تخطى إلى المحتوى

تجارب كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة واضراره

نتائج كريم تريتوسبوت متى تظهر

Last Updated on 1 يونيو، 2020

تجارب كريم تريتوسبوت للمناطق الحساسه، هل يسبب كريم Tritospot اضرار؟ ومتى تظهر نتيجة كريم تريتوسبوت؟ كلها مواضيع نغطيها في هذا المقال، حيث تعتبر مشكلة الاسمرار وظهور الاثار والبقع الداكنة وغيرها من المشاكل التي تسبب تغيير لون البشرة خصوصاً في مناطق الجسم الحساسة من ابرز المشاكل الشائعة تعاني منها كثير من السيدات مما يدفعهن الى استخدام وتجربة احد انواع كريم تقشير البشرة لتخلص من الجلد الميت وتجديد الخلايا مرة اخرى للقضاء على جميع مشاكل البشرة ولكن عند استعمال كريم تقشير البشرة بطريقة صحيحة مناسبة لنوع البشرة سواء الدهنية او المختلطة او الحساسة ويعد كريم تريتوسبوت للتبيض والتفتيح احد الحلول الفعالة تعمل على تقشير البشرة من خلال تركيبة مكونات كريم تريتوسبوت للمنطقه الحساسه التي تحتوي على التريتنوين والهيدروكينون واليوزولكس والهيدروكورتيزون التي تساهم بصورة كبيرة في تفتيح لون البشرة والتبيض.

 كريم تريتوسبوت للوجه والمنطقة الحساسة

كريم تريتوسبوت للوجه والمنطقة الحساسة

 

يسعدنا في هذا المقال البسيط ان نوضح كم من الوقت والمدة التي قد تحتاجون لها حتى تظهر نتيجة استخدام كريم تريتوسبوت للمنطقه الحساسه وتأثيرها على البشرة في الجسم اثناء الالتزام بطريقة الاستعمال الصحيح واتباع التعليمات بالاضافة الى تقديم طريقة الاستخدام وبعض التجارب ومعرفة ابرز اضرار كريم تريتوسبوت التي يمكن حدوثها على البشرة.

متى يبدا مفعول كريم تريتوسبوت

تتسائل كثير من السيدات عن متى يبدا مفعول كريم تريتوسبوت؟ حيث انه قد يختلف تأثير المفعول وظهور نتيجة كريم تريتوسبوت حسب نوع البشرة ومدى استجابة الجسم لمفعول الكريم ولكن في الغالب مايبدا ظهور نتائج مفعول كريم تريتوسبوت في الاسبوع الاول مابين مدة تتراوح من 5 ايام الى اسبوعين كحد اقصى في حال الالتزام بتعليمات الاستخدام بشكل صحيح.

هل كريم تريتوسبوت فيه كرتزون

اما بالنسبة لتساؤلات حول هل كريم تريتوسبوت فيه كرتزون حيث يعد الكرتزون احد مكونات كريم تريتوسبوت التي تساعد في علاج الالتهابات وحساسية البشرة كما انه غير آمن وقد تتنج بعض الاضرار والمشاكل اثناء الاستخدام السيء مما يجعل من استخدام الكريم بطريقة صحيحة لفترة محدودة مع الاهتمام بالتعليمات ضروري جداً للحفاظ على البشرة وحمايتها من جميع الاعراض الجانبية.

طريقة استخدام كريم تريتوسبوت للمنطقه الحساسه

تكون طريقة الاستعمال بشكل تدريجي بحيث انه يمكن استعمال كريم تريتوسبوت للوجه والمنطقه الحساسه المراد تفتيحها بعد تنظيفها جيداً يتم وضع الكريم بكمية مناسبة دون الافراط ومن ثم تدليكها بالكريم حتى تجف وتكون المدة في اليوم الاول نصف ساعة ومن ثم شطفها بالماء وفي اليوم التالي يوضع الكريم لمدة ساعة ويشطف بالماء وكذلك في اليوم الثالث لمدة ساعتين حتى نصل الى مدة 6 ساعات كحد اقصى ويجب شطف البشرة بالماء مباشرة بعد الانتهاء واستخدام كريم مرطب للبشرة ذات نوعية جيدة خالية من العطور لتجنب حدوث جفاف او الالتهابات والاحمرار في الجلد والحصول على نتائج افضل.

اضرار استخدام كريم تريتوسبوت للمنطقة الحساسة

قد يلاحظ ظهور بعض المشاكل على البشرة نتيجة سوء الاستخدام او عدم مناسبة كريم تريتوسبوت للمنطقه الحساسه ونوع بشرتك مما يؤدي الى امكانية حدوث تغييرات على البشرة ومن ابرز اضرار :

  • حدوث التهابات بسبب الافراط في استخدام الكريم او وضعة لفترات طويلة.
  • احمرار شديد وحروق على البشرة ناتجة من ارتفاع الحرارة والتعرض لاشعة الشمس.
  • الاصابة بحساسية البشرة وتهيجها بشكل اكبر نتيجة التحسس من المكونات.
  • حكة شديدة مع زيادة في اسمرار لون البشرة.
  • استخدام كريم تريتوسبوت للحامل والمرضع يسبب بعض المشاكل والتشوهات فينصح بعدم استخدام كريم تريتوسبوت للحامل خلال هذة الفترة.

تجارب استخدام كريم تريتوسبوت للوجه والمنطقة الحساسة

كما تتسائل كثير من السيدات حول من جربت كريم تريتوسبوت للوجه؟ حيث انه يوجد بعض تجارب كريم تريتوسبوت للسيدات التي استخدمت الكريم وهي مختلفة من ناحية الفعالية ونتيجة التأثير على البشرة ويسعدنا ان نقدم لكم بعض التجارب ورابط مشاهدة التجربة في الموقع.

تجربتي مع كريم تريتوسبوت للمنطقه الحساسه زهرة هيدرانجيا في عالم حواء

وكانت تجربتها كالتالي /

الكريم هو يقشر المنطقه ويزيل الجلد الميت ويطلع لك جلد جديد الجلد الجديد ميزته انه مافي سواد ونفس الوقت اذا استخدمتي كريمات تبيض يبيض بسرعه ويكون ناعم ونظر انا استخدمته علي المنطقه الحساسه وبين الفخوذ اول مره استخدمته بطريقه غلط حطيته ونمت ولما صحيت غسلت.

يمكن اكمال قراءة التجربة من هنا.

تجربة كريم تريتوسبوت لاحدى السيدات في موقع كل يوم معلومة طبية

وكانت تجربتها كتالي /

انا فرحى بعد 40 يوم اعاني من اسمرار المنطقة الحساسة استخدمت كريم تريتوسبوت والنتجة انة حدث احمرار شديد اسمرار اكتر وبعد 5 ايام بدت المنطقة التقشير وبطلت استخدام الكريم لمدة يومين والمنطقة كانت بتتقشر والنتيجة ان الاحمرار هدى والمنطقة هديت شوية وفتحت عن الاول.

يمكن اكمال قراءة التجربة من هنا.

في ختام موضوعنا نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم وشرح متى تظهر نتيجة كريم تريتوسبوت التي تعتمد على عدة عوامل هامة مثل الالتزام بالتعليمات ونوع بشرة الجسم وتقبلها للكريم وقد قمنا بتوضيح استفسارات السيدات حول من جربت كريم تريتوسبوت للوجه من خلال تقديم بعض التجارب المختلفة للكريم,كما يسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة دائماً,,,.

اقرأ ايضاً:

عطر كريد الابيض من قزاز

 

2 فكرتين بشأن “تجارب كريم تريتوسبوت لتفتيح المناطق الحساسة واضراره”

    1. يعتبر زيت الزيتون من افضل طرق المستخدمة لترطيب المنطقة الحساسة والبشرة الطبيعي المفيدة لانة يحتوي على فيتامينات هامة مغذية والمضادة للاكسدة تحمي البشرة وتوفر لها النعومة والرطوبة.
      كيفية استخدام زيت الزيتون لترطيب للبشرة
      حيث انة يمكنك وضع ملعقة من زيت الزيتون البكر على بشرة نظيفة،ثم قومي بتدليك البشرة بلطف،ويترك على البشرة المبللة لمدّة 15 دقيقة،بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الدافىء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

When you purchase through links on our site, we may earn an affiliate commission. باعتباري أحد شركاء أمازون، فإنني أكسب المال من عمليات الشراء المؤهلة