تخطى إلى المحتوى

بريفل تتش: ماكينة بريفيل باريستا تتش آلة اسبريسو breville barista touch

Last Updated on 10 نوفمبر، 2021

ماكينة بريفيل باريستا تتش صانعة قهوة breville barista touch تعتبر احدى اشهر انواع ماركات ماكينات صنع قهوة الاسبريسو المبتكرة المزودة بأحدث التقنيات التي توفر عنك الكثير من الوقت والجهد وتعطيك افضل جودة للمذاق بالشكل الذي تفضلة حيث تعمل الة بريفيل تتش عن طريق شاشة لمس ذكية بصورة شبة تلقائية قابلة للضبط والبرمجة سهلة الاستخدام ومريحة تساعدك في التعديل على طريقة التحضير حسب المزاج. وتأتي مكينة بريفيل تتش مع مطحنة قهوة مدمجة يمكن التحكم بها لزيادة كثافة النكهة او التخفيف منها والحصول على الكمية الطلوبة بالاضافة الى عصا بخار تلقائية للتحكم بكمية الحليب والحرارة المناسبة كما تدعم ايضاً بريفيل نظام تسخين للمياة سريع يمنحك اقل وقت ممكن للتحضير دون الحاجة الى الانتظار.

breville barista touch سعر ماكينة بريفيل باريستا تتش في السعودية يساوي 4450 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

مواصفات ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا تتش BES880BSS

سعر ومواصفات ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا تتش ومميزاتها
مواصفات ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا تتش

المواصفات التقنية لماكينة القهوة اسبريسو بريفيل تتش breville barista touch:

  • نوع الالة: ماكينة قهوة اسبريسو.
  • الماركة التجارية: بريفيل.
  • خامة التصنيع: الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس استيل).
  • وزن ماكينة القهوة: 11.6 كجم (25.6 باوند).
  • ابعاد ماكينة القهوة: 15.5 × 12.7 × 16 بوصة.
  • سعة خزان الماء: 67 اونصة (2 لتر).
  • سعة وعاء الحبوب: 250 جرام (1/2 نصف رطل).
  • بريفل تتش بفلتر قهوة: 54 مم استانلس استيل.
  • رغوة الحليب: عصا بخارية.
  • القدرة الكهربائية: 1680 واط.
  • الجهد الكهربائي: 110-200 فولت.
  • مادة الشراب: حبوب.
  • الضغط: الاستخلاص 9 بار قدرة المضخة 15 بار.
  • بريفل تتش بنظام التدفئة: ThermoJet.
  • طريقة العمل: شاشة لمس.
  • لون مكينة بريفيل تتش: فضي.
  • الموديل: BES880BSS1BUS1.
  • الضمان: لمدة عامين.

مميزات ماكينة اسبريسو بريفل باريستا تتش

مميزات وسعر ماكينة بريفل باريستا تتش ومواصفاتها
BES880BSS ماكينة قهوة باريستا تاتش تعمل باللمس من ماركة بريفيل

مميزات ماكينة قهوة بريفيل تتش breville barista touch:

  • تصميم الة بريفيل تتش عملي وقوي ذات مواد تصنيع عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ (استانلس استيل) وتعمل بجهد كهربائي 110-120 فولت وطاقة تصل 1680 واط.
  • طريقة الاستخدام المريحة حيث توفر ماكينة بريفيل تتش اسهل وافضل طريقة تحظير للقهوة بدقة في ثلاث خطوات بسيطة (الطحن ،والتخمير، والحليب) يمكنك التحكم فيها وضبطها من خلال شاشة لمس ذكية تساعدك في التحكم بجميع الوظائف بما يناسب ذوقك ومزاجك للحصول على قهوة بنفس جودة المقاهي.
  • تمتلك مكينة بريفيل تتش مطحنة قهوة مخروطية مدمجة عالية الجودة تستوعب مقدار نصف رطل من حبوب القهوة مع فلتر بحجم 54 ملم مزود بحامل لنقل القهوة المطحونة الى المرشح ويمكنك التحكم بالكمية والحجم المناسب للنكهة التي ترغب بالحصول عليها في مشروب قهوة الاسبريسو الخاص بك.
  • توفر لك ماكينة اسبريسو باريستا امكانية التعديل على درجة حرارة مابين 110 الى 170 وضبط قوام الحليب بدقة من خلال عصا البخار التلقائية والتحكم بالرغوة ضمن 8 مستويات مختلفة لرغوة اكثر دقة ونعومة من اجل صنع كوب قهوة لاتية مناسب لذوقك.
  • تسمح مكينة بريفيل تتش بالحصول على مشروبات مختلفة من باريستا تتش حيث توفر لك الماكينة 5 تفضيلات افتراضية للقهوة المبرمجة مسبقاً (اسبريسو ،كباتشينو ،لاتية ،امريكانو ،فلات وايت) بالاضافة الى امكانية تخصيص وصنع 8 مشروبات شخصية مع حفظ وتسمية الاعدادات الخاصة بك واستخدامها في الاوقات المناسبة لمزاجك.
  • تدعم بريفل باريستا تتش نظام تسخين سريع ThermoJet يوفر وضع استعداد مثالي خلال 3 ثوان مع امكانية ضبط درجة الحرارة الرقمية PID للحصول على السخونة المناسبة لتحضير قهوتك بالطريقة المطلوبة مابين الحارة جداً او الدافئة الى الباردة.
  • تمتلك ماكينة اسبريسو باريستا تتش خزان مياة كبير بسعه 2 لتر قابل للازالة خالي من BPA مع فلتر للمياة يساعدك في تحضير عدة اكواب من القهوة بنفس الوقت.
  • توفر اله بريفيل تتش طريقة سهلة لتنظيف قطع الالة المختلفة الموضح من خلال اعدادات الشاشة او دليل الاستخدام مع دعم خاصية التنظيف التلقائي لعصا البخار وميزة التنبية لمعرفة الوقت اللازم للتنظيف والحفاظ على جودة اداء ماكينة القهوة والعناية بها لفترة اطول.

ملاحظة/ عند استخدام بريفل تتش لايتم تحضير القهوة والحليب معاً بنفس الوقت وانما بشكل منفصل حيث انه في البداية يتم اعداد القهوة الخاصة بك ثم صنع رغوة الحليب تلقائياً بطريقة قابلة للضبط.

تقييم ماكينة بريفيل باريستا تتش breville barista touch BES880BSS

جودة وكفاءة عالية في اداء وتصميم اله بريفيل باريستا تتش breville barista التي توفر طريقة استخدام شبة تلقائية بالكامل تعمل من خلال شاشة لمس برمجية سهلة الاستخدام وسريعة مزودة بمطحنة قهوة مدمجة وعصا بخار لتكوين رغوة حليب تلقائية لتحضير عدة مشروبات مختلفة بجودة عالية مع امكانية تخصيص 8 مشروبات قهوة وحفظها بصورة قابلة للبرمجة والتعديل تحتاج الى القليل من المهارة والابداع لاكتشاف النكهة المثالية لذوقك ومزاجك خصوصاً لعشاق شرب القهوة بشكل كبير دائماً.

قد تواجه بعض الصعوبات في البداية اثناء الاستخدام للحصول على طريقة التحضير المثالية والتعامل مع خزان المياة الموجود في الجزء الخلفي حيث انه يمكنك ايضاً القيام بملء خزان المياة في الماكينة بطريقة مباشرة او ازالتة لتعبئة المياة النقية وتنظيف الخزان كما ان احجام اكواب القهوة الكبيرة غير مناسبة للاستعمال بالاضافة الى وجود بعض مشاكل في نظام التدفئة وصعوبة تغيير فلتر المياة.

رغم هذة العيوب التي يغطيها بصورة ملحوظة العديد من التحسينات والاضافات في ماكينة صنع قهوة بريفيل باريستا تتش غير متوفرة في بعض اصدارات بريفيل الاخرى يمكنكم الاستفادة منها ومساعدتكم في اختصار الوقت والجهد لصنع قهوة عالية الجودة والمذاق مما يجعلها احد الخيارات المفضلة لدى كثير من الاشخاص بفضل طريقة الاستخدام السهلة والمريحة مع تفاصيل اكثر دقة تستحق منك الاهتمام والتجربة رغم السعر المرتفع للآلة.

سعر ماكينة اسبريسو بريفيل باريستا تتش breville barista touch

سعر الة صنع القهوة breville bes880bss barista touch من متجر امازون امريكا 1120 دولار،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

سعر مكينة بريفل تتش في السعودية من امازون هو 4450 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

 

في ختام موضوعنا ماكينة بريفيل باريستا تتش breville barista touch نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح جميع مواصفات ومميزات واسعار اله قهوة اسبريسو بريفيل باريستا تتش وتقييمها لمعرفة ان كانت مناسبة لكم ام لا،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً..

 

مواضيع ذات صلة/

سعر ومواصفات ماكينة بريفيل باريستا اكسبرس

سعر ومواصفات ماكينة نسبريسو لاتيسما تتش

سعر ومواصفات ماكينة صنع القهوة ديلونجي EC9

طريقة عمل قهوة اسبريسو في ماكينة ديلونجي

كيفية استخدام اله نسكافيه دولسي قوستو

أفضل انواع مكائن صنع القهوة بالبخار من ديلونجي

2 فكرتين بشأن “بريفل تتش: ماكينة بريفيل باريستا تتش آلة اسبريسو breville barista touch”

    1. لان ماكينة القهوة بريفيل باريستا برو تفتقر الى بعض الميزات التلقائية مثل خاصية اللمس القابلة للبرمجة وامكانية اختيار مشروبات شخصية مفضلة وتخزينها وكذلك وظيفة صنع رغوة الحليب التلقائي الموجودة في اله بريفيل باريستا تتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة