تخطى إلى المحتوى

كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري موبيليس

Last Updated on 12 سبتمبر، 2019

كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري موبيليس حيث انه قد يتسائل بعض الاشخاص من عملاء وزبائن خدمات الحساب البريدي الجاري في الجزائر عن افضل واسهل طريقة تساعدهم في الاطلاع على كشف حسابات البريد الجاري والرصيد الخاص بهم وتاريخ اخر عملية مراجعة الحساب والحصول على جميع المعلومات وتفاصيل الحساب البريدي الجاري من موبيليس في اي وقت دون الحاجة الى الذهاب في كل مرة الى مراكز ونقاط الحسابات البريدية.

معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري موبيليس

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة معرفة رصيد الحساب البريدي والحصول على جميع تفاصيل ومعلومات الحساب الاخرى عن طريق استخدام خدمة رصيدي من موبيليس او من خلال طريقة معرفة رصيد الحساب البريدي عن طريق الانترنت في اي وقت.

طريقة معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري من موبيليس

خدمة رصيدي موبيليس تساعدك في الاطلاع على كشف الحساب البريدي الجاري لجميع عملاء موبيليس الدفع المسبق والدفع البعدي وذلك عن طريق استخدام رسائل sms النصية القصيرة حيث يمكنكم طلب خدمة رصيدي موبيليس بسهولة وتفعيل خدمة sms بريد الجزائر من خلال:
ارسال رسالة نصية تحتوي على رقم الحساب الجاري فراغ الرمز السري الخاص بالحساب البريدي ومن ثم ارسال الرسالة الى الرقم 603.
وسوف تصلك رسالة توضح لك رقم الحساب البريدي الجاري لتأكد من صحة الحساب بالاضافة الى كشف رصيد الحساب وموعد اخر عمليةمراجعة الحساب حيث ان تكلفة استعمال خدمة رصيدي موبيليس هو 5دج لرسالة الواحدة.
ملاحظة هامة/ في حالة عدم معرفة او نسيان الرقم السري لحسابك البريدي يجب عليك زيارة احد مراكز البريد والحصول على الرقم السري للحساب البريدي ومن ثم استعمال الخدمة.

طريقة معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري عن طريق الانترنت

طريقة اخرى رائعة للاطلاع على رصيد الحساب البريدي الجاري اون لاين حيث ان مشكلة هذة الطريقة هو صعوبة دخول الموقع من اول مرة بسبب الضغط الكبير على قاعدة بيانات الموقع ولكن عند المحاولة لعدة مرات سوف تتمكن من الدخول الى الموقع ومعرفة رصيد الحساب البريدي الجاري.

اذا كنت اول مرة تقوم بالتسجيل والدخول الى موقع الحساب البريدي الجاري سيطلب منك اعادة تعيين الرقم السري الذي تم اعطائة لك من قبل مصالح بريد الجزائر ويمكنك ادخال رقمك السري واعادة ضبط البيانات والدخول الى الموقع.
يمكنكم زيارة موقع رصيد الحساب البريدي الجاري من هنا.

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح كيفية معرفة رصيد الحساب البريدي الجاري في الجزائر التي تبحثون عنها ,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع.,,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة