تخطى إلى المحتوى

كود معرفة رقم شريحة جوي- طريقة معرفة رقمي jawwy

كيف اطلع رقمي من جوي

Last Updated on 29 أبريل، 2023

كيف اعرف رقمي في جوي حيث ان كثير من الاشخاص من يبحثون عن طريقة معرفة رقم الشريحة sim جوي التي تعد من الامور الهامة والضرورية لجميع مستخدمين ومشتركي جوي لعدة اسباب مختلفة التي يعاني منها بعض الاشخاص عند شراء شريحة جديدة او عدم القدرة على حفظ الارقام والنسيان وحذف رسالة تفعيل الشريحة وكذالك صعوبة الرقم في بعض الاحيان الذي قد يحتوي على مجموعة من الارقام الملخبطة يصعب حفضها وغيرها الكثير من الاسباب المختلفة تجعلنا في حاجة الى طريقة معرفة رقم جوي.

كيف اعرف رقم جوالي جوي

كود معرفة رقم هاتف شريحة جوي stc

سوف نقوم بتقديم وشرح جميع طرق معرفة رقم هاتف شريحة جوي التي سوف تساعدك في معرفة رقم الشريحة sim على جهازك بسهولة كما يمكنك الاطلاع على جميع مزايا وخدمات جوي والاشتراك وتفعيل جميع خدمات جوي عن طريق استخدام تطبيق جوي.

كود معرفة رقم جوي

لمشتركي شريحة جوي الجدد والمشتركين السابقين، اذا كنتم تريدون طريقة معرفة رقمي جوي بدون الحاجة للتواصل مع الشركة او تنزيل التطبيق، يمكنكم معرفة رقم جوال جوي عن طريق الكود المباشر، فقط عليكم القيام بطلب الكود التالي:

*150#
رمز معرفة رقمي جوي

ابتداءً بالنجمة ثم 150 ثم رمز المربع والضغط على اتصال.
وسيظهر رقم جوي على الشاشة مباشرة.

 

طريقة معرفة رقمي جوي عن طريق التطبيق

تستطيع معرفة رقم جوي شريحة sim عن طريق تحميل تطبيق جوي من متجر التطبيقات وسوف تجد رقم جوي الخاص بك عند الدخول الى المزيد (او الثلاث النقاط) وتحت كلمة اجهزتي اختر هذا الجهاز وستجد رقم شريحة جوي.

تحميل تطبيق جوي للاندرويد

من هنا

تحميل تطبيق جوي للايفون

من هنا

 

كيف اعرف رقم شريحة جوي من الرقم التسلسلي

معرفة رقم الجوال من الرقم التسلسلي للشريحة حيث اذا كنت ترغب في معرفة الرقم التسلسلي للشريحة يمكنك استخدام الكود التالي:

*
#
0
6
#
اتصال.

ومن ثم عليك التواصل مع خدمة العملاء على حسابهم تويتر من هنا، او على منتدى جوي ، وارسال الرقم التسلسلي الى خدمة عملاء وسوف يتم تزويدك برقم جوي الخاص بك.

يمكنكم دائما التواصل مع خدمة عملاء جوي لمعرفة رقم هاتفك او لتغيير رقمك او نقل الرقم او اي مشكلة اخرى، يمكنك التواصل معهم عن طريق حساباتهم على الفيسبوك او التويتر او عن طريق التواصل المباشر عبر موقع الشركة (الدردشة مع موظف الدعم) عن طريق الرابط التالي: https://www.jawwy.sa/ar/content/support

في ختام موضوعنا كود معرفة رقم شريحة جوي نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم شرح طريقة كيفية معرفة رقم جوي شريحة sim على جهازك للاندرويد والايفون،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع حول موضوع كيف اعرف رقمي جوي التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً…

شاهد ايضاً:

.طريقة تحويل الشريحة الى الكترونية زين السعودية وعيوبها واصدار بدل فاقد

رقم تعبئة رصيد stc البحرين ودفع فاتورة stc فيفا البحرين

تجديد زين طوارىء|رمز تجديد اشتراك زين والدفع لاحقاً الأردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة