تخطى إلى المحتوى

كيف الغي تحويل المكالمات في سامسونج

Last Updated on 27 يوليو، 2019

كيف الغي تحويل المكالمات في سامسونج حيث يتسائل كثير من الاشخاص عن طريقة الغاء تحويل المكالمات في سامسونج بنطام الاندرويد وتعد خدمة تحويل المكالمات من الخدمات الهامة كثيرة الاستخدام والتي يمكن تفعيلها مباشرة من على جوال سامسونج او استخدام اكواد تحويل المكالمات التي تقدمها لك شركة الاتصالات المشترك فيها والغاء تحويل جميع المكالمات في جوال سامسونج.

كيف الغي تحويل المكالمات في سامسونج

سوف نقوم بتقديم وشرح كيفية الغاء تحويل المكالمات في سامسونج التي تعد واحدة من ابرز واهم خدمات التحكم بالمكالمات وتحويل جميع المكالمات الواردة على جهاز سامسونج الخاص بك بطريقة سهلة سريعة وسهلة الاستخدام حيث يمكن استخدام الطريقة على معظم الهواتف بنظام الاندرويد.

الغاء تحويل المكالمات للاندرويد 

اذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد فأنك تستطيع الغاء تحويل المكالمات للاندرويد بأكثر من طريقة وحالات مختلفة لالغاء تحويل المكالمات الواردة عن طريق القيام ببعض الخطوات وتطبيقها على جهازك:

  1. قم بفتح جهازك والدخول الى تطبيق سجل المكالمات.
  2. افتح قائمة الخيارات والضغط على خيار الضبط او ضبط المكالمة في سجل المكالمات ولوحة مفاتيح الاتصال.
  3. ابحث عن خيار مزيد من الضبط  في القائمة.
  4. ومن ثم الدخول الى خيار تحويل المكالمات والغاء تحويل جميع المكالمات من الخيارات.
  5. وسوف تستطيع الغاء تحويل المكالمات للاندرويد في جميع حالات تحويل المكالمات اثناء الانشغال ومغلق او خارج نطاق التغطية.

 

قمنا بتقديم وشرح طريقة سهلة توضح كيف الغي تحويل المكالمات في سامسونج والهواتف الاخرى بنظام الاندرويد والغاء تحويل المكالمات للاندرويد, كما يسعدنا ان نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم داخل الموقع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة