تخطى إلى المحتوى

سعر ومميزات وعيوب ماكينة بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus

ماكينة اسبريسو بريفيل بامبينو بلس سعر ومواصفات وتقييم مميزات

Last Updated on 4 أكتوبر، 2021

ماكينة بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus bes500 تعتبر بريفيل من الشركات المتخصصة الغنية عن التعريف في صناعة افضل ماكينات الاسبريسو الاحترافية مع وجود العديد من انواع ماكينات القهوة مختلفة الاحجام والمواصفات باسعار تنافسية مناسبة للجميع من ضمنها آلة بريفيل بامبينو بلس ماكينة القهوة المنزلية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بمواصفات اقل دقة تمتلك تصميم مناسب لايأخذ مساحة كبيرة متعددة الوظائف يساعدك في تحضير مشروبات اسبريسو ولاتية وكبتشينو على طريقة المقاهي وبفضل عصا تسخين بخار تلقائية يمكنك عمل رغوة حليب غنية بشكل مناسب ونظام تسخين بسرعة عالية لن تحتاج للانتظار كثيراً بالاضافة الى دعم وظيفة التنظيف التلقائي وميزة التسريب المسبق للحصول على استخراج مثالي.

سعر ماكينة بريفيل bambino في السعودية يساوي 2300 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

سعر ماكينة الإسبريسو بريفيل بامبينو بلس من امازون البريطاني £399.00 – رابط المتجر هنا.

ماكينة الإسبريسو بريفيل بامبينو بلس

يسعدنا ان نتعرف معكم في هذا المقال على آلة اسبريسو ماكينة بريفيل بامبينو بلس مواصفاتها ومميزاتها وتقييمها واسعارها في افضل اماكن البيع ومساعدتكم بالحصول على تفاصيل اكثر ومعرفة ان كانت ماكينة بريفيل بامبينو بلس تستحق منك الاهتمام لشرائها ام لا.

مواصفات آلة بريفيل بامبينو بلس ماكينة اسبرسو bes500

ماكينة بريفيل بامبينو بلس اسبرسو bes500 سعر ومواصفات ومميزات وتقييم
آلة بريفيل بامبينو بلس اسبرسو bes500

المواصفات التقنية لآلة اسبرسو ماكينة صنع القهوة بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus bes500:

  • الشركة المصنعة: بريفيل.
  • نوع الآلة: مكينة قهوة اسبريسو.
  • جودة التصنيع: الاستانلس استيل.
  • ابعاد قياس الآلة: 7.7 بوصة × 12.6 بوصة × 12.2 بوصة.
  • وزن آلة القهوة: 5 كيلو جرام.
  • نظام التدفئة: ThermoJet.
  • فلتر قهوة: مقاس 54 مم.
  • نوع سائل الشراب: حبوب مطحونة.
  • عمل رغوة الحليب: عصا تسخين بخارية.
  • قوة الضغط: استخراج 9 بار والمضخة 15 بار.
  • طريقة التشغيل: ازرار تحكم يدوية.
  • سعة خزان الماء: 1.9 لتر (62 اونصة).
  • قدرة الالة الكهربائية: 1560 واط.
  • فرق الجهد الكهربائي: 110-120 فولت.
  • الضمان: لمدة عامين.
  • موديل الآلة: BES500.
  • الوان الآلة المتوفرة: 7 الوان.

مميزات ماكينة بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus

سعر ومميزات ماكينة بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus
بريفيل بامبينو بلس – آلة اسبريسو breville bambino plus

مميزات ماكينة قهوة اسبريسو بريفيل بامبينو بلس breville bambino plus bes500:

  • تصميم قوي ومتين لآلة بريفيل بامبينو بلس مصنوع من والفولاذ المقاوم للصدأ الذي يغطية طبقة الاستانلس استيل بابعاد وقياسات مناسبة ذات تصميم نحيل ورفيع خفيفة الوزن تزن 5 كيلو جرام فقط تعمل بجهد كهربائي مابين 110 الى 120 فولت لتوفير استهلاك الطاقة بقوة 1560 واط.
  • طريقة تحكم سهلة الاستخدام باعدادات اقل عن طريق 5 ازرار باضاءة خلفية توفر امكانية تحديد الكمية بخيارات كوب واحد او كوبين من القهوة وازرار القيام بعملية تبخير الحليب التلقائي وضبط درجة الحرارة والرغوة.
  • تمتلك ماكينة بريفيل بامبينو بلاس نظام تسخين مبتكر سريع ThermoJet يزودك بوضع استعداد قياسي خلال 3 ثوان فقط مع امكانية التحكم بدرجة حرارة المياة PID لضمان اسخراج مثالي للاسبريسو مع مضخة ايطالية 15 بار.
  • توفر لك ماكينة اسبريسو بريفيل عصا بخار تلقائية قابلة للتعديل والضبط تساعدك في صنع رغوة حليب دقيقة من خلال التحكم بدرجة الحرارة وقوام الرغوة بشكل مناسب لعمل لاتية او كبتشينو.
  • خزان مياة آلة اسبرسو بامبينو بلس قابل للازالة يستوعب 1.9 لتر من الماء مما يجعلة مناسب لتحضير عدة اكواب قهوة بنفس الوقت قبل اعادة التعبئة مرة اخرى.
  • فلتر قهوة بورتا مقاس 54 مم مع 19 جرام من البن المطحون للحصول على كمية كاملة لنكهة متناسقة ومثالية بالاضافة الى وجود مساحة كافية لوضع اكواب القهوة الكبيرة لارتفاع يصل الى 5 انش.
  • تدعم ماكينة بامبينو بلس وظيفة الضغط المنخفض قبل التسريب حيث تبدء عملية الاستخلاص بضغط منخفض للمياة ثم زيادة مقدار الضغط تدريجياً لاستخراج متساوي للنكهة بالكامل يعطيك مذاق متوازن اكثر دقة.
  • ميزة التنظيف التلقائي لجهاز بامبينو بلس الذي يضمن ضبط نظام الحرارة تلقائياً بعد التبخير من اجل استخلاص الاسبريسو بدرجة حرارة مناسبة في المرة القادم.
  • ملحقات سيج بامبينو بلس ابريق حليب 480 مل من الفولاذ المقاوم للصدأ،كوب وسلتي فلاتر قهوة مزدوجة الجدار،اداة تشذيب Razor لضبط كمية القهوة في الفلتر،بالاضافة الى ادوات تنظيف آلة القهوة.
  • تأتي ماكينة الإسبريسو بريفيل بامبينو بلس مع سبعة الوان مختلفة يمكنك الاختيار من بين الاسود والفضي والرمادي والابيض والبني والازرق الغامق والرصاصي.

تقييم ماكينة الإسبريسو بريفيل بامبينو بلس

ماكينة بريفيل بامبينو بلس شبة تلقائية يمكنك التحكم بها عن طريق اعدادات يدوية سهلة الاستخدام ذات تصميم رفيع ونحيل خفيف الوزن تأخذ مساحة أصغر وتأتي بمواصفات وملحقات اقل مناسبة للمبتدئين والمتوسطين الذين يبحثون عن آلة قهوة اسبريسو بجودة عالية حيث تدعم نظام حراري مبتكر سريع التسخين وعصا تبخير حليب تلقائية قابلة للتعديل وميزة التسريب المسبق والتنظيف التلقائي يجعلها لاتحتاج الى خبرة كبيرة واسعارها متوسطة عكس ماكينات بريفيل باريستا تتش وباريستا اكسبرس وباريستا برو التي تمتلك مواصفات وملحقات اكثر دقة وتخصيص باسعار مرتفعة وتتطلب خبرة في التعامل لصنع قهوة احترافية.

ويجب عليك معرفة ان آلة اسبريسو بامبينو بلس تفتقر لبعض الميزات الاساسية لتحضير قهوة الاسبريسو الاحترافية المثالية مثل مطحنة حبوب القهوة الطازجة ومقياس ضغط وبعض ملحقات فلتر القهوة الغير مضغوطة لضبط الكمية بطريقة مناسبة ويمكنك ايضاً الحصول على هذة الادوات وشرائها بشكل منفصل ولكن سوف تحتاج الى دفع تكاليف اضافية بجانب سعر ماكينة بريفيل بامبينو بلس الاصلي.

من ابرز مشاكل وعيوب ماكينة بامبينو بلس ان جودة رغوة الحليب التلقائية قد تكون اقل جودة من رغوة الحليب اليدوية التي يمكن التحكم بها بشكل افضل وعدم وجود انبوب للمياة الساخة بالاضافة الى انك قد تواجة مشكلة في التعامل مع سله فلتر القهوة وكذلك وزن آلة القهوة الخفيف يجعلها تتحرك ويصعب تثبيتها بسهولة اثناء الاستخدام واذا كنت ترغب بالحصول على مواصفات احترافية بشكل افضل وبسعر مناسب تعد ماكينة بريفيل انفيوزر خيار جيد ايضاً.

 

الحكم النهائي لتجربة ماكينة بريفيل بامبينو بلس

اذا كنت مبتدئ في مجال ماكينات قهوة الاسبريسو الاحترافية وتبحث عن ماكينة اسبريسو سهلة الاستخدام وسريعة بجودة عالية وسعر مناسب لاتتطلب مساحة كبيرة في منزلك او شقتك الصغيرة تعد بريفيل بامبينو بلس خيار مناسب لك يستحق منك الاهتمام والتجربة.

سعر ماكينة بريفيل بامبينو بلس آلة اسبرسو

يتوفر شراء بريفيل بامبينو بلس – آلة اسبريسو من امازون الامريكي سعرها 440 دولار،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

وتباع ماكينة بامبينو بلس بريفيل اسبرسو على متجر بريفيل السعودية سعرها 2,349 ريال،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

ويمكنك الحصول على ماكينة بريفيل سيج بامبينو بلس من متجر كافيين لاب بسعر 2,042 ريال،يمكن مشاهدة السعر في المتجر من هنا.

 

في حتام موضوعنا ماكينة بريفيل بامبينو بلس آلة اسبريسو breville bambino plus bes500 نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح مواصفات ومميزات وتقييم جهاز بامبينو بلس واسعارها من افضل اماكن بيع ماكينات القهوة الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها لضمان جودة المنتج،كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً…

 

مواضيع ذات صلة/

ماكينة قهوة بريفيل انفيوزر اسبريسو 840 breville infuser

ماكينة قهوة اسبريسو بريفيل باريستا برو breville barista pro

ماكينة بريفيل باريستا اكسبرس اسبرسو breville barista express

ماكينة اسبرسو بريفيل باريستا تتش breville barista touch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة