تخطى إلى المحتوى

كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

  • خدمات

Last Updated on 31 يناير، 2021

كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت بسهولة من اي مكان تتواجد فية حيث ان كثير من الاشخاص الذين يمتلكون حساب لدى بنك الراجحي يبحثون ويرغبون في معرفة طريقة الاطلاع على جميع تفاصيل حساب الراجحي ومن اجل خدمة عملاء بنك الراجحي والعمل على تسهيل اجرائات ادارة الحساب يقدم لكم بنك الراجحي خدمة الموقع الالكتروني الذي يساعدكم في القيام بعدة عمليات مختلفة داخل الموقع مثل الاستفسار عن تفاصيل الحساب والتمويل والبطائق الائتمانية وامكانية الاطلاع على كشف الحساب الشهري وسداد البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وكذلك تحويل الاموال الى حسابات الراجحي والحسابات المصرفية المحلية,كما يمكنكم ايضاً من خلال الموقع تغيير الرقم السري وتعديل البيانات بسهولة.

كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي اون لاين عن طريق النت من اي مكان وتوفير الوقت والجهد دون الحاجة الى زيارة احد فروع بنك الراجحي في كل مرة من اجل معرفة تفاصيل الحساب المختلفة والقيام ببعض الاجرائات التي يمكنكم انجازها عن طريق النت.

تعرف ايضاً على كيف اسجل في تداول الراجحي.

استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

من اجل القيام بعملية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي يجب ان تكون مسجل في خدمة الراجحي مباشر التي تساعدكم في معرفة الرصيد وطلب كشف الحساب وجميع خدمات الراجحي نت الاخرى ويمكنكم التسجيل في خدمة الراجحي مباشر عن طريق النت من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول الى موقع بنك الراجحي اون لاين عن طريق النت والدخول الى خدمة الافراد مباشر والضغط على زر التسجيل.
  2. من ثم يمكنكم ادخال رقم البطاقة الخاصة بماكينات الصراف الآلي ATM في الخانة الاولى وادخال الرقم السري للبطاقة في الخانة الثانية,واخر سبعة ارقام لحساب العميل الجاري.
  3. واختيار خدمة الجوال لدى بنك الراجحي وادخال رقم الهاتف الموجود في حساب بنك الراجحي الخاص بك في حال لم يكن رقم الهاتق مسجل في الحساب يجب زيارة احد الفروع واضافة رقم الهاتف الى الحساب.
  4. بعد ادخال رقم الهاتف يتم التأكيد على رقم الهاتف واختيار الرقم السري الذي سوف يستخدم للتعامل داخل الحساب واجراء عمليات الاستفسار والتحويل وغيرها.
  5. ومن ثم النقر على زر الاستمرار لانهاء عملية التسجيل في بنك الراجحي عن طريق النت.
  6. وهكذا يكون قد تم التسجيل في حساب بنك الراجحي اون لاين.
  7. ويمكنكم في اي وقت الدخول الى حساب الراجحي الخاص بكم عن طريق النت واختيار الحسابات من القائمة وتحديد الحساب الذي ترغب في معرفة رصيد بنك الراجحي المتوفر لديكم وتستطيعون ايضاً طلب كشف حساب الراجحي لمتابعة ومراقبة حسابك دائما بسهولة.

تعرف ايضاً على طريقة فتح حساب الراجحي للمقيمين.

وتعرف ايضاً على كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي عن طريق النت.

 

في ختام موضوعنا كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة معرفة رصيد بنك الراجحي من خلال التسجيل في خدمة الراجحي مباشر للافراد التي تقدم لكم العديد من الخدمات الرائعة والمييزة لتسهيل عملية ادارة الحساب من اي مكان.

كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً….

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة