تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف رقمي موبايلي – معرفة رقم شريحة موبايلي

Last Updated on 25 سبتمبر، 2019

كيف اعرف رقمي موبايلي اتصالات حيث يوجد كثير من الاشخاص يعانون من مشكلة معرفة رقم شريحة موبايلي عند شراء شريحة جديدة وعدم وصول او فقدان رسالة الترحيب التي تقدم لك امكانية معرفة رقم شريحة الجوال موبايلي الخاصة بك ويعتبر رقم الشريحة من ابرز الجوانب الاساسية الهامة لجميع مشتركي وعملاء موبايلي يجب معرفتها في اي وقت وخصوصا عند امتلاك رقم عشوائي ملخبط يصعب حفظة مع انتشار ظاهرة النسيان المستمر لدى بعض الاشخاص مما يزعج العملاء عند الحاجة الى استخدام الرقم,ولحل هذة المشكلة قدمت اتصالات موبايلي طريقة سهلة ومختصرة لمعرفة رقم موبايلي في اي وقت تساعد جميع عملاء موبايلي الذين يبحثون عن كيف اعرف رقم الهوية حق شريحتي موبايلي.

معرفة رقم شريحة موبايلي السعودية

يسعدنا ان نقوم بتقديم وشرح طريقة كيف تعرف رقم  شريحة الجوال موبايلي بسهولة في اي وقت تحتاج فية الى اعطاء رقم الشريحة الى اي شخص او تفعيل حساب عن طريق استخدام رقم الشريحة دون الحاجة الى حفظ الرقم او التواصل مع خدمة عملاء موبايلي.

معرفة رقم موبايلي الخاص بي

كيف اعرف رقم الهوية حق شريحتي موبايلي حيث انه يمكنك معرفة رقم شريحة موبايلي الخاصة بك بسهولة عند  استخدامك كود معرفة رقم موبايلي المختصر التالي:

*
2
2
2
#

وسوف تظهر لك رسالة نصية توضح رقم موبايلي الخاص بك عند استخدامك الكود السابق في اي وقت ومكان دون الحاجة الى حفظ رقم شريحة الجوال من موبايلي او نسيان الرقم.

طريقة تشغيل شريحة موبايلي

اما في حالة اذا كان لديك شريحة اتصالات موبايلي جديدة لم يتم تفعيلها بطريقة مباشرة عند تركيب الشريحة يجب عليك الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي من اي رقم اخر واعطائهم رقم الشريحة التسلسي وعادة مايكون موجود على الغلاف الخاص بالشريحة عند شراء شريحة جديدة وسوف تستطيع تفعيل الشريحة الجديدة من قبل مركز خدمة عملاء موبايلي ,كما يمكنك ايضا العودة الى نقطة بيع الشرائح وطلب تفعيل الشرحة مرة اخرى اذا لم تشتغل على جوالك.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء موبايلي والتحدث مع احد موظفي موبايلي للاستفسار وتقديم المشاكل التي تواجهكم على الرقم 1100.

 

نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح طريقة كيف اعرف رقم هاتفي موبايلي التي تبحثون عنها,كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع عن استفساراتكم واقتراحتكم.,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة