تخطى إلى المحتوى

طريقة إلغاء الرسائل الإخبارية لشبكة فودافون كود

Last Updated on 23 أغسطس، 2020

طريقة إلغاء الرسائل الإخبارية لشبكة فودافون حيث تعد خدمة الرسائل النصية sms الاخبارية من ابرز الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في كل مكان من انحاء العالم التي تعمل على تقديم العديد من الاخبار المختلفة والمتنوعة في مختلف الاقسام والمجالات بطريقة مباشرة وحصرية ولكن في بعض الاحيان تكون هذة الرسائل كثيرة ومزعجة ودون فائدة مع كثرة الاخبار في نفس الموضوع بأكثر من طريقة ومصادر مختلفة تشعرك بالملل حيث تسحب الكثير من الرصيد مما يجعلنا في حاجة الى الغاء هذة الخدمات والتخلص منها.

طريقة إلغاء الرسائل الإخبارية لشبكة فودافون

تستطيع الغاء الرسائل الاخبارية والغاء اخبار الرياضة واخبار السياسية وجميع الرسائل الاخبارية التي تسحب الرصيد بأكثر من طريقة وسوف نقوم بتقديم وشرح جميع طرق الغاء الرسائل الاخبارية لشبكة فودافون.

كود الغاء الرسائل الاخبارية لشبكة فودافون

يمكنك الغاء الاشتراك في جميع الرسائل الاخبارية لشبكة فودا فون باستخدام هذا الكود الموحد لالغاء جميع خدمات فودافون الرسائل النصية/

*010*#010

الغاء الرسائل الاخبارية عن طريق رسالة نصية

ويمكنك الغاء الرسائل الاخبارية عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة ” ايقاف”

او “stop” الى الرقم 9999

اذا كنت ترغب في الغاء خدمة رسائل الاهرام قم بارسال رسالة تحتوي على “ايقاف اهرام” او “stop ahram” ومن ثم ارسالها الى الرقم 9999.

او الغاء خدمة رسائل مصراوي الاخبارية قم بارسال رسالة تحتوي على “CM1” وارسالها الى 9999 واذا كنت تريد الغاء الرسائل الفنية قم بارسال “CM2” الى الرقم 9999.

الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الاخبارية قم بارسال رسالة تحتوي على “ايقاف ي71” او “stop y71” الى 9999 واذا كنت تريد الغاء الرسائل الفنية قم بارسال “ايقاف ي72” او “stop y72” الى الرقم 9999.

الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الاخبارية قم بارسال رسالة تحتوي على “stop MP” او الغاء رسائل اخبار الرياضة قم بارسال “stop MS” ومن ثم ارسالها الى الرقم 9999.

او قم بالاتصال على الرقم 9999 واختيار الخدمة التي ترغب في الغائها.

الغاء الرسائل الاخبارية عن طريق خدمة عملاء فودافون

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون على الرقم 888 وطلب الغاء الاشتراك في جميع خدمات الرسائل الاخبارية او احد خدمات الرسائل الاخبارية.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة الغاء الرسائل الاخبارية من فودافون وايقاف سحب رصيد اشتراكات فودافون عند التفعيل,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع لنتمكن من مساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة