تخطى إلى المحتوى

اسعار وتجارب كريم غوجي وفوائده واضراره والفرق بين الاصلي والتقليد

كريم غوجي الاصلي للتجاعيد

Last Updated on 1 أبريل، 2022

كريم غوجي يعد الجيل الجديد يضمن لك طريقة سريعة وآمنة للعمل على تجديد وتغذية البشرة والوصول إلى أقصى ترطيب، يساهم هذا الكريم على التقليل من التجاعيد ويعمل على توحيد لون البشرة، كما يعمل بكفاءة على تهدئة الأعصاب وجعل بشرتك أكثر إشراقة وشباب، خفيف الوزن، يحافظ على بشرتك من عوامل المناخ المختلفة.

سعر كريم غوجي للتجاعيد hendel’s garden في السعودية يساوي 70 ريال، اذهب للمتجر هنا

فوائد كريم hendel’s garden

Goji Cream تجارب كريم غوجي + فوائد، اضرار، سعر، استخدام

يتميز غوجي كريم للتجاعيد بتركيبة متميزة مضادة للأكسدة، يعمل بكفاءة على محاربة علامات الشيخوخة، ويساهم بحد كبير على إخفاء التجاعيد، مما يجعل هذا الكريم الخيار الأمثل للحصول على نقاء للبشرة بدون أي شوائب وتشمل فوائد غوجي ما يلي:

  • يعد غوجي مصدر ممتاز للأحماض الأمينية.
  • مكون طبيعي آمن لكافة أنواع البشرة.
  • خالي من مادة البارابين و الزيوت، أو أي مواد ضارة.
  • يعزز غوجي من إنتاج مادة الكولاجين، مما يعمل على تقليل التجاعيد.
  • يرطب البشرة بطريقة فعالة ويمنع جفافها، ويقلل من تهيج واحمرار البشرة.
  • يحمي غوجي البشرة من أي اثار ناجمة عن التعرض بكثرة لأشعة الشمس.
  • يفتح ويوحد لون البشرة، وينظفها من الشوائب والأتربة.
  •  يعد غوجي تركيبة مميزة من المعادن ومجموعة من الفيتامينات كالكالسيوم و البوتاسيوم، الزنك، السيلينيوم والحديد.

أضرار كريم غوجي goji

غوجي كريم فعال ومتميز بعلاج تجاعيد البشرة، يتناسب مع الأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة ولا يوجد أي اضرار goji creamعلى البشرة.

شاهد: اضرار كريم الكولاجين الامريكي وتجاربة واشهر الانواع

تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد

التجربة الأولى: مدام سوسن 45 عام

تروي مدام سوسن عن تجربتها مع كريم goji cream وتقول أنه خلال أسبوعين من استخدام كريم غوجي بشكل منتظم، أدى إلى اختفاء التجاعيد وأصبحت البشرة لدى تتمتع بالنعومة والرطوبة، وانصح باستخدامه حيث انه لن يخيب ظني.

التجربة الثانية: سارة 55 عام

من جربت كريم غوجي أحبت تجربته، وتفاجأت بنتيجته المذهلة، ولقد قامت البشرة بامتصاصه بدون أي أثر زيتي لامع على وجهي، وخلال 14 يوم أصبح وجهي أصغر سنًا بحوالي 10 سنوات.

التجربة الثالثة: فريدة 52 عام

تروي فريدة أن صديقتها أهدت لها كريم غوجي وبعد تجربته اختلف مظهري بشكل تام، وأصبحت البشرة لدي مشدودة وأكثر نضارة وحيوية، واختفت جميع الخطوط الدقيقة بوجهي، وأصبحت أشعر بالرضا والسعادة خاصة عند النظر بالمرآة.

  • * ملحوظة: المعلومات في الصفحة تم جمعها من عدة مصادر على الانترنت بما فيها الشركة المسوقة ومواقع اخرى، ولم يتسنى لنا بعد التحقق من صحتها.

كيف أعرف كريم غوجي الأصلي والتقليد

نتيجة انتشار كريم غوجي وتمتعه بالكثير من المميزات، والذي لاقى اعجاب الكثيرين من مستخدميه، قامت الكثير من الشركات بتقليد المنتج بنفس الاسم وعرضه بالأسواق لكنه بمكونات مختلفة تمامًا مما يعمل على تغيير نتائجه الفعالة، لذا عند شراء كريم غوجي الأصلي عليك ملاحظة بعض الفروق التي ستمكنك من معرفة  goji cream الأصلي من المنتج المغشوش وهى كالتالي:

  • يشترط في كريم غوجي الأصلي وجود علامة مائية على عبوته الخارجية.
  • يشترط في كريم غوجي وجود رمز تعريف أو باركود بالعبوة الداخلية.
  • نشأة كريم غوجي الأصلي روسيا.

 

طريقة استخدام كريم غوجي goji للتجاعيد

طريقة استخدام كريم goji
كيفية استخدام كريم غوجي

لكي تضمني حيوية ونضارة لبشرتك وخلوها من التجاعيد تمامًا عليكِ تنظيف بشرتك مرتان يومياً، يتمتع كريم  gojiبرائحة منعشة، تمتصه البشرة بسهولة، يقضى على الخطوط الدقيقة لتصبح البشرة وكأنها مشدودة مقارنة بالأيام الماضية، عليكِ أولاً قبل وضع كريم غوجي تنظيف وجهك باستخدام غسول للبشرة، ثم ضعي الكريم وقومي بتوزيعه وعليكِ تجنب منطقة العين.

 

goji cream سعر

سعر كريم غوجي في السعودية 310 ريال سعودي وللذهاب إلى المتجر.

اسعار منتجات كريم غوجي في السعودية من امازون تتراوح بين 60 الى 90 ريال، شاهد على المتجر هنا.

سعر كريم غوجي في العراق 40600 دينار عراقي.

كريم غوجي صيدلية النهدي

كريم غوجي للتجاعيد مضاد قوي للشيخوخة، مركب من الأعشاب ومكونات جميعها طبيعية، تم تسميته بهذا الاسم نسبة للتوت المتواجد به، تساعد تركيبته الفريدة المعتمدة على مادة الأيورفيدا التي تعمل بكفاءة على تجديد الخلايا، مما يعطي البشرة مظهرًا شابًا خالي من التجاعيد.

dermofuture النهدي: للاسف لا يتوفر حالياً كريم غوجي في صيدلية النهدي وكذلك ايا من منتجات hendel’s garden حالياً، كما لا يتوفر في صيدلية الدواء ايضا.

 

بالأخير تستطيع الآن معرفة غوجي كريم الأصلي من الكريم المقلد، عليك اتباع كافة النصائح والارشادات عند استخدامك الكريم، وعند الشراء عليك التأكد من سلامة العبوة وأنها كريم غوجي الأصلي.

 

ذو صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة