تخطى إلى المحتوى

سعر ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو ومواصفاتها breville barista pro

ماكينة قهوة اسبريسو بريفيل باريستا برو سعر ومواصفات ومميزات وتقييم

Last Updated on 13 نوفمبر، 2022

مكينة بريفل باريستا برو افضل ماكينة قهوة باريستا حيث تعتبر صناعة قهوة الاسبريسو المنزلية بالجودة المطلوبة والمذاق اللذيذ الاحترافي احد الاسرار التي يمكنك تعلمها واتقان تحضيرها بنفس اسلوب الكافيهات مع ماكينات بريفيل فتوفر ماكينة breville barista pro طريقة عمل شبة اوتوماتيكية سهلة التحضير تستغرق منك القليل من الوقت والتركيز لضبط ماكينة قهوة بريفيل باريستا برو بدقة والحصول على مشروبات اسبريسو ولاتية وكبتشينو مثاليه وتعد مكينة بريفل برو من الاصدارات المميزة بالفولاذ المقاوم للصدأ تعمل من خلال ازرار تحكم مع واجهة مستخدم رسومية ورقمية كما ان الة بريفيل برو مزودة بمطحنة قهوة مدمجة قابلة لضبط والتعديل بالاضافة الى نظام تسخين سريع يوفر التحكم الرقمي بدرجة الحرارة لضمان استخراج المذاق المتوازن الذي يمكنك تعزيزة برغوة الحليب الغنية بواسطة عصا البخار لصنع لاتيه بمذاق متناسق.

breville barista سعر بريفيل باريستا برو

سعر ماكينة القهوة breville barista pro يتراوح في المتوسط بين 750 الى 890 دولار امريكي، قد يختلف السعر من تاجر لأخر ومن دولة لأخرى. وهنا اسعار مكن الباريستا في أشهر المتاجر وروابط الشراء.

سعر ماكينة بريفيل باريستا في السعودية يساوي 3549 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

ماكينة بريفيل باريستا برو للبيع من امازون الامريكي 838 دولار – رابط المتجر من هنا.

سعر بريفل باريستا برو من متجر كافيين لاب بسعر 3969 ريال – رابط المتجر من هنا.

شاهد: ماكينة قهوة سيج باريستا برو sage barista pro

مواصفات ماكينة اسبريسو بريفيل برو باريستا

ماكينة قهوة اسبريسو بريفيل باريستا برو سعر ومواصفات وتقييم
ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو

المواصفات التقنية لاله القهوة اسبريسو بريفل باريستا برو breville bes878 barista pro:

  • الشركة المصنعة: بريفيل.
  • نوع الجهاز: اله قهوة اسبريسو.
  • جودة التصنيع: فولاذ مقاوم للصدأ (استانلس استيل).
  • قياس ابعاد الاله: 13.9 × 16.1 × 16 بوصة.
  • ماكينة باريستا بوزن: 9 كجم (20 رطل).
  • مادة صنع القهوة: حبوب.
  • سعه وعاء الطحن: 250 جرام (1/2 رطل).
  • سعة خزان المياه في ماكينة باريستا: 2 لتر (67 اونصة).
  • فلتر قهوة: بورتا 54 مم.
  • رغوة الحليب: عصا بخارية.
  • نظام التسخين: ThermoJet.
  • طريقة العمل: ازرار مع شاشة lcd.
  • القدرة الكهربائية: 1680 واط.
  • الجهد الكهربائي: 120 فولت.
  • الضمان: لمدة عامين.
  • الموديل: BES878BSS.
  • الوان ماكينة باريستا: 5 الوان مختلفة.

 

مميزات ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو barista pro

ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو barista pro مميزاتها ومواصفاتها واسعارها
ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو barista pro

معلومات عن ماكينة الباريستا وتفصيل مميزات الة بريفيل باريستا برو breville barista pro:

  • تتميز مكينة بريفل برو بتصميم فولاذي قوي ومتين مقاوم للصدأ يغطية طبقة الاستانلس استيل يعمل بفرق جهد كهربائي يصل الى 120 فولت مع قدرة كهربائية بقوة 1680 واط.
  • يمكنك تشغيل ماكينة بريفل برو والتحكم بها من خلال الازرار وضبطها بشكل دقيق بواسطة واجهة شاشة lcd سهلة الاستخدام اقل تعقيداً توفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة كمية الطحن ومدة الاستخراج المطلوبة لصنع قهوة اسبريسو احترافية او تحضير مشروبات كبتشينو ولاتية.
  • توفر لك اله بريفيل باريستا برو مطحنة قهوة مدمجة ذات شكل مخروطي بسعه 250 جرام (نصف رطل) يسمح لك بالتحكم في كمية القهوة المطحونة بطريقة قابلة للتعديل من خلال القرص الدوار الموجود في المقدمة.
  • يمكنك ضبط حجم القهوة المطحونة من خلال قرص تحديد الموجود على جانب الة بريفيل برو مع 30 اعداد مختلف لطحن حبوب قهوتك الطازجه بالكيفية المناسبة لصنع مشروبك المفضل.
  • يمنحك فلتر القهوة حجم 54 مم سعة 19-22 جراماً من القهوة الحصول على ضغط مياه متساوي مع امكانية تحديد خيار عمل كوب واحد او كوبين من خلال الضغط على زر التحديد في الاله.
  • تمتلك ماكينة بريفيل برو باريستا نظام تسخين سريع ThermoJet يكون جهاز للاستخدام خلال 3 ثوان فقط (وضع الاستعداد) يوفر امكانية ضبط درجة الحرارة الرقمية +/- 2 درجة مئوية لاستخراج الاسبريسو المثالي حيث يعمل التسريب المسبق منخفض الضغط الى رفع مستوى الضغط تدريجياً من اجل ضمان استخراج افضل نكهة قهوة بصورة متساوية ومتناسقة المذاق.
  • تساعدك عصا بخار ماكينة صنع قهوة بريفيل برو الساخنة في صنع رغوة حليب غنية ودقيقة بطريقة سريعة لتحضير كوب لاتية.
  • توفر لك اله الاسبريسو بريفيل باريستا برو ملحقات متعددة لتحضير القهوة (اربع سلال فلتر للاختيار حسب حجم القهوة كوب او كوبين،اداة تشذيب القهوة،فلتر تنظيف مياة، مجموعة ادوات تنظيف،ابريق فولاذي مقاوم للصدأ للحيب سعه 480 مل).
  • ماكينة قهوة بريفيل برو سهلة الاستخدام والتنظيف مع قطع واجزاء قابلة للازالة والتركيب تساعدك في الحفاظ على اداء الالة والعناية بها لفترة اطول.

شاهد: افضل ماكينة قهوة بريفيل

تقييم ماكينة بريفيل باريستا برو breville barista pro

بريفل باريستا برو آلة الاسبريسو قوية وعملية شبة تلقائية تتطلب بعض الضبط وتعد مناسبة تماماً للاشخاص الذين يرغبون بالحصول على قهوة اسبريسو عالية الجودة في المنزل حيث توفر لك طريقة استخدام سريعة ومريحة عبر شاشة توضح جميع المعلومات والتفاصيل التي تحتاج الى معرفتها للحصول على تحكم وضبط اكثر دقة بطريقة لاتأخذ منك الكثير من الوقت لاستخراج الاسبريسو بشكل احترافي بفضل وجود نظام تسخين سريع يصل الى درجة حرارة تشغيل في 3 ثوان فقط ويمكنك التحكم في الطحن والتعديل علية وصنع رغوة حليب غنية ولكن معرفة جميع هذة الاشياء واتقانها سيتطلب منك بعض الوقت والتمرين لاكتشاف طريقة الاستخدام المثالية،اما اذا كنت ترغب بشراء اله اسبريسو بمواصفات احدث تعمل باللمس وتلقائية بشكل اكبر تعد ماكينة بريفيل بريستا تتش خيار رائع بالنسبة لاصحاب الدخل الجيد، وفي حال كان لديك ميزانية متوسطة الدخل وتبحث عن اقل اسعار ماكينات الاسبريسو ننصحك في ماكينة بريفيل باريستا اكسبرس للذين يبحثون عن الجودة العالية بمواصفات اقل.

مايعيب مكينة اسبريسو برو بريفل باريستا برو ان الاستخدام قد يكون غير مفهوم بشكل واضح خصوصاً للمبتدئين بسبب طريقة الضبط اليدوية بالاضافة الى عدم وجود مقياس ضغط يساعدك في تقييم مستوى الاستخلاص للآلة بصورة مناسبة حيث ان هذة العيوب لاتشكل عائق كبير امام المستخدمين الذين يحبون التجربة واكتشاف مهارات تحضير الاسبريسو نظراً للميزات والاداء الذي تقدمة ماكينة قهوة بريفيل باريستا برو يجعلها تستحق الاهتمام والتجربة رغم سعرها المرتفع الى حد ما.

 

سعر مكينة بريفيل باريستا برو breville barista pro price

اسعار ماكينة بريفل بارستا برو في السعودية من متجر امازون السعودي بين 3000 الى 4200 ريال شاهد العروض على المتجر من هنا.

breville barista سعر ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو امازون يساوي 838 دولار امريكي،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

سعر ماكينة الباريستا في الكويت يساوي 250 دينار كويتي.

ماكينة بريفيل باريستا برو ساكو: للاسف لا تتوفر حالياً آلة breville barista pro BES878BSS على متجر ساكو الالكتروني، وسنحاول اضافة رابط الشراء فور توفر المنتج لديهم.

في ختام موضوعنا آلة اسبريسو بريفيل باريستا برو نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح سعر اله بريفل برو breville barista pro مميزاتها ومواصفاتها وتقييم مكينة بريفل برو واماكن بيعها،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً..

 

سعر مكينة سيج باريستا برو امازون البريطاني آلة قهوة اسبريسو وعيوبها ومميزاتها

مراجعة ماكينة اسبريسو سيج باريستا برو اسعارها ومواصفاتها ومميزاتها وعيوبها

طلب بريفل باريستا من امازون البريطاني breville barista amazon

انواع ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا واسعارها في امازون امريكا وبريطانيا

 

2 فكرتين بشأن “سعر ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو ومواصفاتها breville barista pro”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة