تخطى إلى المحتوى

الكوزميلان: سعر وانواع التقشير البارد كوزميلان وطريقة الاستخدام

قناع كوزميلان مقشر للوجه والجسم

Last Updated on 23 نوفمبر، 2021

يعد التقشير البارد كوزميلان من أهم الطرق الإحترافية التي تعمل على إزالة البقع من الجلد مع منع ظهورها مرة ثانية، وتظهر نتائجه بشكل قصير أو طويل الأمد على حسب الرغبة.

قام بتجربة طريقة التقشير البارد كوزميلان أكثر من مليون حالة في مختلف أنحاء العالم وقد أثبت فاعليته لجميع الحالات، حيث يمتاز بالجودة العالية والآمان على البشرة، ولذلك سنتعرف على سعر وانواع التقشير البارد كوزميلان وطريقة الاستخدام من خلال السطور التالية.

سعر مجموعة الكوز ميلان (قناع كوزميلان1 + كريم كوزميلان2+ميلان ريكافري +هيدرا فايتال فاكتور)، شاهد من هنا.

يستمر العلاج الموضعي للتقشير البارد لفترة تصل إلى 6 أشهر، ويتم الاستفادة من جلسة في العيادة مع الاعتماد على العلاج المنزلي لتظهر النتائج سريعًا، ويقوم المختص بتنفيذ جلسة لإزالة التصبغ بصورة مكثفة.

وبعد الإنتهاء من الجلسة على يد المتخصص يوصي باستكمال العلاج في المنزل من خلال تطبيق المستحضرات الملائمة لكل حالة، مع متابعة التقدم في ظهور النتائج في كل مرحلة.

يعمل كوز ميلان على إزالة كافة أنواع البقع التي تنتج عن فرط إنتاج الميلانين في البشرة بسبب العوامل الهرمونية او الوراثية وآثار حب الشباب وإزالة الشعر بطرق تقليدية خاطئة.

يتم استخدام تلك الطريقة في القضاء على آثار التعرض لأشعة الشمس الضارة لأوقات طويلة، كما أن له دور فعال في علاج الكلف وفرط التصبغ الذي ينتج عن الإلتهابات المتكررة والنمش العادي والناتج عن الشيخوخة.

فوائد تقشير كوزميلان للوجه

cosmelan 2 كريم كوزميلان 2 للتقشير وفوائده
cosmelan 2 كريم كوزميلان 2 للتقشير وفوائده

هناك العديد من الفوائد التي تنتج عن استخدام مقشر كوزميلان، حيث يتم اللجوء إليه للحصول على بشرة حيوية وصحية بشكل متميز، ومن أهم فوائد استخدام هذا النوع من التقشير:

  • يعمل على تقليل البقع الغامقة وحالات فرط التصبغ.
  • يقوم بتنظيم إفراز كميات الدهون داخل البشرة.
  • يعمل بفاعلية خاصة في حالة علاج الكلف.
  • يساعد على تفتيح لون الجلد.
  • يعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين في البشرة.
  • يساهم في تقليل آثار التقدم في العمر والشيخوخة.
  • يقوم بعلاج الندبات والنمش وحب الشباب.
  • يساعد على تقليل التجاعيد.
  • يُحسن من نسيج البشرة مع تقليل البثور وغلق المسامات.

اضرار تقشير كوزميلان

بالرغم من وجود العديد من الفوائد الخاصة بـ كريم كوزميلان وعدم وجود أضرار صحية في الكثير من الحالات عند استخدامه، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية واردة الحدوث عند اللجوء إليه وهي كالتالي:

  • احمرار الجلد مع الحكة الخفيفة بشكل مؤقت.
  • الإحساس بشد في البشرة.
  • الشعور بحرقة بسيطة.
  • تورم في بعض الأحيان.

 

انواع كريم كوزميلان

يوجد عدة أنواع من تقشير كوزميلان يمكن الاختيار فيما بينها ما يتناسب مع نوع البشرة والمشكلة التي تعاني منها الحالة وهم كالتالي:

قناع كوزميلان 1 ماسك 

سعر قناع كوزميلان 1 ماسك وفوائده
سعر قناع كوزميلان 1 ماسك وفوائده

يأتي كوزميلان ماسك ضمن مجموعة متكاملة بخبرة إسبانية للتقشير على البارد، ويتم استخدام هذا النوع من الماسكات في التخلص من التصبغ والمشكلات التي تتعلق بتغيرات لون البشرة الأصلي.

ويتم وضع كمية تتراوح بين 2 إلى 3 غرام على الوجه بعد أن يتم تنظيفه من كافة مستحضرات التجميل باستخدام مسحة من السائل الأزرق المرفق معه، ومن ثم يُترك 8 ساعات ويُغسل بالماء العادي مع ضرورة استخدام الواقي والمرطب.

 

كريم كوزميلان 2 للتقشير cosmelan 2

cosmelan 2 تقشير بارد كريم كوزميلان 2
cosmelan 2 تقشير بارد كريم كوزميلان 2

كريم كوزميلان٢ من الكريمات المنزلية التي تظهر نتائجها بصورة سريعة، حيث يقوم بالتخفيف من العيوب التي تظهر في الوجه بسبب فرط إنتاج الميلانين، كما يساعد على تحسين نسيج الجلد ويُزيد من الإشراق، ويساهم في توحيد اللون من خلال إزالة التصبغ ومنع ظهورها لوقت طويل وحماية البشرة من المشكلات.

حتى تظهر النتائج المطلوبة يجب أن يتم استخدام cosmelan 2 ثلاث مرات يوميًا موزعة على الصباح ومنتصف اليوم والمساء، مع ضرورة اتباع جدول محدد من خلال أخصائي التجميل، لتحديد الملائم لكل مرحلة من العلاج.

سعر كريم كوزميلان 2 في السعودية من امازون يساوي 1099 ريال، شاهد من هنا.

طريقة استخدام مقشر كوزميلان ٢

يجب أن يتم الالتزام بالتعليمات الخاصة باستخدام كريم مقشر كوزميلان 2 وتكون كالتالي:

طريقة استخدام الكوزميلان 2 للتقشير البارد
طريقة استخدام الكوزميلان 2 للتقشير البارد
  • ضرورة استخدامه على بشرة نظيفة وجافة لفترة تصل إلى شهر 3 مرات في اليوم الواحد.
  • مراعاة تدليك البشرة لمدة 30 دقيقة باستعمال الكريم.
  • يتم غسله بالماء الماء البارد.
  • يجب أن يتم استعماله مرتين صباحًا ومساءًا بعد مرور شهر من الاستخدام.
  • يُستعمل مرة واحدة قبل النوم في الأسبوع الثالث عشر.
  • يُرجى اختيار مرطب لاستخدامه مع واقي للشمس خلال فترة استخدام كوزميلان 2.
  • يُمنع استعماله عند وجود حبوب في الوجه.
  • ضرورة الامتناع عن استخدام مستحضرات التجميل قبل البدء في استعمال الكريم لفترة تصل إلى 3 أيام.
  • الابتعاد عن العطور التي تُسبب الحساسية.
  • عند ظهور التهاب أو احمرار يجب الامتناع عن استخدام الكريم.

استخدام كريم كوزميلان للمنطقه الحساسة

تواجه الكثير من السيدات مشكلة ظهور المنطقة الحساسة باللون الداكن، وهو الأمر الذي ينتج عن أسباب متنوعة مثل التغيرات الهرمونية أو الالتهابات المتكررة في تلك المنطقة.

ولذلك نجد أنه يمكن اللجوء إلى كريم التقشير البارد كوزميلان لاستخدامه في تفتيح المنطقة الحساسة بكل سهولة، حيث يتم استعماله بنفس الطريقة الخاصة بالوجه وستظهر النتائج في أسرع وقت مع مراعاة الحذر عند الاستخدام.

سعر كريم كوزميلان في السعودية

يستطيع كافة المستخدمين الاستفادة من كافة مزايا كوزميلان تقشير بارد وذلك بعد التعرف على سعر التقشير البارد في السعودية وهو 700 -1200 ريال سعودي للكريم فقط دون الكورس العلاجي بالكامل.

مع ضرورة التأكد من اختلاف أوقات ظهور النتائج الخاصة بتقشير الوجه، حيث يعتمد الأمر على استجابة الجلد وفي جميع الأحوال تظهر النتيجة بعد مرور أيام قليلة من إجراء الجلسة الأولى.

سعر كريم كوزميلان في امازون

يتوافر كريم تقشير الكوزميلان على موقع امازون بسعر 750 درهم في الإمارات، ويستطيع المشتري الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا المنتج المميز من خلال الدخول على الرابط من هنا.

سعر كريم كوزميلان في مصر

يمكن شراء كريم تقشير كوزميلان للوجه والجسم بالكامل في مصر بسعر 6000 جنيه، وذلك للاستفادة من فاعليته في تفتيح البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين وبالتالي يقوم بتعزيز شباب البشرة.

كما يساعد على تحسين الملمس ويكافح التجاعيد وذلك لاحتوائه على أهم الفيتامينات مثل فيتامين A، كما يساهم في جعل البشرة ذات لون واحد مع تقليل البقع التي تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس.

سعر كريم كوزميلان صيدلية النهدي

يبحث الكثيرون عن سعر مقشر كوزميلان النهدي حيث يساعد على تخفيض معدل إنتاج الميلانين، وهو الأمر الذي يحمي البشرة من تواجد البقع الداكنة، ونجده في صيدلية النهدي بسعر 934 ريال سعودي.

 

سعر كريم كوزميلان في صيدلية وايتس

يتواجد mesoestetic كريم في صيدلية وايتس بسعر 1091.96 ريال سعودي وهو العلاج القوي لأنواع الكلف المختلفة والتقدم في العمر والأضرار التي تتسبب بها أشعة الشمس الضارة، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل الخاصة من خلال الدخول على الرابط من هنا.

تجربتي مع مقشر كوزميلان

ظهرت العديد من التجارب التي تتعلق بكريم كوزميلان تقشير وقد ظهرت نتائج تلك التجارب مبهرة لدى المستخدمين وهو ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية:

  • كوزميلان تجربتي 1

أخبرتنا صاحبة التجربة الأولى أنها قامت بتطبيق كريم الكوزميلان للتخلص من النمش والبقع الناتجة عن أشعة الشمس، وقد وصفت الأمر على لسانها بشعورها بالوخز في أول الأمر وبعد مرور 10 ساعات من تطبيقه تم غسل الوجه بالماء وظهر ألم بسيط.

وقد أصبحت بشرتي باللون الوردي الفاتح منذ أول استخدام، وبعد مرور 28 ساعة من استخدامه استمر الألم مع حكة وشد مثل الحروق، وعندما مرت 36 ساعة أصبح الأمر كأني مصابة بحروق شديدة وبعد فترة من القلق والخوف من استمرار اللون أخبرتني الأخصائية أنه يجب استخدام الكريم مرتين أو ثلاث مرات يوميًا.

بدأت بشرتي في التقشير بعد أن مرت 40 ساعة وشعرت بالحكة، إلا أن بدأت حدتها في الهبوط تدريجيًا بعد مرور 54 ساعة، ولم يعد هناك ألم بعد 60 ساعة، بعد 11 يوم من الاستخدام تقشرت بشرتي بالكامل والنتيجة إيجابية.

  • التجربة الثانية

ذكرت صاحبة التجربة الثانية بأنها قامت باستعمال الاسيتون الأزرق الذي جاء مع العبوة الخاصة بـ mesoestetic كريم ومسحت به البشرة، ومن ثم تغطية الوجه بالكريم والانتظار حتى مرور 8 ساعات، وتم غسله بالماء البارد والالتزام بتطبيق مرطب وواقي للشمس في الأسابيع الأولى من الاستخدام، وقد ظهرت نتائج مبشرة بعد الاستخدام للأسبوع الثاني.

 

ذو صلة /

2 فكرتين بشأن “الكوزميلان: سعر وانواع التقشير البارد كوزميلان وطريقة الاستخدام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة