تخطى إلى المحتوى

كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl

Last Updated on 2 ديسمبر، 2019

كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl حيث يبجث كثير من الاشخاص عن طريقة شراء باقات الانترنت الاضافية adsl من اتصالات التي تعتبر احدى خدمات الانترنت المنزلي عالية السرعة من خلال استخدام اجهزة الراوتر الحديثة كما تتوفر العديد من باقات الانترنت adsl التي يمكنكم الاشتراك فيها والحصول على جيجا انترنت مختلفة السرعة وبأسعار مناسبة مع كل باقة قد ترغبون في الاشتراك بها او تجديد الاشتراك في الباقة مرة اخرى والاستمتاع بجميع عروض adsl من اتصالات ويساعدكم ايضاً امكانية شراء باقات الانترنت الاضافية من اتصالات في الحصول على سعات انترنت وجيجا اضافية متعددة الخيارات والاسعار لمدة شهر كامل.

كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl حيث ان سعة الباقات الاضافية للانترنت تكون كالتالي:

5 جيجا انترنت بقيمة 10 جنية.

20 جيجا انترنت بقيمة 25 جنية.

50 جيجا انترنت بقيمة 60 جنية.

100 جيجا انترنت بقيمة 100 جنية.

كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl

يمكنكم الان شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl لاحدى ساعات باقات الانترنت السابقة بسهولة من خلال الاتصال على الرقم 16511 وطلب باقة الانترنت الاضافية adsl التي ترغبون في شرائها.

وكذلك يمكن ايضاً شراء باقات adsl الاضافية من اتصالات عن طريق زيارة اقرب فرع من فروع خدمات اتصالات وطلب  احدى باقات الانترنت adsl الاضافية.

حيث ان باقات الانترنت الجيجا الاضافية تكون صالحة لمدة شهر كامل من تاريخ شراء وتفعيل الباقة الاضافية.

رقم خدمة عملاء اتصالات

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء اتصالات وطلب الاستفسار والمساعدة في اي وقت من خلال الاتصال على ارقام خدمات عملاء اتصالات التالية:

من اي خط اتصالات على الرقم 333.

من اي خط ارضي على الرقم 0235346333.

من اي موبايل على الرقم 01111234333.

من اي خط دولى على الرقم 201111234333+.

 

في ختام موضوعنا كيفية شراء جيجا اضافية من اتصالات adsl نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح الطريقة المناسبة لشراء باقات الانترنت الاضافية من اتصالات ,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة