تخطى إلى المحتوى

breville dual boiler bes920 ماكينة اسبريسو بريفيل دول بويلر “بريفيل ٩٢٠”

ماكينة بريفيل دول بويلر breville dual boiler سعر ومواصفات

Last Updated on 13 نوفمبر، 2022

ماكينة قهوة اسبريسو بريفيل دول بويلر breville dual boiler bes920 تعتبر احدى افضل انواع ماكينات الاسبريسو الاحترافية المنزلية التي تمتلك طريقة تصميم عصرية حديثة وانيقة عالية الجودة مزودة بالعديد من الخصائص والتقنيات المبتكرة لضمان توفير سرعة وسهولة اكبر في التعامل والاستخدام يعطيك مذاق مثالي يغنيك عن الذهاب الى المقاهي والكفيهات وتوفير الاموال والوقت حيث تتميز بريفل دبل بويلر breville 920 بامكانية استخلاص دقيق للاسبريسو قابل لاعادة التكرار بفضل وجود غلاية مزدوجة تسمح لك بالتحكم بدرجة الحرارة وتحديد الكمية المناسبة من خلال فلتر قهوة بالاضافة الى عصا بخارية لتعزيز رغوة الحليب الغنية والدقيقة تعمل الآلة عن طريق ازرار تحكم مع واجهة مستخدم LCD مصنوعة من الكريستال.

breville dual boiler سعر بريفيل ٩٢٠:

سعر بريفل دول بويلر في متجر امازون السعودي يساوي 7200 ريال – هنا رابط المتجر.

سعر Breville BES920XL Dual Boiler في متجر امازون الامريكي يساوي – رابط المتجر

 

ماكينة اسبريسو بريفيل دول بويلر bes920

يسعدنا ان نتعرف معكم في هذا المقال على ماكينة القهوة المزدوجة breville bs920 بريفيل دول بويلر آلة اسبرسو machine espresso breville دول boiler مواصفاتها ومميزاتها وتقييمها واسعارها في المتاجر من افضل اماكن البيع الموثوقة لمساعدتكم بالحصول على معلومات كافية عن ماكينة دول بويلر ومعرفة ان كانت تستحق منكم الاهتمام لشرائها وتجربتها ام لا.

مواصفات ماكينة بريفل دول بويلر اسبرسو breville 920

ماكينة بريفيل دول بويلر اسبرسو سعر ومواصفات وتقييم
بريفيل دول بويلر ماكينة اسبرسو

المواصفات التقنية لماكينة القهوة بريفيل دبل بويلر breville dual boiler bes920:

    • نوع الماكينة: آلة قهوة اسبريسو.
    • الشركة المصنعة: بريفيل.
    • خامة مواد الصنع: الفولاذ المقاوم للصدأ.
    • ابعاد قياس الماكينة: 14.7 × 14.8 × 14.7 بوصة.
    • وزن ماكينة القهوة: 13.6 كيلو جرام (30 رطل).
    • سعة خزان المياة: 2.5 لتر (84 اونصة).
    • رغوة الحليب: عصا بخارية دوارة.
    • طريقة التشغيل: يدوية (ازرار تحكم).
    • فلتر القهوة: مقاس 58 مم.
    • نظام التدفئة: حراري ثلاثي.
    • الضغط: استخلاص 9 بار ومضخة 15 بار.
  • الجهد الكهربائي: 110-120 فولت.
  • الطاقة الكهربائية: 1700 واط.
  • الضمان: لمدة عامين.
  • اللون: فضي واسود واحمر.
  • موديل: BES920BSXL.

مميزات ماكينة بريفيل دبل بويلر آلة اسبريسو bes920

مميزات ومواصفات بريفيل دبل بويلر آلة اسبريسو bes920 واسعارها

مميزات آلة بريفيل دول بويلر ماكينة قهوة اسبرسو machine espresso breville دول boiler:

  • تمتلك ماكينة اسبريسو بريفيل دبل بويلر غلاية مزدوجة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يغطية من الخارج طبقة الاستانلس استيل تعمل بفرق جهد كهربائي يصل مابين 110  الى 120 فولت وقوة 1700 واط.
  • تقدم breville dual boiler bes920 بريفل دول بويلر طريقة استخدام سهلة بواسطة ازرار وشاشة lcd تفصيلية مزودة باضاءة خلفية توفر التحكم ومشاهدة 5 اعدادات مختلفة للحجم والحرارة والتشغيل التلقائي وضبط الساعة (وقت الاستخراج) وكذلك التنظيف بصورة قابلة للضبط واعادة البرمجة وعلى الجانبين يوجد مقابض للبخار والمياة ومقياس ضغط في المنتصف يسمح لك بمراقبة مستوى الضغط بدقة الذي تتعرض لة قهوتك.
  • تعمل الغلاية المزدوجة لآلة بريفيل ٩٢٠ على التحضير والتبخير معاً بنفس الوقت دون الحاجة الى الانتظار حتى يتم استخلاص القهوة ثم البدء بعملية تبخير الحليب الذي يضمن لك اضافة الحليب مباشرة الى الاسبريسو قبل ان تبرد قهوتك وتصبح مرة.
  • امكانية التحكم الرقمي بدرجة الحرارة المياة PID التي يمكن ضبطها بدقة و اعادة برمجتها للحصول على نكهة اسبريسو مثالية مع وجود نظام تسخين ثلاثي.
  • توفر ماكينة بريفيل دول بويلر عصار بخار دوارة 360 درجة من الفولاذ المقاوم للصدأ مزودة بطرف ثلاثي الفتحات يعطيك رغوة حليب ناعمة الملمس يمكنك التحكم بها.
  • امكانية التحكم بحجم وكمية القهوة عن طريق الضغط على زر تحديد عمل CUP 1 او 2 CUP مع وجود سلة فلاتر احادية وثنائية الجدار.
  • انبوب تسخين للمياة يساعدك في تحضير الشاي والمشروبات المختلفة وعمل تسخين مسبق لاكواب القهوة للحفاظ على درجة حرارة الاسبريسو بشكل مثالي.
  • خاصية التسريب المسبق القابلة للبرمجة من خلال توسيع الطحن قبل الاستخلاص مع مضخة ايطالية 15 بار تبدء آلة دول بويلر بضغط منخفض ثم يرتفع ضغط الماء بشكل تدريجي حتى يصل الى استخلاص 9 بار لضمان استخراج نكهة قهوة متساوية وموزنة.
  • وظيفة التشغيل التلقائية لآلة بريفيل ٩٢٠ دبل بويلر عند الرغبة في تناول القهوة خلال اوقات معينة يوفر لك الوقت والسرعة من خلال تسخين مسبق للجهاز وضبط درجة الحرارة تلقائياً.
  • تدعم بريفيل دبل بويلر ايقاف التشغيل التلقائي من خلال الانتقال الى وضع توفير الطاقة تلقائياً بعد مرور ساعة كاملة من عدم الاستخدام وايقاف تشغيل ماكينة صنع القهوة نهائياً بعد 4 ساعات عند عدم وجود نشاط للآلة لضمان استهلاك اقل للطاقة.
  • تحتوي آلة بريفل 920 على خزان مياة كبير يستوعب 2.5 لتر لاعداد عدة اكواب قهوة قبل اعادة التعبئة مرة اخرى حيث تستطيع الملء بسهولة من خلال رفع الخزان في اعلى الماكينة او ازالتة من الجزء الخلفي للآلة.
  • بريفيل دول بويلر سهلة التنظيف حيث تظهر لك رسالة تنبية على الشاشة عند الحاجة لازالة الترسبات مع صينية تنقيط قابلة للازالة تدعم مؤشر تفريغ Clean Me.
  • ملحقات بريفيل دبل بويلر bes920 breville توفر لك فلتر تنظيف المياة،حامل فلتر مياة،ابريق حليب من الفولاذ المقاوم للصدأ (16 اونصة)،سلتي فلتر احادية ومزدوجة،اداة تشذيب القهوة Razor لضبط الكمية،ادوات تنظيف،فلتر نقالة مقاس 58 مم مقاوم للصدأ مع مكبس مدمج وقوي.

تقييم ماكينة دول بويلر machine espresso breville دول boiler

ماكينة اسبريسو دول بويلر آلة قهوة احترافية شبة تلقائية قابلة للبرمجة والضبط الدقيق تتضمن عدة ميزات وملحقات مختلفة تساعدك بالحصول على افضل جودة مذاق مناسبة بصورة اكبر للاشخاص الذين يحبون تعلم طريقة صنع قهوة اسبريسو احترافية في المنزل سواء للمبتدئن او اصحاب الخبرة مع العلم ان الاستعمال يحتاج الى بعض المهارة والاتقان خصوصاً ان الآلة يتم ضبطها يدوياً يتطلب منك بعض التجربة والمحاولة لمعرفة كيفية استخدام بريفيل ٩٢٠ دول بويلر بشكل صحيح واستخراج اسبريسو مثالي يناسب المذاق الذي تبحث عنة.

من ابرز مشاكل وعيوب ماكينة breville bs920 بريفيل دول بويلر ثقيلة وتحتاج الى مساحة كبيرة مع عدم وجود مطحنة مدمجة لحبوب القهوة الطازجة مثل ماكينة بريفيل باريستا تتش وباريستا اكسبرس يمكن شراء مطحنة بشكل منفصل كما ان النظام  الحراري الثلاثي يحتاج الى وقت اطول للتسخين اكثر من اصدارات ماكينة باريستا برو وبريفل انفيوزر او بريفيل بامبينو بلس وكذلك جودة شاشة بريفل دول بويلر ليست مثالية قد تتلف بسبب السخونة المرتفعة.

هل تستحق ماكينة بريفيل دول بويلر التجربة breville 920 

اذا كنت تبحث عن آلة قهوة اسبرسو حقيقية ذات وظائف متعددة ومستعد لتعلم تفاصيل الاستخدام والضبط والبرمجة مع توفر ميزانية جيدة لديك تعد خيار مناسب تماماً للحصول على احد انواع افضل ماكينة اسبريسو احترافية.

سعر ماكينة بريفيل دول بويلر bes920

يتوفر شراء ماكينة اسبرسو بريفيل دبل بويلر breville dual boiler bes920 من امازون سعرها 1,482 دولار – رابط المتجر

وتباع آلة بريفيل دول بويلر bes920 breville في السعودية على متجر امازون السعودي يساوي 7200 ريال – اذهب للمتجر من هنا.

ويمكن شراء ماكينة اسبريسو machine espresso breville دول boiler من امازون السعودية بسعر 6,500 ريال،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

 

في ختام موضوعنا بريفيل 92 ماكينة اسبريسو بريفيل دول بويلر machine espresso breville دول boiler نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح مواصفات ومميزات وتقييم وسعر بريفل دبل بويلر آلة الاسبريسو واماكن البيع الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على منتج اصلي ومضمون،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً..

 

مواضيع ذات صلة/

بريفيل بامبينو بلس آلة اسبريسو breville bambino plus

ماكينة بريفيل انفيوزر اسبريسو 840 breville infuser

ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا برو breville barista pro

ماكينة بريفيل باريستا اكسبرس breville barista express

ماكينة قهوة بريفيل باريستا تتش breville barista touch

2 فكرتين بشأن “breville dual boiler bes920 ماكينة اسبريسو بريفيل دول بويلر “بريفيل ٩٢٠””

  1. لماذا لم يتم اهذ اذن مني في نشر مقطع الفيديو الخاص بي لمراجعه المكينه حيث انني لا امت علاقه بالموقع باي صله … والمقال يحتوي على معلومات لم اطرحها في الفيديو لذلك

    انا ابرء نفسي وامام الله من اي معلومات تم نشرها في هذا الموقع وخصوصا الكلام عن العيوب للمكينه لانو الشاشه بعيده تمام عن السخانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة