تخطى إلى المحتوى

ماركات أفضل أنواع السكاكين الألمانية الاصلية واسعارها للمطبخ وغيره

  • مطبخ
افضل انواع سكاكين المطبخ الألمانية الاصلية واسعارها

Last Updated on 25 مارس، 2023

تواجد السكاكين في كل مطبخ أو منزل مهم جداً، وذلك يحث الجميع للبحث الدائم عن أفضل أنواع السكاكين الألمانية على أي مائدة طعام، حيث تُعتبر السكاكين الألمانية واحدة من أجود أنواع السكاكين للمطبخ في العالم.

نظراً لما لأهمية سكاكين المطبخ التي تستخدم في الكثير من الأغراض، حيث تستخدم في تقطيع الأطعمة ومنها الخضراوات والفاكهة، ومنها اللحوم والدواجن والأسماك، وأخرى لتناول الطعام بأسلوب أنيق، وذلك بجوار استخدام الشوكة والمعلقة المخصصة لتناول الطعام. وهذا ما جعل الكثير يبحث عن أفضل أنواع سكاكين المطبخ من ماركات عالمية موثوقة وعالية الجودة، وهذا ما يجيب عليه مقالنا اليوم.

ما هي أفضل ماركة سكاكين للمطبخ ألمانية؟

تهافتت الدول الأوروبية في تطوير أدوات المائدة لتناول الطعام بصورة أنيقة، واشتهرت ألمانيا -إحدي الدول الأوروبية- بأنها واحدة من أفضل الدول التي اهتمت بتطوير سكاكين المطبخ من قرون عديدة، وذلك جعلها تشتهر في صناعة أفضل سكاكين للمطبخ.

ما هي أفضل أنواع السكاكين الألمانية؟

تختلف أسعار السكاكين الألمانية من ماركة لأخرى، وهناك أهم 8 سكاكين ألمانية مختلفة.

1- سكين Wusthof الاصلية

سكاكين ويستهوف واحدة من أفضل أنواع السكاكين الألمانية، وذلك لأنها العلامة التجارية الأولى في العالم في صناعة السكاكين لأكثر من 200 عام، وذلك لأنها تأسست في عام 1814 م. وتفتخر هذه العلامة التجارية بانها مستمرة في التواجد على مدار هذه السنوات الطويلة لآنها عرفت كيفية تطوير منتجاتها وتقديمه بأفضل صورة لرضاء عملائها، حيث انها قامت بتقديم مميزات إبداعية وحصرية لها جعلها تتنافس على المقاعد الأولى في المنافسة وسط باقي العلامات التجارية، مما شجع الكثير من الطهاة المشهورين باستخدامها.

سكين وويستهوف Wusthof Knife الالمانية
سكين وويستهوف Wusthof Knife الالمانية

ومن مميزاتها الفريدة، أنها تحتوي على حديد صلب مقاوم للصدأ وذلك جعلها في منتهى الصلابة والمتانة وغير قابلة للتآكل وبذلك يطول مدة عمرها الافتراضي في الاستخدام، وما يميزها ايضاُ هو أن الشفرات تمر بمستويات متعددة في الاختبار ليضمن ظهور المنتج على مستوى جيد يتناسب مع سمعة هذه الماركة العريقة.

Wusthof ماركة سكاكين الماني لها تصميمات متنوعة، ومنها الآتي:

  • النوع الكلاسيكي للسكاكين المطروقة
  • سكاكين مصنوعة من طلاء أسود يشبه الكربون
  • سكين المانية يندمج فيه تصميمات إيطالية.
  • سكاكين مقطوعة بالليزر.
  • تتوفر سكاكين ماركة Wusthof في السعودية على متجر امازون السعودي، شاهد الاسعار من هنا.
  • Wusthof سكاكين ألمانية للبيع على امازون الامريكي بسعر 200 دولار، شاهد من الرابط هنا.

2- Zwilling سكين

تُعد هذه الشركة التجارية واحدة من أعرق الشركات الألمانية في صناعة السكاكين، وذلك لأنها تأسست في عام 1731 م، وطول تواجدها في السوق الأوروبي جعلها تتمتع بسمعة عريقة وطيبة أمام عملائها، ويمتاز هذا النوع من السكاكين بأن له تصميمات فريدة تميزه عن باقي منافسيه، وأيضاُ له أسعار مختلفة تتناسب مع جميع طبقات الشعب، وذلك جعلها من السكاكين المفضلة للطهاة المعروفين في العالم، مما زادها من اكتساب شهرة عالمية.

Zwilling سكين المانية اصلية
Zwilling سكين المانية اصلية

وهذه الشركة لها فروع متعددة في أنحاء العالم مثل الصين وتايلاند وأسبانيا، حيث يتم تصنيعها في هذه البلاد، وتمر الشفرات للسكين باختبارات كثيرة لتصل إلى الجودة العالية التي يفضلها العملاء، والمميز في هذه الشفرات بأنها تأتي مختومة من المصنع، وذلك جعل من الصعب تقليدها أو الغش فيها. وعلى الرغم من هذه المميزات التنافسية القوية، إلا أنها تأتي بأسعار متفاوتة ومناسبة لجميع مستويات العملاء.

ونظراً لصلابة تصميمها من حديد صلب لا يتآكل ومتانة عالية، جعلها متواجدة في أشكال متنوعة ومنها:

  • سكاكين مسننة
  • سكاكين للتقشير
  • سكاكين للطهاة
  • سكين لتقطيع شرائح اللحم
  • مقصات المطبخ
  • سكين للجبن

سعر سكاكين Zwilling الالمانية في السعودية من امازون السعودي يساوي ، شاهد من هنا.

تتوفر سكاكين الطبخ الألمانية Zwilling في متجر امازون الامريكي ، شاهد من الرابط هنا.

 

3- سكين Mercer الألمانية

Mercer سكاكين المانية رخيصة
Mercer سكاكين المانية رخيصة

هذا النوع من السكاكين واحدة من أحدث وافضل ماركات السكاكين الألمانية في السوق، لها تاريخ جيد جداً اكثر من 30 عام من الخبره والجودة، حيث تأسست عام 1968 م.

تعد سكاكين ميرسير خياراً رائعاً لمن يبحث عن جودة السكاكين الألمانية بسعر معقول، حيث ماركة mercer ماركة امريكية تصنع منتجاتها في تايوان.

وبما أن شركة Mercer تصنع منتجاتها في تايوان بسبب تكلفة العمالة المنخفضة مقارنة ببريطانيا، هذا يجعل منتجاتها هي الارخص بين انواع السكاكين الالمانية الاخرى المشهورة.

يتم تصنيع سكاكين ميرسر من الفولاذ الالماني ووفقاً للتصاميم والطراز الألماني الذي تمتاز بمتانتها وبحدة نصل شفراتها،

اسعار السكاكين الالمانية ميرسر في امازون الامريكي تبدأ من 15 دولار ، وتصل الى مئات الدولارات شاهد جميع سكاكين mercer في امازون من هنــا.

 

4- سكين Messermeister

وهي واحدة من أفضل انواع السكاكين الألمانية، وتأسست في عام 1981 م. وهذا النوع يمتاز بتصميماته المبدعة التي تختلط بين التصميم الغربي والطراز الأوروبي الفريد، وأيضاً صلابة نصل السكين وحدة شفراتها جعلها واحدة من أفضل السكاكين الألمانية التي يمكن الاعتماد عليها، وتمتاز هذه الماركة بأسعارها المقبولة وبتنوع أشكالها لتساعد على استخدامها في أغراض مختلفة.

تتوفر سكين المطبخ الألمانية messermeister في امازون الامريكي بسعر ، شاهد من هنــا.

 

5- سكين Gude

تُعد واحدة من احسن انواع السكاكين الألمانية التقليدية في السوق، حيث أنها تأسست عام 1910 م. والذي يميزها عن الكثير من منافسيها هو تواجد حواف مسننة ذات أطراف مدببة تساعد على قص الأطعمة بطريقة اسرع، ولتظهر بهذه الجودة العالية تمر بحوالي 50 خطوة، ويتم صناعة الشفرات باستخدام الحديد الألماني فائق الجودة مع تزويدها باضافات أخرى لتزيد من متانتها واتزانها.

 

6- سكين Boker

هي واحدة من أقدم وأفضل أنواع السكاكين الألمانية، حيث تأسست في القرن السابع عشر، وتمتاز بتواجد أشكال متعددة لها، وذلك مثل سكاكين الجيب، وشفرات حلاقة، وفؤوس، وغيرها.وتعتبر هذه الماركة هي أقلهم شهرة.

 

7- سكين Cangshan

وهي شركة صينية تأسست حديثاً عام 2020، حيث أنها تصنع السكاكين الألمانية واليابانية المصنوعة من الفولاذ عالي الجودة. اغلب سكاكين مصنوعة في الصين وبعضها في اليابان. تملك Cangshan مجموعة متنوعة من السكاكين، بإصدارات وموديلات مختلفة وحصرية وباسعار متفاوته، وتمتاز سكاكين Cangshan بالجودة العالية.

 

8- سكين Hen & Rooster

شعار هذه العلامة التجارية “الأفضل في العالم”، وهذا الشعار جعلها من احسن أنواع السكاكين الألمانية. وتأسست هذه الشركة عام 1845م، وتقدم أنواع متنوعة من السكين الألماني الأصلي.

تواجد سكاكين ألمانية للبيع في أسواق متعددة وفي أشكال متنوعة، جعلها تتنافس على المقاعد الأولى أمام منافسيها في أنحاء العالم، وأسعارها المتفاوتة تجعلها مناسبة لجميع أطياف الشعوب المختلفة في مستواهم الاجتماعي.

 

ما الذي يميز سكين ألماني أصلي؟

بالطبع هناك الكثير من المميزات التي جعلت السكاكين الألمانية واحدة من أفضل سكاكين للمطبخ على مستوي العالم، ومن هذه المميزات:

انواع السكاكين الالمانية ومميزاتها
  1. 1- شفرات سميكة

  2. تواجد شفرات سميكة جعلت ألمانيا تصنع واحدة من أفضل أنواع السكاكين الألمانية، حيث يتكون سكين الماني أصلي من شفرة سميكة ومسند داعم، ويُعتبر المسند الداعم هو نقطة اتصال ما بين نصل الشفرة الحادة ومقبض السكين، وبذلك يقع على الدواعم دور مهم في إضافة التوازن والثقل وحماية اليد من الإنزلاق أثناء تقطيع الأطعمة، وذلك منعاً لإحداث أي من الحوداث أو الجروح باليد سواء كانت جروح سطحية أو عميقة.

2- حديد عالي الجودة

تواجد الفولاذ العالي للجودة جعل السكاكين الألمانية في منتهى الشهرة، حيث أن صناعة سكين يحتوي على حديد مقاوم للصدأ ضروري للحفاظ على جودة الطعام، ولحماية المستهلكين من أي بكتيريا تنتقل إلى معدتهم بسبب صدأ الحديد، ولكى يجعل الألمانيون الحديد عالي الجودة، أضافوا له نسبة عالية من الكروم.

3- الفولاذ الناعم

تختلف السكاكين الألمانية عن السكاكين اليابانية لأنها تحتوي على حديد ناعم، أما السكاكين اليابانية تحتوي على حديد صلب، حيث أن سكين ألماني أصلي يتراوح ما بين 56 إلى 58 في صلابته على مقياس روكويل. وعلى الرغم من أن الحديد الناعم أكثر بهتاناً في اللون عن الحديد الصلب، إلا أنه يتميز بأنه أكثر متانة واقل عرضة للتشقق، وبهذه المميزات تجعله يطول من صلاحية مدة استخدامه على مدار سنوات متعددة بدون الحاجة إلى تغييره.

4- نصل شفرة عريضة

تتميز هذه الأنواع من سكاكين المطبخ بتواجد نصل شفرة عريضة لتساعد الطهاة في تقنية تقطيع Rock Chop، ويجعل استخدامهم للسكاكين بشكل أسرع وأكثر احترافية، وأيضاً يساعد الطاهي المتواجد بالمطبخ على غرف مكونات الطعام المقطعة ونقلها بشكل سريع واحترافي.

5- مقبض متين ومريح

واحدة من المميزات التي جعلت أفضل أنواع السكاكين الألمانية تنتشر بسرعة في أنحاء العالم، إنها تحتوي على مقابض صلبة ومتينة، حيث يختلف تركيبة وخامة المقابض من ماركة لأخرى، ومنها مقابض مصنوعة من مواد صناعية، وأخرى مقابض مصنوعة من الخشب الأصلي. فالمقابض المصنوعة من الخشب الحقيقي ثقيلة ومهيأة أن تكون داعمة للشفرة العريضة المميزة في هذا النوع من السكاكين، وبذلك يوفر هذا التصميم الراحة والأمان في استخدامها بشكل مستمر.

6- حواف حادة

سكين ألماني أصلي يحتوي على حواف حادة، حيث أن زاوية الحافة تتراوح ما بين 14 إلى 20 درجة على كل جانب، وتُعتير هذه الصفة غير متواجدة في الكثير من السكاكين الأخرى.

7- بنية واحدة متكاملة

يمتاز السكين الألماني الأصلي ببنية واحدة متكاملة، وذلك يعني أن الحديد الصلب يمتد من نصل السكين حتى نهاية المقبض، وهذا البناء الفريد جعل نصل السكين ومقيضه كقطعة واحدة مترابطة وغير منفصلة، وهذا التصميم أضاف لسكين المطبخ الثقل والمتانة والتوازن.

ذو صلة بالطبخ:

افضل قدر ضغط الماني، فرنسي، امريكي

افضل عجانة كينود والفرق بينها واسعارها

افضل أنواع فرن سيراميك سطحي كهربائي واسعاره

انواع قدر ضغط كهربائي انستانت بوت الامريكي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة