تخطى إلى المحتوى

استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

ويسترن يونيون في الجزائر

Last Updated on 29 يونيو، 2021

كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر حيث انه قد يتساءل كثير من الاشخاص عن طريقة كيفية ارسال واستقبال الاموال عبر ويسترن يونيون الجزائر وماهي الاجرائات اللازمة التي يجب القيام بها اثناء عملية ارسال واستقبال الحوالات المالية بواسطة احد فروع وكالة ويسترن يونيون الامريكية الشهيرة والرائدة في مجال خدمات الحوالات المالية العالمية في ما يزيد عن 200 دولة حول العالم كما تمتلك العديد من الفروع والوكالات في مختلف مدن هذه البلدان والتي يصل عددها الى اكثر من 500 الف موقع للفروع ويوجد في الجزائر ما يقارب 700 وكالة لويسترن يونيون تنتشر في عدة اماكن ابرزها بنك سوسيتي جينيرال الجزائر وكذلك بي ان بي باريبا الجزائر وغيرها الكثير من المواقع مما يسهل عليك عملية ارسال واستقبال الاموال من اقرب وكالة لويسترن يونيون في منطقتك خلال دقائق بطريقة سريعة ومضمونة وآمنة.

ويسترن يونيون في الجزائر ارسال واستقبال الاموال

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر ومعرفة جميع التفاصيل والمتطلبات والإجراءات الهامة التي يحب ان يقوم بها الشخص المستلم او المرسل من اجل ارسال واستقبال الاموال في ويسترن يونيون بسهولة دون اي مشاكل او صعوبات قد تواجهكم عند زيارة احد فروع ويسترن يونيون الجزائر.

كيفية ارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

يمكن لأي شخص في الجزائر القيام بعملية تحويل وارسال الاموال داخلياً من منطقة الى اخرى ولكن يجب الأخذ في الاعتبار ببعض الشروط وخطوات التحويل التالية:

  1. يجب ان يكون عمر الشخص المرسل موافق لسن القانوني للتحويل 18 عام.
  2. ان يمتلك بطاقة تعريفية صالحة (سارية المفعول غير منهية الصلاحية).
  3. من ثم الذهاب الى احد فروع ويسترن يونيون الجزائر وتقديم طلب ارسال الاموال.
  4. وتعبئة استمارة بيانات الارسال (اسم المستلم كاملاً,منطقةوعنوان الارسال والاستلام,رقم الهاتف,البريد الالكتروني ان وجد وغيرها من بيانات التي تخص الشخص المستلم).
  5. ارفاق البطاقة التعريفية مع الاستمارة والنقود الى موظف ويسترن يونيون.
  6. سوف يتم الارسال وتزويدك برقم تتبع الحوالة MTCN الذي سوف تقوم بإعطائه الى الشخص المستلم.

تعرف ايضاً على الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون.

 

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

كما يمكنكم ايضا القيام بعملية ارسال الاموال اون لاين عن طريق ويسترن يونيون ولكن سوف يتطلب منك وجود بطاقة بنكية فيزا او ماستركارد وغيرها من البطائق البنكية التي يمكن الدفع من خلالها وسحب الاموال منها وارسالها الى شخص اخر ومن ابرز خطوات تحويل ويسترن يونيون اون لاين هي:

  1. انشاء حساب ويسترن يونيون اذا لم يكن لديك حساب مسبقاً.
  2. يمكنكم ايضا اختيار اللغة والبلد التي ترغبون بالتعامل من خلالها الموجودة في اسفل واجهة الموقع.
  3. ومن ثم الدخول الى حسابك والضغط على زر التحويل في الموقع.
  4. قم بتعبئة بيانات الشخص المستلم وتحديد طريقة الاستلام (كاش Espèces او غيرها).
  5. اختر احدى طرق الدفع الالكتروني التي ترغب في استخدامها.
  6. سوف تتم عملية التحقق وسحب الاموال من البطاقة البنكية ومن ثم ارسال رسالة الى بريدك الالكتروني لتأكيد عملية الارسال وكذلك وصول ايميل اخر يخبرك باتمام عملية التحويل بنجاح واعطائك بيانات التحويل.
  7. ومن ثم تستطيع القيام بارسال البيانات الى الشخص المستلم (رقم الحوالة والاسم ومكان الاقامة والمبلغ المحول) حتى يتمكن من الاستلام.
  8. ويمكنك متابعة عملية التحويل بالتفاصيل الدقيقة من داخل الموقع كما انه سوف تصلك رسالة الى بريدك عندما يتم استلام الاموال من الطرف الاخر (الشخص المحول له).

تعرف ايضاً على تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت.

 

كيفية استقبال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

يجب على الشخص المستلم القيام ببعض الخطوات التي من خلالها سوف يتمكن من استلام الاموال عبر احد وكلاء فروع ويسترن يونيون التالية:

  1. الذهاب الى احد فروع ويسترن يونيون القريبة منه سواء بنك او صراف وكيل لويسترن يونيون.
  2. احظار البطاقة التعريفية سارية المفعول وصالحة (جواز سفر او رخصة القيادة او البطاقة الشخصية).
  3. ومن ثم اعطاء موظف ويسترن يونيون بيانات الارسال والمرسل (رقم الحوالة MTCN , اسم المرسل, المبلغ, مكان وجهة التحويل).
  4. وسوف يتم اعطاء المستلم سند وصل الاستلام ويجب التوقيع علية والتأكد من المبلغ الحول في السند.
  5. وبعد ذلك يمكن تحصيل استلام الاموال وعدها قبل المغادرة.

تعرف ايضاً على خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

 

الحد الاقصى للارسال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

يمكنكم تحويل مبلغ بقيمة 5000 دولار وما يعادله بالدينار الجزائري للمرة الواحدة في اليوم ومبلغ 50 الف دولار في الشهر حيث ان رسوم تحويل ويسترن يونيون يتم دفعها من قبل الشخص المرسل وقد تختلف تكلفة الارسال حسب قيمة المبلغ المحول.

تعرف ايضاً على كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون.

 

رقم ويسترن يونيون الجزائر

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون في الجزائر وطلب الاستفسار والمساعدة والابلاغ عن اي مشاكل او صعوبات تواجهكم من خلال الاتصال على رقم ويسترن يونيون الجزائر التالي/

21321451493+

21321746532+

تعرف ايضاً على رقم ويسترن يونيون.

 

في الختام نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر التي تبحثون عنها ومساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة تحتاجون لمعرفتها.

كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع والتي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائما.

 

4 أفكار بشأن “استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر”

  1. اتصل بالرقم لكن يقولي انه خاطئ اريد التواصل مع اقرب فرع لويسترن يونيون الي من اجل تحويل اموال الى الخارج من اجل شراء هاتف ولم استطع الوصول لأي فرع من فوروع الويسترن يونيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة