تخطى إلى المحتوى

كيفية شحن كارت اتصالات لرقم اخر

Last Updated on 5 أكتوبر، 2019

كيفية شحن كارت اتصالات لرقم اخر واحدة من الخدمات الهامة والضروية التي يبحث عنها كثير من عملاء ومشتركين خطوط اتصالات مصر حيث تساعدهم خدمة شحن كارت اتصالات من اعادة تعبئة رصيد مشترك اخر لايمكنة القيام باعادة شحن خط اتصالات في ذلك الوقت بسبب الانشغال او غيرها من الضروف الاخرى التي تشكل عائق امام المستخدم اثناء الحاجة لاعادة شحن خط اتصالات في كثير من الاوقات حيث تقدم اتصالات طريقة سهلة ومختصرة تمكن العملاء من مساعدة بعضهم البعض في مختلف الضروف والاوقات التي لايمكنهم من خلالها اعادة شحن رصيدهم بطريقة مباشرة.

طريقة الشحن لرقم اتصالات اخر

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة شحن كارت اتصالات لرقم اخر لايستطيع اعادة تعبئة الرصيد في بعض الاوقات والاماكن حيث يمكن الاستعانة بمشترك اخر للقيام بعملية شحن رصيد رقم اتصالات الخاص بة في اي وقت بسهولة عن طريق استخدام بعض الطرق المختصرة التي يمكن استخدامها مع وجود كارت شحن اتصالات المكون من 15 رقم.

طريقة شحن كارت اتصالات مجانا لرقم اخر

يمكن لعملاء اتصالات ان يقوموا بعملية شحن خطوط اتصالات نظام الكارت الاخرى مجانا عن طريق استخدام كود شحن كارت اتصالات لرقم اخر التالي/

*
6
6
9
#
اتصال
ومن ثم اتباع التعليمات

وسوف تتمكن في اي وقت من اعادة تعبئة رصيد لرقم اتصالات اخر بسهولة من خلال استخدامك كود شحن رقم اتصالات اخر.

كيفية شحن كارت اتصالات لرقم اخر

كما يمكن ايضا القيام بشحن كارت اتصالات لرقم اخر عن طريق الاتصال على الرقم 669 حيث ان تكلفة المكالمة الواحدة سوف تكون بقيمة 19 قرش.

وكذلك يمكن الشحن من خلال استخدام طريقة تحميل تطبيق ماي اتصالات الذي سوف يساعدك ايضا في شحن كارت اتصالات لرقم اخر في اي وقت.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية شحن كارت اتصالات لرقم اخر التي تبحثون عنها وترغبون في معرفتها ومساعدة مشترك اخر في شحن خطة في اي وقت ومكان,كما يسعدنا ايضا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع لنتمكن من مساعدتكم بأفضل طريقة ممكنة دائما….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة