تخطى إلى المحتوى

كيف اسجل في تداول الراجحي

  • خدمات

Last Updated on 31 يناير، 2021

كيف اسجل في تداول الراجحي حيث ان هناك كثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة التسجيل في تداول الراجحي عن طريق النت التي تقدم امكانيات وتطويرات كبيرة للعملاء على مستوى الخدمات المصرفية وخصوصا في مجال تداول الاسهم المحلية والعالمية التي تعتبر واحدة من الخدمات المميزة والهامة التي يحتاج لها كثير من العملاء كما ان مصرف الراجحي قام بفتح قنوات مختلفة للتداول بواسطة خبراء يعملون في مجال تداول الاسهم لغرض مساعدة وتلبية جميع متطلبات واحتياجات عملاء الراجحي والعمل على تقديم الخدمات البنكية والمصرفية التي تعمل على إرضاء اهتمامات جميع العملاء والحفاظ عليهم.

كيف اسجل في تداول الراجحي

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة التسجيل في تداول الراجحي بسهولة خطوة بخطوة من اجل مساعدتكم بالقيام بعملية التسجيل في تداول الراجحي لجميع عملاء حيث انه يجب امتلاك حساب مصرفي لدى الراجحي من اجل التسجيل في التداول والذي يتم من خلال هذا الحساب تحويل الاموال ودفع الاشتراك السنوي من الحساب الخاص بك.

تعرف ايضاً على اسعار رسوم التحويل الدولي الراجحي.

شرح طريقة كيف اسجل في تداول الراجحي

يمكنكم التسجيل في التداول الراجحي في حال اذا كان لديكم حساب مصرفي لدى الراجحي من خلال اتباع خطوات التسجيل في تداول الراجحي التالية:

  1. في البداية قم بالدخول الى الصفحة الرئيسة لتداول الراجحي من هنا.
  2. اذا كنت ترغب في عمل حساب جديد في تداول الراجحي يمكنك اختيار تسجيل حساب مستخدم جديد من اعلى الصفحة وبدء خطوات انشاء حساب تداول جديد.
  3. اما في حال كان لديك حساب سابق في خدمة تداول الراجحي فسوف تجد في الصفحة الرئيسة العديد من الخيارات قم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور حتى تظهر لك قائمة الخدمات الخاصة بك واختيار الخدمة التي تريدها والنقر على زر الدخول.
  4. بالتالي سوف يتم نقلك الى صفحة جديدة تطلب منك ادخال بعض المعلومات عن حسابك مثل ادخال رقم هويتك ورقم المحفظة وكذلك رقم الهاتف اذا وجهتك صعوبة في ادخال احدى هذه المعلومات يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الراجحي على الرقم 8001245858 وطلب رقم المحفظة او الهوية الخاص بك.
  5. عند الانتهاء من ادخال البيانات الخاصة بك سوف يتم ارسال رسالة نصية الى رقم هاتفك تحتوي على رمز التفعيل وتأكيد عملية انشاء الحساب قم بادخال الرمز في المكان المخصص ومن ثم النقر على التالي.
  6. بحيث انه سوف تظهر لك مجموعة من خدمات عملاء الراجحي يمكنك اختيار خدمة التداول الالكتروني والنقر على زر التالي.
  7. سوف تجد مجموعة من الشروط والاحكام الخاصة بالخدمة يمكنك قراءتها والنقر على خيار الموافقة على الشروط وقبولها.
  8. وسوف تقوم بالانتقال الى خطوات ضبط حسابك من خلال تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب وكذلك ادخال بريدك الالكتروني(الايميل) ومن ثم تحديد نوع عملك سواء كانت حساب شخصي او حساب شركة تجارية وغيرها ومن ثم يمكنك اختيار اللغة التي تريد التعامل بها وتحديد طريقة التواصل  واستقبال معلومات الحساب اما عن طريق الايميل او الرسائل النصية على رقم الهاتف وعند الانتهاء قم بالنقر على زر التالي.
  9. الخطوة التالية تساعدك في تحديد تفاصيل الخدمة من خلال اختيار وتحديد نوع الاشتراك ومقدار الرسوم التي سيتم دفعها ثم انقر على زر التالي.
  10. الخطوة الاخيرة لانشاء حساب تداول الراجحي تكون من خلال اختيار المحفظة التي ترغب في خصم رسوم الاشتراك منها والضغط على زر التأكيد ومن ثم الموافقة.
  11. وهكذا تكون قد انتهيت من عمل وانشاء حساب تداول الراجحي الخاص بك ويمكنك الدخول الى حسابك في اي وقت من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بانشائها سابقا اما في حال نسيان كلمة المرور يمكنكم الدخول الى موقع الراجحي تداول والنقر على خيار نسيان كلمة المرور وسوف يتم ارسال رسالة الى الايميل او رقم الهاتف لاعادة ضبط كلمة المرور مرة اخرى وانشاء كلمة مرور جديدة.

تعرف ايضاً على كيفية الاستعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت.

 

رقم خدمة عملاء تداول الراجحي

كما انه يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء الراجحي للاستفسار وتحديث رقم الجوال او الابلاغ عن مشكلة معينة من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء الراجحي التالي/ 00966920005856.

تعرف ايضاً على فتح حساب الراجحي للمقيمين.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في مساعدتكم من خلال تقديم وشرح طريقة التسجيل في حساب تداول الراجحي التي يبحث كثر من الاشخاص عن طريق كيف اسجل في تداول الراجحي وانشاء حساب خاص بهم,وفي ختام موضوعنا هذا يسعدنا ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حتى نتمكن من مساعدتكم بافضل صورة وطريقة ممكنة دائما…

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة