط باليد لامتصاص الحليب بواسطة شفاط الحليب وينصح باستخدامة مرة واحدة في اليوم فقط.

شفاطة حليب النهدي ميديلا/

سعر شفاط الحليب اليدوي للمرضعات ميديلا في صيدلية النهدي 260 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر شفاط اللبن اليدوي للام medela harmony في الدواء يساوي 259 ريال.

سعر شفاط حليب يدوي ميديلا في مصر يساوي 1450 جنيه.

 

شاهد: شفاط ميديلا الكهربائي النهدي

 

تومي تيبي شفاط حليب الثدي اليدوي – شفاط حليب النهدي

جهاز شفط الحليب من النهدي
جهاز شفط الحليب من النهدي

جهاز شفط الحليب اليدوي تومي تيبي حيث انه مكون من ثلاث قطع صغيرة تجعل منه سهل الاستخدام والتجميع والتنظيف مع وجود قطعة السيليكون المزودة بخاصية المساج المرن واللطيف لزيادة سرعة تحفيز تدفق الحليب كما ان ميزة التشغيل اليدوي يجعل الاستخدام هادئ ومريح سهل التحكم لضمان عملية شفط الحيب المناسبة والخالية من BPA بصورة آمنة.

سعر شفاط حليب يدوي النهدي

سعر جهاز شفط الحليب اليدوي تومي تيبي في النهدي 199 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر شفاط الحليب اليدوي في مصر يساوي 1000 جنيه مصري.

 

نوبي جهاز شفط الحليب من النهدي

شفاط ثدي يدوي من النهدي

شفاط الحليب اليدوي من صيدلية النهدي الذي يساعد في امتصاص الحليب من الثدي بصورة مريحة حيث يحتوي على وسائل تدليك ناعمة تعمل على تحفيز الثدي وتسهيل تدفق الحليب ويمكن استخدامة بطريقتين اما عن طريق الضغط او من خلال الشفط لتوفير راحة اكبر اثناء الاستخدام ويعد مثالي جداً للاستخدام المنتظم كما انه يتميز بسهولة التجميع والاستخدام والحمل والتنظيف.

سعر جهاز امتصاص الحليب من الثدي للمرضعات نوبي في النهدي 136 ريال،شاهد السعر من هنا.

 

شفاط الحليب اليدوي بيجون

سعر شفاط الحليب اليدوي بيجون

شفاط ثدي يدوي للحليب مزود برضاعة عنق ضيقة تساعد على امتصاص الحليب بسرعة وكفاءة عالية اثناء وضع شفاط الحليب اليدوي على الثدي الايمن او الايسر لامتصاص اكبر قدر من الحليب بواسطة رضاعة العنق كما ان حجم الشفاط صغير ومناسب يمكن استخدامة في اي مكان بطريقة يدوية هادئة ومريحة.

سعر شفاط حليب النهدي/

سعر شفاط الحليب اليدوي للمرضعات بيجون في صيدلية النهدي 156 ريال،شاهد السعر من هنا.

 

 

بيجون شفاط حليب الثدي اليدوي – شفاطة حليب النهدي

سعر شفاط حليب الام اليدوي بيجون في امازون
سعر شفاط حليب الام اليدوي بيجون في امازون

يعتبر جهاز بيجون شفط الحليب عبارة عن مضخة يدوية للثدي حيث انه يتم وضع الشفاط على الثدي ومن ثم الضغط على مقبض الشفط الموجود في الجهاز ليعمل الضغط على امتصاص الحليب من الثدي وهو مزود بنطام تدفق الهواء يسهل طريقة استخراج الحليب وتحفيز عملية التدفق الطبيعي كما انه خفيف الوزن وسهل التنظيف صحي وآمن.

سعر جهاز شفط الحليب بيجون اليدوي في صيدلية النهدي 149 ريال.

سعر شفاط حليب الام اليدوي بيجون في امازون يساوي 42 دولار.

 

جهاز شفط الحليب اليدوي الزجاجي بيجون

سعر شفاط الحليب اليدوي للمرضعات

شفاط الحليب اليدوي بيجون يأتي مزود بكأس زجاجي خاص للقيام بامتصاص الحليب من الثدي من خلال تفعيل وتحفيز الغدد الثيدية لشفط الحليب بسهولة ويتميز بحجم صغير وانيق سهل الحمل والنقل يعمل بصورة يدوية هادئة ومريحة وينصح باستخدام جهاز شفط الحليب مرة واحدة في اليوم.

سعر جهاز سحب حليب الثدي بيجون الزجاجي في النهدي 74 ريال،شاهد السعر من هنا.

سعر شفاط الحليب بيجون في مصر 420 جنيه.

 

شيكو شفاط الحليب اليدوي النهدي

سعر شفاط الحليب اليدوي شيكو

يحتوي جهاز شفط وامتصاص الحليب من الثدي شيكو على طريقة مبتكرة تساعد في تسهيل عملية الشفط وتدفق الحليب من الثدي حيث ان تصميم المقبض مريح مع وجود غطاء ناعم يسهل الامساك بالشفاط كما ان الكوب مصنوع من السيليكون الذي يتميز بملمس ناعم يجعل من طريقة ملامسة الثدي مريحة جداً وسهلة اثناء الاستخدام.

سعر شفاط الحليب اليدوي في النهدي شيكو 49 ريال،شاهد السعر من هنا.

شفاط ثدي بلاستيك للمرضعات من بيجون

سعر شفاط حليب ثدي بلاستيك للمرضعات من بيجون

سوف يساعدك شفاط الحليب اليدوي البلاستيكي بيجون من استخراج الحليب المتبقي في الصدر من فترة الرضاعة السابقة وخصوصاً للمرضعات التي تمتلك حلمات مدفونة او مسطحة وامتصاص الحليب بصورة آمنة ومريحة من خلال غطاء البلاستيك المتوفر في شفاط الحليب اليدوي بيجون.

سعر شفاط حليب بيجون اليدوي في صيدلية النهدي 46 ريال،شاهد السعر من هنا.

 

 

شفاط ثدي للمرضعات ماكيدا – شفاط الحليب من النهدي

سعر شفاط ثدي للمرضعات ماكيدا

يعتبر شفاط الحليب للمرضعات ماكيدا هو اقل الانواع من ناحية السعر ولكنة مميز ايضاً من نحاية طريقة شفط الحليب اليدوية من الثدي مع الحجم صغير سهل الاستخدام والحمل والتنظيف وينصح باستخدامة مرة واحدة فقط باليوم.

سعر شفاط ثدي للمرضعات في النهدي ماكيدا 18 ريال،شاهد السعر من هنا.

 

 

مميزات استخدام شفاط الحليب اليدوي

حيث انه عند استخدام شفاط الحليب اليدوي للمرضعات سوف تحصلي على عدة فوائد لكي ولطفلك ومن ابرز مميزات استخدام شفاط الحليب اليدوي:

  • تقديم حليب صحي لطفلك يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية.
  • عدم القلق من ترك الطفل في المنزل والذهاب خارج المنزل.
  • تفريغ الحليب من الثديين اولاً بأول وتجنب آلام الثدي التي تحدث عن انتهاء فترة الرضاعة.
  • يساعد شفاط الحليب على استخراج وامتصاص الحليب للامهات التي تعاني من قلة اللبن من خلال تحفيز وتفعيل الغدد الموجودة في الثديين.
  • مساعدة الاطفال الذين يعانون من صعوبة في الرضاعة اثناء شفط الحليب عن طريق استخدام الجهاز ووضع الحليب في حقنة صغيرة معقمة ومن ثم وضعها في فم الطفل ببطء.
  • يمكن استخدام شفاط الحليب اليدوي بسهولة تامة دون الحاجة الى الكهرباء او مصدر طاقة اخر.
  • سهولة تنظيفة وحملة ونقلة من مكان الى اخر من خلال وضعة في الشنطة.

سعر شفاط الحليب اليدوي للمرضعات اقل بكثير من شفاط الحليب الكهربائي.

 

في ختام موضوعنا سعر شفاط الحليب اليدوي في النهدي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح ملخص لجميع اسعار انواع شفاطات الثدي للمرضعات الذي يساعد في توفير الحليب للطفل اثناء الغياب او الانشغال ,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع جميع زوارنا الكرام داخل الموقع والرد على جميع استفساراتكم وتعليقاتكم التي نستطيع من خلالها مساعدتكم دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة,,,.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة